الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عقوبة مخالفة شروط الالحاق بالبعثه

مساعدة عقوبة مخالفة شروط الالحاق بالبعثه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3490 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـــدون أســـم
    بـــدون أســـم

مبتعث جديد New Member

بـــدون أســـم السعودية

بـــدون أســـم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى . , بجامعة .........
    • .........
    • .
    • ذكر
    • الشرقيـــه, .......
    • السعودية
    • Mar 2010
    المزيدl

September 28th, 2014, 09:08 PM

السلام عليكم
    أدري اني في القسم الخطأ بس هذي المشكله عامه يعني يمكن تواجه واحد في امريكا ولا في اي بلد ثانيه علشان كذا اتمنى عدم حذف الموضوع
    وبعدين قسم الدول العربيه ماحد يدخله المواضيع من شهور ماحد رد عليهم
    المهم
    انا ادرس على حسابي في الخليج وانا الحين مكمل شروط البعثه
    بس عندي سؤال وهو في شروط الابتعاث الي لازم نوقع عليها
    في مثلا شرط من الشروط وهو
    - أتعهد بالعودة إلى المملكة بعد انتهاء دراستي مباشرة، كما أتعهد بعدم البحث عن عمل في الدولة المبتعث لها إلا بإذن خطي من الملحقية.
    لو احد خالف الشرط واشتغل في نفس بلد الابتعاث ايش راح يصيرله يعني ابي في الحقيقه لاني داري في الشروط مكتوب في حاله المخالفه يجب رد جميع المبالغ المصروفه
    بس ابي اعرف هل هم مشددين ويدققون على كل شي
    انا ادرس هنا لاني ناوي اعيش هنا. ماادري كان مستاهله التحق في البعثه ولا اخاف افتح على نفسي باب شر انا في غنى عنه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بـــدون أســـم
    السلام عليكم
    أدري اني في القسم الخطأ بس هذي المشكله عامه يعني يمكن تواجه واحد في امريكا ولا في اي بلد ثانيه علشان كذا اتمنى عدم حذف الموضوع
    وبعدين قسم الدول العربيه ماحد يدخله المواضيع من شهور ماحد رد عليهم
    المهم
    انا ادرس على حسابي في الخليج وانا الحين مكمل شروط البعثه
    بس عندي سؤال وهو في شروط الابتعاث الي لازم نوقع عليها
    في مثلا شرط من الشروط وهو
    - أتعهد بالعودة إلى المملكة بعد انتهاء دراستي مباشرة، كما أتعهد بعدم البحث عن عمل في الدولة المبتعث لها إلا بإذن خطي من الملحقية.
    لو احد خالف الشرط واشتغل في نفس بلد الابتعاث ايش راح يصيرله يعني ابي في الحقيقه لاني داري في الشروط مكتوب في حاله المخالفه يجب رد جميع المبالغ المصروفه
    بس ابي اعرف هل هم مشددين ويدققون على كل شي
    انا ادرس هنا لاني ناوي اعيش هنا. ماادري كان مستاهله التحق في البعثه ولا اخاف افتح على نفسي باب شر انا في غنى عنه

والله ياخوي ما ابي افتيه عليك ويقومون علي الناس في المنتدى

بس بالنسبة لذا الموضوع
    ماعندهم الا الهرج والمرج واعرف شخصيا اشخاص واجد وهذا اهم يشتغلون في امريكا ولا احد حولهم
    وازيدك من الشعر بيت
    اعرف واحد صار له 8 سنوات يشتغل ولا رجع ولا اهو ناوي يرجع

طبعا انا مو قصدي اشجع الناس على هالشي بس اهي رايي شخصي وناس تبي ترجع وناس لاء

المصدر: اصدقائي وقرايبي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة thexman
    والله ياخوي ما ابي افتيه عليك ويقومون علي الناس في المنتدى

بس بالنسبة لذا الموضوع
    ماعندهم الا الهرج والمرج واعرف شخصيا اشخاص واجد وهذا اهم يشتغلون في امريكا ولا احد حولهم
    وازيدك من الشعر بيت
    اعرف واحد صار له 8 سنوات يشتغل ولا رجع ولا اهو ناوي يرجع

طبعا انا مو قصدي اشجع الناس على هالشي بس اهي رايي شخصي وناس تبي ترجع وناس لاء

المصدر: اصدقائي وقرايبي
    والله ماادري حتى انا اسمع كلام عن ناس بس اخاف لما يصير الدور علي يبدون يطبقون القانون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.