الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    اي والله صادق البعض هنا " معقدين" تلقاه حايس نفسه وما يرتاح الا اذا حاس غيره

اخوي عمر عندي استفسار بسيط من فضلك ..

انا واحد ماشي على النظام 100%100 قدمت اوراقي للوزاره اكترونيآ اوراقي كامله وردو على بالدعوه والتدقيق وفعلا اليوم رحت لهم وطابق الموظف اوراقي و قال اخر شي بالتوفيق خلاص .. سؤالي هل بحاله هاذي وضعي بالسليم .؟ اقصد ما ناقصني شي بتاكد .. والشي الثاني متى تنزل لي الافاده " افاده الحضور " ؟

شاكر لك[/COLOR]
    خلاص امورك سليمه ان شاءالله
    الافاده بعد حضور الملتقى كامل بنسبة 100%
    7 "
  2. يا اخوان اللي بيدرس باوروبا بشكل عام يكون لعلمه ماراح تضمه البعثه ع حساب الحكومة الا بعد مايخلص المعهد يعني تدفع رسوم المعهد لسنة كاملة او مدة دراستك كامله ويضمونك لمن تدخل الجامعه
    وايرلندا راح تضيع من عمرك سنة عالفاضي يعني عندهم زيادة سنة عالفاضي للطالب الاجنبي

غير كذا راح تدرس باوروبا
    سنة معهد مثلاً وسنة تحضيرية و4 سنين بكالريوس
    *هذا ع كلام الدكتور

فنصيحة روح امريكا وريح راسك خلال 4 الى 6 شهور يضمونك
    حتى لو تغير من معهد لمعهد لانهم يحسبون دراستك من بداية الايتوني

اتمنى يكون ردي وواضح ومفيد لكم
    ودعواتكم لي انها تتسهل اموري بالفيزا
    7 "
  3. السلام عليكم اسعد الله أوقاتكم ، اخواني باليت الي عنده خبر يعلمني متى تصدر الموافقه او " إفادة الحضور " صديق لي جميع أوراقه كاملة ولله الحمد دقق أوراقه ولكن لا يعلم متى تصدر الموافقه
    الله لايحرمكم الأجر نحتاج جواب لمن لديه خبره في الملتقيات السابقة ولو بمعلومة
    جزيتم خيراً
    7 "
  4. السلام عليكم .. كل الشكر اخوي الغالي على مبادرتك الطيبه ..
    عندي كم سؤال اتمنى افادتي فيها اذا امكن علماً اني دارس على حسابي الخاص :

1- انا مسافر باذن الله في شهر يناير 2015 والان احاول انهي اجراءات الـ I-20 والتأشيره , السؤال هل يوجد ملتقيات بالامكان حضورها قبل السفر ؟
    2- هل يشترط الدراسه باحد المعاهد المعمده فقط ؟
    3- ماهو اقصى وقت حتى انظمامك للبعثه ؟
    4- هل العمر يشكل عائق بالنسبه للانظمام للبعثه ؟

وجزاك الله كل خير .
    7 "
  5. اخوي " يمكن انك حظرت اليوم الملتقى " الدكتور هذال : وضح نقطه عن الطلاب اللي سجل متاخر " قبل يومين " و حظرو ملتقى الخميس اللي اليوم " طبعن انا من ظمنهم .. تكلم قال شهر 12 يفتح الموقع و زي كذا .. ف ياليت توضح لي النقطه الله يهينك .. مع العلم انا جتني رساله حظور ملتقى و الدكتور هشام خذا صور من جميع الاوراق المطلوبه ( سالفة التدقيق هذي م فهمته )
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    السلام عليكم اسعد الله أوقاتكم ، اخواني باليت الي عنده خبر يعلمني متى تصدر الموافقه او " إفادة الحضور " صديق لي جميع أوراقه كاملة ولله الحمد دقق أوراقه ولكن لا يعلم متى تصدر الموافقه
    جزيتم خيراً
    ياهلا والله بالطش والرش والغيث والحيا والعباب
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الشهـري
    السلام عليكم اسعد الله أوقاتكم ، اخواني باليت الي عنده خبر يعلمني متى تصدر الموافقه او " إفادة الحضور " صديق لي جميع أوراقه كاملة ولله الحمد دقق أوراقه ولكن لا يعلم متى تصدر الموافقه
    جزيتم خيراً
    الموافقة والافادة الله يعافيك بعد حضور الملتقى 100% بدون تاخر او غياب او خروج اثناء المحاضره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سائح مجازف
    السلام عليكم .. كل الشكر اخوي الغالي على مبادرتك الطيبه ..
    عندي كم سؤال اتمنى افادتي فيها اذا امكن علماً اني دارس على حسابي الخاص :

1- انا مسافر باذن الله في شهر يناير 2015 والان احاول انهي اجراءات الـ I-20 والتأشيره , السؤال هل يوجد ملتقيات بالامكان حضورها قبل السفر ؟
    2- هل يشترط الدراسه باحد المعاهد المعمده فقط ؟
    3- ماهو اقصى وقت حتى انظمامك للبعثه ؟
    4- هل العمر يشكل عائق بالنسبه للانظمام للبعثه ؟

وجزاك الله كل خير .
    1-فيه ملتقى بشهر 2 -1436 اعتقد بالخبر او الرياض لكن اكيد بشهر 2
    2-ايوه اكيد سواء تبع جامعه او تجاريه ، شوف موقع الملحقية فيه جامعات ومعاهد معتمده
    3- اذا امريكا من 4 الى 6 شهور هذا اقصى شيء
    4- اذا ع حسابك ما فيه اي اشكاليه

دعواتك لي انها تتسهل اموري
    7 "
2 من 22 صفحة 2 من 22 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.