الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التسجيل للدراسة على الحساب الخاص فتح يا شباب عجلو اموركم 25/09/2014

التسجيل للدراسة على الحساب الخاص فتح يا شباب عجلو اموركم 25/09/2014

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بس لو تروح و اوراقك كاملة احسن و اصرف عشان ما توهق نفسك
    وترا في ملتقيات ثانية يعني عادي زبط امورك ولا تستعجل
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NoufAli
    الله يعافيكم انا عندي استفسار ..

كيف اقدر اسجل او افتح ملف و في اشياء مو موجودة عندي مثل تاريخ الفيزا اصدارها و انتهائها ؟ احط اي كلام ؟

طيب وقت التدقيق لمن اجيب الفيزا بعد ما تطلع و يصير فيها ارقام غير عن المسجله ما يصير في عقوبه ؟

شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu 3zoz
    الافضل يكمل الشخص اوراقه
    واللي يسجل في اول يوم او اخر يوم نفس الشي
    كلهم موعد تدقيقهم واحد وموعد الملتقى أيضاً وراح تجيهم رسايل قبل الملتقى بكم يوم

انتظر الين ماتكمل اوراقك

اذا بيخلص التسجيل وباقي ماكملت اوراقك
    سجل واذا جاء موعد التدقيق لازم تكون مكمل اوراقك
    اخور ما عاد فيه وقت ان الشخص يكمل اوراقه الواحد من يغمض ويفتح يلاقي العدد مكتمل للتسجيل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Taseer
    السلام عليكم وش يقصد ب فتح التسجيل؟ التسجيل مفتوح على طول ولا ؟ ارجو الإفاده جزاكم الله خير
    ايه اخوي مفتوح على طول بس ترى التسجيل لمؤتمر جده خلص .. الحق على نفسك قبل لا يروح عليك مؤتمر الرياض بعد واذا دراستك تبدا قريب حاول تكتب عشان اعلمك الحل
    7 "
  4. الله يسعدك ويوفقك مدري ليش التستر على مواعيد اللقاءات كان الجدول فيه مواعيد فتح النظام وإقفاله لتسجيل في الملتقيات والحين شالهوها وخلوها غير معلومه طيب كيف الواحد يرتب لدراسته الحين انا ودي الحق على الرياض بس ضايع ما ادري متى يفتح ومتى يقفل ومتى ينعقد المؤتمر كاتبين يحدد لاحقاً الله يوفقكم ساعدوني الله يفرج همكم ....
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.