الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3506 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مو مذكور فيه أوقات الملتقى الساعة كم وعصر أو صبح ,اي فندق بالضبط بالنسبة ل1/10/2014
    وكيف أسجل بسفير ويصير عندي إسم مستخدم ورقم سري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    هذا الرابط فيه المعلومات كلها عن الملتقى
    https://safeer.mohe.gov.sa/sites/stu...alaccount.aspx
    وهذا رابط الفحص الطبي
    http://workflow.mohe.gov.sa/Workflow...tionReport.pdf
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة algabry911
    مو مذكور فيه أوقات الملتقى الساعة كم وعصر أو صبح ,اي فندق بالضبط بالنسبة ل1/10/2014
    وكيف أسجل بسفير ويصير عندي إسم مستخدم ورقم سري
    اسمعني ذحين خطوة بخطوة
    اول شي انت تجهز الطلبات اللي هي شهادة الثانوية وصورة من الجواز والكشف الطبي وقبول الجامعة والمعهد وصورة من الفيزا وصورة من I20 وصورة من الهوية الوطنية تسويها كلها مسح ضوئي وتأكد أن حجم كل واحد منها ما يتعدى 500 كيلو بايت انتبه لا يتعدى حجمها أكثر من كذا ولازم تكون على صيغة Jpg أو pdf
    الخطوة 2
    راح يفتح موقع الوزارة من 7/12 إلى 7/1 يعني من 10/1 إلى 10/31 2014 خلاص هذي الفترة عشان تسجل ملف في الوزارة وتحمل الطلبات اللي ذكرتها فوق على الموقع بس وخلص تسجيل
    الخطوة 3
    راح يرسلولك ايميلين قبل الملتقى بأسبوع الايميل الأول هو دعوة لحضور الملتقى ووقته والأشياء اللي تجيبها معك خلاص
    الايميل الثاني راح يكون موعد تدقيق يعني يبون يشوفون الوثائق الأصلية نفس اللي حملتها في الموقع انتبه الطلبات اللي تحملها في الموقع لازم تكون اصلية انتبه انك تحمل صورة منسوخة أو شي زي كذا لازم كلها تكون اصلية
    خلني أقلك كيف راح يصير الملتقى والتدقيق
    وقت الملتقى فيه عصر وفيه ليل انت تشوف الايميل اللي جاك وتحضر يا عصر يا مغرب على حسب الايميل
    اذا كان الملتقى عصر التدقيق راح يكون الصبح
    اذا كان الملتقى مغرب التدقيق راح يكون عصر
    بس وتحضر ثلاث أيام في الملتقى عشان ينزلك إفادة حضور
    يصير وقتها اذا سافرت وجتك الموافقة تروح تفتح ملف إلحاق بالبعثة يوم توصل امريكا لازم تكون في بلد الابتعاث بعد ما تخلص تسجيل في ملف إلحاق بالبعثة
    الملحقية راح ترسلك ايميل فيه اسم المستخدم وكلمة المرور ويصير انت تدخل على سفير بس وانتهى الموضوع أتمنى أن المعلومة وصلت وهذي صورة للأشياء اللي لازم تحملها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultan22
    طيب انا ماسويت شي للحين لازم أجيب القبولات قبل لسجل في طلب الدارسه ولا اسجل وبعدين اجيب القبولات
    لازم قبول معهد وجامعة ولا أحضر الملتقى بدون قبول جامعة يقولون لك خلاص نرسلك ايميل بعدين ترفق فيه النواقص وانت بعدين ارفق لهم قبول الجامعة اذا جاك بس حاول تجيب قبول فيه حساب ممتاز بالانستقرام هذا هو Ma_ksa11 تواصل معهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة do7a_h
    حضرت الملتقى لكن ما دققت اوراقي ولا فتحت طلب متى اقدر ادقق اوراقي وافتح ملف طلب
    واجراءات الوصول اول م اوصل وش اسوي

بصراحهه وقت الملتقى كنت شايل هموم الدنيا وم كنت ادقق ببعض الامور

الله يوفقك ويسعدك عزيزي ❤️
    7-12 افتح طلب واكتب بالملاحظات انك حضرت الملتقى وارسل صور من اوراقك لاخوك يروح يدقق عنك واذا خلصت وجتك الموافقة ترفق ختم الدخول اللي بالجواز وعنوان سكنك بامريكا وبعدها تبدأ تفتح حساب بالملحقية واشياء اخرى لكن ابدأ في اللي عندك مشاكل فيه والباقي لمن توصل سهالات
    7 "
  5. السلام عليكم
    طيب انا حضرت ملتقى الرياض في تاريخ 2 ميلادي وطلعت افادة حضوري للملتقى طيب
    شهر اغسطس رفعت اوراقي مع افادة الحضور وقبل ثلاث اسابيع رحت للرياض وطابقت الاوراق وقالي يومين عمل وتجيك وسافرت بعدها
    الاسبوع الماضي جتني رساله اني احضر الملتلقى حق الرياض مره ثانيه ؟؟؟؟
    تعبت وانا اراسلهم لاحياة لمن تنادي وش الحل ياشباب
    7 "
13 من 22 صفحة 13 من 22 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.