الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

للأسف اكتشاف في ملتقى الرياض

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3501 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    اللي عنده اي سؤال بخصوص الفيزا حاضرين ولو تبغوني اكتب تجربتي تحت امركم ،،
    وكم ممكن تحصل اقرب وقت للمقابله لمى تحجز الموعد يعني ايام ولا اسبوع ولا اكثر ،، شاغل بالي المده،، وفي كم طلعت لك
    7 "
  2. سؤالي شاطح شوي بس اذا ماعليكم امر ابي جواب يريحني
    انا فيني مرض ( السكر ) الله يبعدكم عنه .. وانشاء الله بعد ملتقى الدمام رايح ل امريكا .. ابي اخذ علاجي من هنا مع العلم اني اخذ ابر انسولين يعني تحتاج مكان بارد لحفضها عشان ماتخرب .. مو هنا المشكله .. المشكله هل اقدر اخذ كميه من هنا بحيث تكفيني لمده سنه ؟؟
    شكرا للحميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.Terry
    سؤالي شاطح شوي بس اذا ماعليكم امر ابي جواب يريحني
    انا فيني مرض ( السكر ) الله يبعدكم عنه .. وانشاء الله بعد ملتقى الدمام رايح ل امريكا .. ابي اخذ علاجي من هنا مع العلم اني اخذ ابر انسولين يعني تحتاج مكان بارد لحفضها عشان ماتخرب .. مو هنا المشكله .. المشكله هل اقدر اخذ كميه من هنا بحيث تكفيني لمده سنه ؟؟
    شكرا للحميع
    هلا وغلا ضيقت صدري يا ولد عمي مشفى الله وترى السكر لقو له علاج واحد طالع في ام بي سي صباح الخير يا عرب انا ببحث عن سؤالك وارد لك

انا سعودي الهوى والهوية
    7 "
  4. ممممم الله يعافيكم ابي مساعدتكم بموضوع ابي مكتب مضمون للحصول على قبول ماجستير لتخصص خدمات صحية او ادارة رعاية صحية او مايماثلها في مدة لاتتجاوز 4 اسابيع فزعتكم يااهل الهمه ... لاتجلسون تقولون المعاهد بعد سته او ثمان اسابيع ادري فيه مدة أقل ابي حل والله مثل الهم عندي المشكله باقي 4 اسابيع وينتهي I-20 وارجع ابي انضم بسرع وقت 8 شهور على حسابي>> فيس طايح دمعته
    7 "
15 من 22 صفحة 15 من 22 ... 1014151620 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.