الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 0x_omar
    0x_omar

محظور

0x_omar الولايات المتحدة الأمريكية

0x_omar , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية
    • غير معرف
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • سان دييغو, كاليفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

September 18th, 2014, 08:56 PM

السلام عليكم
    اسعد الله مسائكم جميعاً
    اخوكم عمر شخص حضر الملتقى والتدقيق
    اكتشفت لأسف ان فيه بعض الاشخاص هنا في موقع مبتعث يوجد بهم مرض نفسي ويحب يفتي على الشعب المسكين اللي يتحطمون ع طول
    الاكيد يا اخوان اكتشفت ان نص الكلام هنا اشبه بكلام الجرايد ..

اللي عنده اي سؤال ان شاءالله اقدر افيده بالتدقيق ومواعيده كامله والملتقى وغيره الكثير
  2. الف شكر اخوي على هالمبادرة الطيبة

اخوي سؤالي الله يحفظك انا مخطط على الملتقى القادم في الدمام ، لكن إلى الان لم يصلني رد من الجامعات التي تواصلت معها ويمكن يتأخر قبولي واستخراج الفيزا إلى مابعد التسجيل في الملتقى عن طريق النت ، سؤالي هل فعلاً يجب ان اخلص اوراقي قبل نهاية تسجيل النت ؟ مع العلم انه من المتوقع اني اخلص كل شي قبل انعقاد المؤتمر في الدمام .

وشكراً جزيلاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشيباني
    الف شكر اخوي على هالمبادرة الطيبة

اخوي سؤالي الله يحفظك انا مخطط على الملتقى القادم في الدمام ، لكن إلى الان لم يصلني رد من الجامعات التي تواصلت معها ويمكن يتأخر قبولي واستخراج الفيزا إلى مابعد التسجيل في الملتقى عن طريق النت ، سؤالي هل فعلاً يجب ان اخلص اوراقي قبل نهاية تسجيل النت ؟ مع العلم انه من المتوقع اني اخلص كل شي قبل انعقاد المؤتمر في الدمام .

وشكراً جزيلاً

عفوا انت مقدم من متى !؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    شكرا كثيييييرااا

عندي سؤال ..
    قصة المعاهد المتكدسه الي اتبهدلنا بسببها، هل فعلا يتأخر الالحاق او يرفضون طلب القبول لو دخلت معهد متكدس وانا طالعه ع حسابي ؟
    المتكدس ع كلام الدكتور يا انه صحيح متكدس وهذا يحصل 40% او المعهد عليه ملاحظات من الملحقية
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Semona
    شكرا كثيييييرااا

عندي سؤال ..
    قصة المعاهد المتكدسه الي اتبهدلنا بسببها، هل فعلا يتأخر الالحاق او يرفضون طلب القبول لو دخلت معهد متكدس وانا طالعه ع حسابي ؟
    احب اني ازيد الله يعافيك انهم بيرفضونها وغير كذا مشكلة معاهد الجامعات تفتح تقربياً كل شهرين او ثلاثه
    فإذا مستعجله شوفي معهد تجاري مثل كابلان او امباسي
    يقبلون كل اثنين
    7000 كل شهر تقريباً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشيباني
    الف شكر اخوي على هالمبادرة الطيبة

وشكراً جزيلاً
    لا ياحبيبي مو شرط تكون اوراقك كاملة اهم شي انك تكون مقدم ومعك رقم طلب يعني اهم شي انك فالنظام
    انا سجلت ولا معي ولا قبول ولا فيزا اللهم جواز فقط
    واذا جيت مرحلة التدقيق بتكون بعض اوراقك موجودة
    الاكيد مرحلة التدقيق راح يقولك بتجيك رسالة اكمال النواقص وفيها رابط خش عليه وكمل بياناتك واوراقك بس لاحظ انك ما تظغط عالرابط الا اوراقك كاملة
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    السلام عليكم
    اسعد الله مسائكم جميعاً
    اخوكم عمر شخص حضر الملتقى والتدقيق
    اكتشفت لأسف ان فيه بعض الاشخاص هنا في موقع مبتعث يوجد بهم مرض نفسي ويحب يفتي على الشعب المسكين اللي يتحطمون ع طول
    الاكيد يا اخوان اكتشفت ان نص الكلام هنا اشبه بكلام الجرايد ..

اللي عنده اي سؤال ان شاءالله اقدر افيده بالتدقيق ومواعيده كامله والملتقى وغيره الكثير

اي والله صادق البعض هنا " معقدين" تلقاه حايس نفسه وما يرتاح الا اذا حاس غيره

اخوي عمر عندي استفسار بسيط من فضلك ..

انا واحد ماشي على النظام 100%100 قدمت اوراقي للوزاره اكترونيآ اوراقي كامله وردو على بالدعوه والتدقيق وفعلا اليوم رحت لهم وطابق الموظف اوراقي و قال اخر شي بالتوفيق خلاص .. سؤالي هل بحاله هاذي وضعي بالسليم .؟ اقصد ما ناقصني شي بتاكد .. والشي الثاني متى تنزل لي الافاده " افاده الحضور " ؟

شاكر لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.