الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبه الحضور والغياب ابغى جواب صحيح

نسبه الحضور والغياب ابغى جواب صحيح

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3496 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد احمد علي
    محمد احمد علي

مبتعث جديد New Member

محمد احمد علي الولايات المتحدة الأمريكية

محمد احمد علي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة توليدو
    • جامعة توليدو
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • توليدو, اوهايو
    • السعودية
    • Oct 2013
    المزيدl

September 28th, 2014, 09:19 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

ياخوان انا طالب على حسابي الخاص وعندي قبول دراسه على حسابي من قبل ماطلع واموري كلها تمام الحمدلله

نهايه الترم هذا برفع اوراقي للملحقيه وعندي مشكله في الحضور والغياب شويتين

انا تغيبت زي اسبوعين كذا وبلغت المعهد والمدرسين حقي وجبت لهم ورقه من المستشفى باسمي واسم وتوقيع الدكتور اللي عالجني بس بدون ختم ، هو مو سكليف لا زي افاده اني كنت بالمستشفى ووصف لحالتي المرضيه ووريته للمعهد وقالو لي اوكي بس الغيابات ماراح نمسحها كل اللي نقدر نسويه انه راح يمديك تختبر الاختبارات اللي ماختبرتها والواجبات بس يبقى عندنا انك غايب في كشف الحضور والغياب

فانا سألت كم واحد من الشباب وكل واحد يعطي من عنده ، اللي يقول اهم شي الحضور والغياب واللي يقول انك على حسابك الخاص والملحقيه مالها اي علاقه فيك الحين بس لمن تنضم يصير اذا غيت يا يوقفو الصرف او يتخذو الاجراء المناسب

فهل انا ياخوان ممكن ينرفض طلب انضمامي للبعثه بعد اتمام ٤ شهور ؟مع العلم اني حضرت الملتقى اللي اقيم في جده

شاكر لكم يا اخوان جهودكم الجباره
  2. انا ما عندي خبرة بالموضوع
    واتمنى من اللي عنده تجربة مماثلة يفيدك
    لكن انت عندك اوراق تثبت ان عندك حالة صحية
    ارفقها وقلهم ان سياسة المعهد ما تعطيك إجازة مرضية لكن سمحوا لك تعيد الاختبارات والواجبات اللي فاتتك
    يعني قل لهم اللي صار لك بالظبط واذا قدرت ترفق رقم المعهد والدكتور علشان يشوفون انك جاد ومو قاعد تتلاعب فيهم
    بالاخير انا ما عندي تجربة شخصية لكن هذا اللي ابسويه لو كنت مكانك
    واتمنى من الشباب يفيدونك
    الله يوفقك ويسهل امورك اخوي
    7 "
  3. خذها ، مني ، هي الأولوية ، او الشي المهم لـ الوزارة ، الحضور والغياب , وقبول جامعه موصى فيه وتخصص موصى فيه ، هالاشياء اهم الأشياء الي يركزون عليهأ ، حتى لو انك راسب ما يهتمون كثير لـ الدرجات

بس بنفس الوقت ، محد ينكر ، الناس الي تغيب على قولتهم ، داجيين ، يجيهم القبول بدري والي مواضب ينلطع كم شهر ، والعكس ،

عاد على حسب حظك وبنفس الوقت على يد الموظف الي بتطيح معاملتك عنده ، وبالنهايه ادع ربك وكل شي سهلات ان شاء الله
    7 "
  4. سياسة الامقريشن كذا
    أي يوم تغي فيه يكون انك غائب
    سواء بعذر او بدون عذر لانو انظمه امنية
    بس الفرق زي ماقلت اذا جبت عذر مو شرط مرضية يعيدولك اختبار
    بالنسبة للوزارة صحيح اهم شي عندهم الحضور بالدرجة الأولى
    لاكن انك ترفق سبب غيابك هذي اول مرة اسمع فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.