الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوا المساعده,حصلت على قبول في معهد لغة بولاية اويغون ولكن تم اقفالها-ضروري

ارجوا المساعده,حصلت على قبول في معهد لغة بولاية اويغون ولكن تم اقفالها-ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر السحلي
    عمر السحلي

مبتعث جديد New Member

عمر السحلي الولايات المتحدة الأمريكية

عمر السحلي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة International English Center
    • International English Center
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • بولدر, كولورادو
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

September 19th, 2014, 12:15 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم اخواني اخواتي عساكم في افضل حال.

الله يبارك فيكم انا اتمنى من لديه اي معلومه او اي فايده او اي شي يستطيع انه يفيدني فييه فا سأكون له من الداعين والشاكرين له.

وبأذن الله ماني مطول عليكم وبدخل بالمختصر المفيد عشان ما تملون من كلامي.

الله يعطيكم العافيه انا سالفتي ان ولاية اوريغون عجبتني فا اخترت مدينة يوجين بعد البحث الطويل وقمت بالتقديم على معهد اسمه lane community college فا خرج لي ال(i 20) وقدمت على جامعه ووطلع لي القبول والامور بالتمام ورحت وطلعت الفيزا والامور تمام ولله الحمد لكن طلع لي شي فجأه وعسااااه خيره بأذن الله الي هو ان ولاية اوريغون تم اقفالها لمرحلة اللغة لجميع المعاهد وهذا الكلام الي تم اعلانه في الموقع الخاص بالمحلقيه المتخصص بالمعاهد ( تنبيه هام : ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد ، ويسمح فقط للطلاب داخل اوريغون للانتقال بين معاهدها ، ولا يسمح بانتقال الطلاب اليها من خارج الولاية), واكون صادق معكم اني بعد المنع والاغلاق جاني حزن شديد جداً بسبب ان الولاية والمدينه جداً حلوين. على العموم المسألتين الي محيرتني هم ان انا مقدم ومطلع الاي توني الي هو قبول المعهد والفيزا قبل المنع بمده طويله جداً والمفروض اني اسافر بدري وقبل المنع لكن صارت لي ضروف وما سافرت وقعدت بالسعوديه وطلع المنع فا السؤال الي هو هل انا ضمن المنع ولا لا لاني مطلع الاي توني قبل المنع والسؤال الثاني انا دخلت على موقع الملحقيه الي خاص بالمعاهد الي يعلمك هل المعاهد متكدسه ولا لا والمعروف الي هو هذا http://esllist.sacm.org المهم انا دخلت عليه ولقيت ان اغلب واكثر المعاهد متكدسه ومكتوب جنبها Oversaturated ثمين بعدها مكتوب (closed for out of state transfer students) لكن فيه ثلاث معاهد ومنهم معهدي مو مكتوب جمبه انه متكدس لكن مكتوب الكلام الي بين القوسين الي قبل شوي حطيته وفوق ذلك ان محطوط ان فيه متوفر 45 مقعد ومكتوب جمبه هذا الكلام الي ذكرت قبل شوي الي هو هذا (closed for out of state transfer students) فا هل اذا رحت للمدينه ودخلت للمعهد وفيه مقاعد متوفره اموري بتمشي وبكمل وبقدم على الملحقيه وبيشيكون على المعهد والى اخره وبيوافقون ولا لا يعني هل هم بيدققون علي ولا لا.

طبعاً انا اعرف ان كلامي كثير وايضاً ممكن متلخبط لكن ابي اكون دقيق في الكلام عشان توضح لكم كل صوره. على العموم السؤالين بأختصار هم هل انا ماني ضمن المنع لاني مطلع الاي توني من قبل المنع وثاني سؤال هل لان معهدي غير متكدس وفيه متوفر مقاعد لكن مكتوب جمبه بالانجليزي ان الي خارج الولايه ممنوع يدخلها هل انا ضمن هذا المنع ولا لا.

وشاكر لكم ومقدر واتمنى اي شخص يحاول يساعدني انه يوضح بالضبط عشان افهم لان الموضوع جداص حساس ومتورط فيه.

حفظكم الله .

اخوكم عمر.
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.