الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممن لديه خبرة او تجربه ممآثلة

ممن لديه خبرة او تجربه ممآثلة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammed bin sultan
    mohammed bin sultan

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammed bin sultan الولايات المتحدة الأمريكية

mohammed bin sultan , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علم اللغة , بجامعة Eastern Mennonite University
    • Eastern Mennonite University
    • علم اللغة
    • ذكر
    • Harrisonburg, VA
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 2nd, 2014, 08:36 AM

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته , آما بعد ..

آخواني بغيت استفسر ممن لديه خبرة او تجربه ممآثلة , والي يرد ويفيدني بأي معلومة " الله يجزيه الف خير وأسال الله لنا ولكم التوفيق ..
    -بالنسبة لحضور الملتقى ,انا الحمدلله تقريبا اوراقي شبه كاملة من تأشيرة وقبول لغة (وحجزت تذاكر الطيران). ينقصني قبول الجامعة (وأظن الكثير مثلي)
    وسويت طلب موافقة على الحساب الخاص قبل 3 أيام (في خانة القبول الجامعة ) ارفقت ورقة من اوراق قبول اللغة (لكي يتكمل الطلب)

* سؤالي هل سيتم دعوتي الى المؤتمر المنعقد في الدمام ؟ وايش راح يقولولي بالنسبة لقبول الجامعة , ؟
    انا اتمنى يعطوني ايميل ارسل لهم القبول عليه , ويعطوني مهلة من شهرين الى 3 شهور لاني رحلتي بعد اللقاء ب 20 يوم إن شاء الله , ومن هناك برسلهم القبول !

* سؤالي الثاني أتصلت على مكتب (مستقبلي) وكلمتهم بالنسبة للقبول الجامعي وكلمته عن التخصص الي ابيه (إدارة صحية)
    "قالي التخصصات الصحية اذا اللتحقت بالبعثة عليها بعد فترة اللغة بعدين ماتقدر تغير تخصصك(اذا ماعجبك) ياتكمل او ترجع للسعودية !
    لاكن اجيبك قبول ادارة اعمال او اي تخصص ثاني لين ماتلتحقك وبعدين غير , لاكن اذا تبيه عادي اجيبه لك اهم شي بالنسبة لي النسبة حق القبول الي بجيبه لك" !
    (هل كلامه صحيح )

أسف جداَ على الإطالة , ولاكن تساؤلات اشغلت بالي ولا اجد لها جواب , ارجو منكم التكرم بالرد .. وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sultan
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته , آما بعد ..

آخواني بغيت استفسر ممن لديه خبرة او تجربه ممآثلة , والي يرد ويفيدني بأي معلومة " الله يجزيه الف خير وأسال الله لنا ولكم التوفيق ..
    -بالنسبة لحضور الملتقى ,انا الحمدلله تقريبا اوراقي شبه كاملة من تأشيرة وقبول لغة (وحجزت تذاكر الطيران). ينقصني قبول الجامعة (وأظن الكثير مثلي)
    وسويت طلب موافقة على الحساب الخاص قبل 3 أيام (في خانة القبول الجامعة ) ارفقت ورقة من اوراق قبول اللغة (لكي يتكمل الطلب)

* سؤالي هل سيتم دعوتي الى المؤتمر المنعقد في الدمام ؟ وايش راح يقولولي بالنسبة لقبول الجامعة , ؟
    انا اتمنى يعطوني ايميل ارسل لهم القبول عليه , ويعطوني مهلة من شهرين الى 3 شهور لاني رحلتي بعد اللقاء ب 20 يوم إن شاء الله , ومن هناك برسلهم القبول !

* سؤالي الثاني أتصلت على مكتب (مستقبلي) وكلمتهم بالنسبة للقبول الجامعي وكلمته عن التخصص الي ابيه (إدارة صحية)
    "قالي التخصصات الصحية اذا اللتحقت بالبعثة عليها بعد فترة اللغة بعدين ماتقدر تغير تخصصك(اذا ماعجبك) ياتكمل او ترجع للسعودية !
    لاكن اجيبك قبول ادارة اعمال او اي تخصص ثاني لين ماتلتحقك وبعدين غير , لاكن اذا تبيه عادي اجيبه لك اهم شي بالنسبة لي النسبة حق القبول الي بجيبه لك" !
    (هل كلامه صحيح )

أسف جداَ على الإطالة , ولاكن تساؤلات اشغلت بالي ولا اجد لها جواب , ارجو منكم التكرم بالرد .. وشكرا

