الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3507 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsedi90
    اخوي جاتك الرسالة انت ؟ سؤال ثاني وقت التدقيق هل خلصت موضوعك عند موظف واحد ولا ارسلك لموظف ثاني من اجل ارسال لك ايميل النواقص ؟ شاكر لك تعاونك
    الموظفين كثار وصافين العالم طوابير بالدور يعني ويخلص وضعك يخلص عند موظف واحد ، ايوه جتني رسالة حضور التدقيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    ايه الله يعافيك أسألهم أهم شي اول ثلاث أيام من الملتقى
    شوف الصورتين ذي البرنامج الأول والثالث نفس بعض ما يهم عصر أو مغرب أهم شي التاريخ انه يكون زي مهو مكتوب في موقعهم من 6/2 إلى 8/2 يعني بالميلادي 28 و 29 30 نوفمبر انا سفري 2 ديسمبر وهذي الصورتين
    وهل التدقيق بعد أو قبل الملتقى وهل هو في نفس مكان الملتقى أو مكان ثاني

التدقيق ع كيفك لكن الافضل تجي بنفس موعدك وراح يكون قبل الملتقى ولو تبيه بعد الملتقى براحتك لانه كل يوم من 3 العصر للمغرب بمكان الملتقى ..

لكن البرنامج الاول حطوهم بفندق مداريم كراون والتدقيق راديسون بلو
    لكن انا كلها بنفس المكان 3 العصر دققت والمغرب دخلت الملتقى ، يعني اذا تشابهت الاوقات تراهم مفرقينهم بالفندقين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    الموظفين كثار وصافين العالم طوابير بالدور يعني ويخلص وضعك يخلص عند موظف واحد ، ايوه جتني رسالة حضور التدقيق
    يعني الموظف ذا هو اللي ارسلك لك رسالة التدقيق مارسلك لموظف غيره ,, لانه حسب كلام واحد من العيال انه واحد يدقق والثاني يرسلة ايميل النواقص ,, اقصد رسالة النواقص ,, اسف على كثرة الاسئلة لكن محتاجين الجواب .. شكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    التدقيق ع كيفك لكن الافضل تجي بنفس موعدك وراح يكون قبل الملتقى ولو تبيه بعد الملتقى براحتك لانه كل يوم من 3 العصر للمغرب بمكان الملتقى ..

لكن البرنامج الاول حطوهم بفندق مداريم كراون والتدقيق راديسون بلو
    لكن انا كلها بنفس المكان 3 العصر دققت والمغرب دخلت الملتقى ، يعني اذا تشابهت الاوقات تراهم مفرقينهم بالفندقين
    طيب يالامير شوف ذا الصورة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	صورررة.jpg
المشاهدات:	111
الحجـــم:	116.4 كيلوبايت
الرقم:	35212
    في خانة رقم 4 المؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها هل يقصد الثانوية بس ولا المتوسطة والثانوية ؟؟؟

وفي خانة رقم 5 مكتوب الشهادة الاخيرة انا متخرج من نظام مقررات وعندي شهادتين الاولى سجل اكاديمي بالدرجات والثانية شهادة اتمام دراسة ارفق الثنتين ولا وحدة منهن
    وهل ارفق هذي الشهادتين في خانة رقم 4 ايضا ؟؟؟ وهل يمديني احذف شي انا حملته على الموقع ؟؟؟؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed alhar
    السلام عليكم يا اخوان
    بالنسبة للافادة حقت حضور الملتقى مني محصلها وكل ما اخش موقع يقلي رقم بطاقت الاحوال غلط
    اخوي هذا الرابط
    https://kasp8.imamu.edu.sa/regriyadh/

الافادات لسى ما طلعت اصبر الله يعافيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alsedi90
    يعني الموظف ذا هو اللي ارسلك لك رسالة التدقيق مارسلك لموظف غيره ,, لانه حسب كلام واحد من العيال انه واحد يدقق والثاني يرسلة ايميل النواقص ,, اقصد رسالة النواقص ,, اسف على كثرة الاسئلة لكن محتاجين الجواب .. شكرا
    الموظف هو نفسه يرسلك الايميل لانه مسؤول عنك وهو اللي اخذ بياناتك بعدين مافرقت هو لا غيره اهم شي توصلني الرسالة
    الموظف قالي راح ارسلك رسالة بعد الملتقى
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    طيب يالامير شوف ذا الصورة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	صورررة.jpg
المشاهدات:	111
الحجـــم:	116.4 كيلوبايت
الرقم:	35212
    في خانة رقم 4 المؤهلات الدراسية التي سبق الحصول عليها هل يقصد الثانوية بس ولا المتوسطة والثانوية ؟؟؟

وفي خانة رقم 5 مكتوب الشهادة الاخيرة انا متخرج من نظام مقررات وعندي شهادتين الاولى سجل اكاديمي بالدرجات والثانية شهادة اتمام دراسة ارفق الثنتين ولا وحدة منهن
    وهل ارفق هذي الشهادتين في خانة رقم 4 ايضا ؟؟؟ وهل يمديني احذف شي انا حملته على الموقع ؟؟؟؟؟
    متوسطه غريب ههههههه !!!
    الشهادة الاخيرة يبون السجل الاكاديمي
    واللي قبلها المؤهلات شهادة ثالث ثنوي
    التعديل يمديك ماعليك اذا كانت عليك نواقص
    لكن مافرقت لو انك حكومي حط حقت ثاالث ثنوي مرتين في 4 و 5
    7 "
7 من 22 صفحة 7 من 22 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.