الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا اخواني القبول حقي بيتأخر وابي الحق على الملتقى الي بالدمام وش الحل تكفون

يا اخواني القبول حقي بيتأخر وابي الحق على الملتقى الي بالدمام وش الحل تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nawaf.mohammed
    nawaf.mohammed

مبتعث جديد New Member

nawaf.mohammed السعودية

nawaf.mohammed , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة باقي للحين
    • باقي للحين
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • مدري, مدري
    • السعودية
    • Aug 2014
    المزيدl

October 1st, 2014, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني انا توي مقدم طلب قبول مشروط بالجامعه والمكتب يقول اقل شي شهر
    وباقي 3 اسابيع ويقفل التسجيل بملتقى الدمام وش اسوي تكفون هل اقدر احظر الملتقى بدون ما اسجل ويكون معاي قبول او اذا ما جا القبول وبدا الملتقى وش اسوي متشتت تكفون ارشدووني

وسؤال ثاني سمعت من كذا شخص قالو قريبا بيقفل الابتعاث على حساب الملك هل هذا صحيح ام اشاعه
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf.mohammed

وباقي 3 اسابيع ويقفل التسجيل بملتقى الدمام وش اسوي تكفون هل اقدر احظر الملتقى بدون ما اسجل ويكون معاي قبول او اذا ما جا القبول وبدا الملتقى وش اسوي متشتت تكفون ارشدووني

وسؤال ثاني سمعت من كذا شخص قالو قريبا بيقفل الابتعاث على حساب الملك هل هذا صحيح ام اشاعه
    اخوي لاتستعجل دام ان القبول توه ماوصلك بآقي لك 15 يوم تقريبا على اغلاق موعد المتقلى , تقدر فيها تطلع الفيزا ووو ..الخ
    الأول يجيك القبول وتشوف متى موعد بدء الدراسة , وتطلع الفيزا .
    عندك شهر 2 السنة الجديدة ملتقى جدة .. لاتستعجل رتب امورك هنا ولاتطلع الى وانت مضبط كل شي !

اتمنى لك التوفيق اخوي ..

ونصيحتي لك لاتعلق املك منتظر جامعة وحدة بس , قدم في اكثر من جامعة , بعضها ماتاخذ حتى اسبوع .
    ا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf.mohammed

وعليكم السلام ورحمة الله ..
    اخوي سجل بملتقى الدمام لو ماجاك القبول مو مشكلة المهم لاتفوت الحضور للملتقى اخر اذا جاك القبول وقت التدقيق جيب القبول معك
    حيعيدو لك الطلب عشان تكمل النواقص وبعد كذا حتصدر لك الموافقة اذا كل شي تمام بعدها باسبوعين ,,انا حضرت الملتقى اللي راح من غير القبول
    الجامعي والحين اعادولي الطلب ومنتظر القبول الجامعي يجيني عشان ارسلهم الطلب الامور سهالات ان شاءالله ..

بخصوص سوالك الثاني مددو فترة الابتعاث خمس سنوات قادمة ..
    الله يسر لك امرك .. دمت بخير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.