باجاوبك على السؤال الثاني : كلامه صحيح .. التخصصات الطبيه تعتبر بالمرتبه الاولى ثم بعدها الهندسة ثم بعدها التخصصات الادارية والمالية بشكل عام (تخصصات البزنس) اخرها تجي العلوم ..
    فإذا كان تخصصك طبي .. ماراح تقدر تحوله الى تخصص هندسي او إداري لانه راح يعتبرونه نزول بمستوى التخصص !
    لكن لو كان تخصصك لنفرض إدارة وحبيت تغيره الى هندسة .. فبالتالي يقبلونه مباشره لانه يعتبر تغيير إلى تخصص بمستوى أعلى !
    حتى العيسى اذا جيته تبي تغير التخصص بيقولك (طالع نازل أو نازل طالع ؟ ) ههه هذي كلمته دايم مع الطلاب اللي يجونه ويبون يغيرون التخصص !
    فلذلك لو كنت مانت صامل بالتخصص الطبي اللي تبيه وحاس انك متردد وممكن تغيره بعدين .. اعمل باللي قالك عليه الرجال خذ تخصص اداري سجله بالملحقية وبعدها ادرس لغه واذا خلصت اللغه ودخلت الجامعه وقتها حدد التخصص اللي تبيه اما تكمل اداري او تغيره الى هندسه او ترجع للتخصص الطبي !
    بس حط في بالك مجرد تغيره خلاص لازم تصمل فيه وتكمل !
    7 "
  3. اولا اخي محمد فهد كلامه صحيح،،، ما تقدر تغير من تخصصات الطب الى تخصص مثل الهندسه والاداره والتجاره

بس تقدر تغير من اداره الى هندسه ومن هندسه الى طب
    فافضل يا اخي محمد بن سلطان انك تروح على تخصص ادارة اعمال ولا هندسه واذا انظميت شوف الوضع والله يوفقك ومنها تشوف هناك وتستفسر

ولد عمي راح على تخصص ادارة اعمال وانظم في البعثه على طول حول على تخصص علاج طبيعي

وانا سويت نفس الطريقه جبت قبول بتخصص هندسه كهربائيه واذا انضميت باذن الله بحول على تخصص طب اسنان

والله يوفقك ويسهل امورك ويوفق كل مبتعث
    7 "
  4. بالنسبة لسؤالك الاول ارفاق موافقة الجامعة..راح يجيك ايميل يعلمك ان اوراقك ناقصة ويحددلك النقص الا وهو قبول الجامعة ويجيك رابط بنفس الايميل المرسل تضغط عليه ومباشرة الى ملفك لارفاق النواقص..ومجرد ماترفق سوي ارسال وبكذا كملت اوراقك وانتظر رد الوزارة ..من باب تجربة😁
    والاخوان ماقصرو معاك بالسؤال الثاني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    بالنسبة لسؤالك الاول ارفاق موافقة الجامعة..راح يجيك ايميل يعلمك ان اوراقك ناقصة ويحددلك النقص الا وهو قبول الجامعة ويجيك رابط بنفس الايميل المرسل تضغط عليه ومباشرة الى ملفك لارفاق النواقص..ومجرد ماترفق سوي ارسال وبكذا كملت اوراقك وانتظر رد الوزارة ..من باب تجربة��
    والاخوان ماقصرو معاك بالسؤال الثاني
    بارك الله فيك اخوي ماقصرت , كل اللي يهمني الان هو دعوتي لحضور اللقاء .. وبعد ذالك يسون معي مثل ماتقول ع اساس اسافر ومن هناك ارسله لهم إن شاء الله ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sultan
    بارك الله فيك اخوي ماقصرت , كل اللي يهمني الان هو دعوتي لحضور اللقاء .. وبعد ذالك يسون معي مثل ماتقول ع اساس اسافر ومن هناك ارسله لهم إن شاء الله ..
    الدعوة راح توصلك قبل الملتقى بيومين ثلاث ، فخلي الاوراق جاهزة بنسخها الاصلية وطبعا مع الكشف الطبي لانه مطلوب بالتدقيق.
    وحتى بأسوأ الحالات ماجتك الدعوة ( احتمال ضئيل جدا ) فأنت اعزم نفسك للملتقى ودقق اوراقك واحضر الملتقى،لان دخولك وخروجك عن طريق الهوية الوطنية ،فبمجرد مايتسجل رقم الهوية فتاكد ان اسمك من حاضرين الملتقى .
    بالتوفيق انشاءالله للجميع...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.