الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للدارس على حسابه الخاص.. هل يجب ان يكون المعهد غير متكدس؟؟

للدارس على حسابه الخاص.. هل يجب ان يكون المعهد غير متكدس؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sniper_11
    sniper_11

مبتعث مستجد Freshman Member

sniper_11 الولايات المتحدة الأمريكية

sniper_11 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة x
    • x
    • Computer Science
    • ذكر
    • x, x
    • السعودية
    • Mar 2014
    المزيدl

September 29th, 2014, 11:46 PM

السلام عليكم

سؤالي بالعنوان...
    كذلك قرأت في اجد الردود بالمنتدى ان معاهد فلوريدا مغلقه للي يبون يدرسون على حسابهم الخاص !!!!! بسبب التكدس؟؟

فإذا فيه شيء من هالقبيل وين القائمه اللي احصل منها؟؟ لاني انا اشيك على هالقائمه http://esllist.sacm.org/default.aspx

ياليت يا اخوان يكون الرد من احد مجرب قريب لان القرارات تتغير وانا قبل فتره كنت اعرف انه مافيه اي شروط على اللي بيدرس على حسابه الخاص (من ناحية نوع المعهد)
  2. انا اكلمك من واقع تجربه سابقه لي اذا انت على حسابك الخاص فما عندك مشكله كونه متكدس والا متبقط والا متخرفن ههههه لانك على حسابك وبفلوسك
    لكن بعد ماتقدم طلب الحاق بالعثه لازم يكون غير متكدس او مغلق والله يوفقك ويسهل امورك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    انا اكلمك من واقع تجربه سابقه لي اذا انت على حسابك الخاص فما عندك مشكله كونه متكدس والا متبقط والا متخرفن ههههه لانك على حسابك وبفلوسك
    لكن بعد ماتقدم طلب الحاق بالعثه لازم يكون غير متكدس او مغلق والله يوفقك ويسهل امورك
    ماقصرت اخوي القرم..
    وانا عارف الشيء هذا من فتره.. لكن قريت في المنتديات الملاحظه اللي انا ذكرت.. كذلك قبل رمضان تقريباً ماكان فيه مشاكل حتى لو ماطلبت دراسه على الحساب الخاص والحين صار حسب ما سمعت شرط للإنضمام للبعثه!! والله اعلم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القرم
    انا اكلمك من واقع تجربه سابقه لي اذا انت على حسابك الخاص فما عندك مشكله كونه متكدس والا متبقط والا متخرفن ههههه لانك على حسابك وبفلوسك
    طيب درست في المعهد المتكدس انت ولا لا
    اقصد مافية مشكلة الدراسة في المتكدس وبعدين يتم التغيير من هناك ولا لا
    افدنا جزاك الله خير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIYADWOLSKY
    انا رحت للوزاره بنفسي وقالي بلسانه توكل على الله وادرس بالمعهد المتكدس واذا ضموك للبعثه بيطلبون منك تغير المعهد توكل على الله
    طيب اخوي من اللي قلك في الوزارة توكل على الله وادرس في المعهد المتكدس
    لان الموضوع يخوف شوي ممكن نروح هناك وتطول مدة الانضمام الى 6 شهور او اكثر
    فهل انت متاكد من هذي المعلومة ؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIYADWOLSKY
    انا رحت للوزاره بنفسي وقالي بلسانه توكل على الله وادرس بالمعهد المتكدس واذا ضموك للبعثه بيطلبون منك تغير المعهد توكل على الله

شكرا ع المعلومه ريحت ناس كثيرره وانا واحد منهم ؛
    السوال هل ارفع اوراقي ( حضور و غياب و الدرجات) من المعهد المتكدس او قبل لا ارفع اوراقي اغير المعهد ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.