الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي الخطوه القادمه

ماهي الخطوه القادمه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عمر خلف العنزي
    عمر خلف العنزي

مبتعث مجتهد Senior Member

عمر خلف العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

عمر خلف العنزي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه حاسب الي , بجامعة California State University, East Bay
    • California State University, East Bay
    • هندسه حاسب الي
    • ذكر
    • Hayward Hills, California
    • السعودية
    • Jul 2014
    المزيدl

September 30th, 2014, 09:07 PM

السلام عليكم

اخواني انا اليوم قدمت و الحمد لله مرفق لهم القبول للغه و الجامعه و الفيزا و الفحص الطبي و افاده الحضور

عندي 3 اسئله

1- انا سمعت من شخص ان لازم نرفق شهاده الابتدائي و المتوسط فهل هذا صحيح ؟؟
    2- افاده الحضور عندي كما موضح بالصوره تاريخها فهل لازم احضر ملتقى الدمام
    3- ايش الخطوه القادمه

ودي لكم .
  2. اللي اعرفه اخوي ان الخطوة القادمة لك انك تنتظر قبول طلبك ومن ثم تسافر الي بلد الابتعاث وتفتح ملف في الملحقية وبعد كذا تنتظر وتعمل اجرائات الالتحاق
    ان شالله ذا الرابط راح يفيدك
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VCum9Fdxgsp
    وبالتوفيق
    7 "
  3. اخوي بالنسبة للشهادات ما اتوقع(وهذا مو اكيد) انو ضروري لانو ناس واجد ماعندهم شهاداتهم واتكلم عن نفسي انا بعد
    ماادري والله وين شهاداتي المتوسط والابتدائي وانا متاكد انو في ناس واجد مرت عليهم هل خطوة ولا حطو شهاداتهم

وبالنسبة للحضور للملتفى
    اذا عند الافادة ف خلاص ما يحتاج
    اهم اهم شي عنهم انك تحضر ملتقى واح على الاقل
    اطبع الافادة من الموقع وخلها عند كا اثبات
    هذا الرابط فيه معلومات كيف تطبع الافاده
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VCvWsFdxgsp
    اقرا الخطوات وا نشالله راح يفيدك
    سلام
    7 "
  4. شخضيا ارفقت الابتدائي والمتوسط..وفيه اشخاص ارفقو المتوسط فقط ومشيت امورهم..وعلى مااعتقد ان المطلوب للمؤهلات السابقة يتركز اكثر شي على اللي معهم دبلومات من السعودية واذا حصل عالدبلوم من خارج السعودية فلابد من معادلة شهادته..
    اما اللي مثلنا يبغا يدرس لغة وبعدها جامعة فالافضل لو ترفق المتوسطة فقط وانشاءالله تكفي ..اما اذا ماارفقت فمااقدر افتيلك بهالموضوع مع مزاجية وزارتنا الموقرة
    7 "
  5. تقدر تطابقها بالوزارة او تنتظر لاقرب ملتقى يتحدد فيه موعد التتدقيق وتطابق اوراقك فيه...بس دام امورك منتهية من وجهة نظري تروح للوزارة ومعاك كل الاوراق بنسخها الاصلية ومعها الافادة وتطابقها عندهم ومنها تقروشهم حبتين الين تاخذ الموافقة لطلبك ..لازم من القروشة الين يطفشو منك ويعطوك الموافقة..وبعدها اتوكل على الله وشد رحالم لامريكا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.