الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسجل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

كيف اسجل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية immortal1984
    immortal1984

مبتعث جديد New Member

immortal1984 السعودية

immortal1984 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لعغة إنجليزية , بجامعة جامعة شقراء
    • جامعة شقراء
    • لعغة إنجليزية
    • ذكر
    • الدوادمي, المنطقة الوسطى
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 1st, 2014, 02:32 PM

السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    ارجو من الله ثم منكم التكرم بمساعدتي بخصوص التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    علما ان التسجيل بدأ اليوم

ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة immortal1984
    السلام عليكم
    اخواني اخواتي
    ارجو من الله ثم منكم التكرم بمساعدتي بخصوص التسجيل في ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص
    علما ان التسجيل بدأ اليوم

ولكم جزيل الشكر
    ايه ولله يليت احد يفيدنا الله يجزاكم خيرر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mlak-11
    التسجيل في الملتقى عن طريق تسجيلك في موقع الوزارة (الدارسين على حسابهم الخاص)
    وبعدها راح يرسلون لك دعوة لحضور الملتقى
    طيب الله يجزاك خير انا كنت بامريكا وارسلو لي حق ملتقى الرياض قبل الملتقى بيومين ولا قدرت اجي المهم قلت خله على الدمام وابي اسجل من جديد يقولون طلبك تحت الاجراء وادخل ادور بالاثبات بحق الملتقى يقولون اسمك غير موجود !؟؟؟؟ تقدر تفسرره الله لايهينك
    7 "
  4. كيف تبغا اسمك موجود وانت ماحضرت الملتقى..اهم شي لايروح عليك ملتقى الدمام ودامك سجلت من جديد وارفقت اوراقك راح تجيك رسالتين وحدة للتدقيق والثانية لحضور الملتقى..فحاول تحجز من بدري عالدمام قبل الملتقى بيومين ..علشان ترتب امورك وتجهز اوراقك للتدقيق وتحضر جميع ايام الملتقى الثلاثة وتتوكل على الله وترجع تكمل دراستك..
    اعانك الله وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    كيف تبغا اسمك موجود وانت ماحضرت الملتقى..اهم شي لايروح عليك ملتقى الدمام ودامك سجلت من جديد وارفقت اوراقك راح تجيك رسالتين وحدة للتدقيق والثانية لحضور الملتقى..فحاول تحجز من بدري عالدمام قبل الملتقى بيومين ..علشان ترتب امورك وتجهز اوراقك للتدقيق وتحضر جميع ايام الملتقى الثلاثة وتتوكل على الله وترجع تكمل دراستك..
    اعانك الله وبالتوفيق انشاءالله
    اخوي جيت ارفع اوراقي من جديد قالوا اوراقك تحت الاجرائات شلون! والمشكلة اذا رجعت ماقدر ادخل الملتقى لزم اكون مسجل وجيت اسجل مالقيت افادة او ماتقدر تسجل اون لاين لزم تكون جديد يمكن وانا الصدق مابي ارجع واطول بالسعودية واخسر وقت وانسى شي من اللغة
    يالليت تفيدنا الله يجزاك خير ويشكر سعيك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faris1211
    طيب ايش الفايدة من الملتقى. انا سفرتي بعد شهر
    الملتقى صار شرط اساسي لقبولك كدارس على حسابك الخاص.. وبهالقبول تقدر تكمل اجراءتك بامريكا لانظمامك بالملحقية...ونصحيتي لك انك تاجل سفرتك الى مابعد الملتقى القادم بالدمام ..وبالتوفيق انشاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.