الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا خايف يسير مشكلة في القبول لان انا المعهد الي رايحله تكدس وانا سجلت في المعهد قبل يتكدس وخوفي لو اغيره انكب لان الفيزا باسم المعهد يعني في صعوبة ادخل امريكا اذا شافو ان المعهد تغير او اول شهر اجلس في المعهد وبعظين اغير المنطقة للعلم المعهد els وانا سجلت في ملواكي وسار مكظس افكر بعد شهر من الدراسة اروح els الي في جورجيا والله محتار
    طبعا انا دفعت حق شهر و بدون مكتب الحمدالله انا خوفي اغير و تسير مشكلة في دخول امريكا يعني ادرس شهر في ملواكي و احول معهدelsالي في جورجيا ولا ايش الحل والله محتار خوفي يعقدو الموضوع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan Alhazmi
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

اخواني انا قدمت على معهد جامعة كاليفورنيا في مدينة ديفيز .. والمعهد كان غير متكدس وفقا لقائمة المعاهد على موقع الملحقية .. وتم قبولي الحمد لله و في انتظار اوراق القبول .. ولكن بعد ما تم تحديث قائمة المعاهد تغيرت حالة المعهد إلى مغلق للتكدس .. ايش الحل ؟؟ هل هناك مشكلة ؟؟ ارجوا اللي عنده خبرة يفيدني .. وشكرا لكم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..

شوف آلردود آلسآبقة ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan Alhazmi
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..
    اخواني انا قدمت على معهد جامعة كاليفورنيا في مدينة ديفيز .. والمعهد كان غير متكدس وفقا لقائمة المعاهد على موقع الملحقية .. وتم قبولي الحمد لله و في انتظار اوراق القبول .. ولكن بعد ما تم تحديث قائمة المعاهد تغيرت حالة المعهد إلى مغلق للتكدس .. ايش الحل ؟؟ هل هناك مشكلة ؟؟ ارجوا اللي عنده خبرة يفيدني .. وشكرا لكم
    كلنا بالهوا سوا يا عزيزي. الموضوع بأكمله يناقش نفس المشكلة. والآراء اختلفت في إلي قال: روح وما في مشاكل حتى تنضم وبعدها بيطلبوا منك التحويل لمعهد غير متكدس. وفي إلي قال: معاملتك في الملحقية بتتوقف كونك تدرس بمعهد متكدس (وهذا أكيد راح يأخر الإنضمام). ما في شيء واضح بخصوص هذه المشكلة. لأن أغلبنا راسل هذه المعاهد قبل التكدس بالتالي وضعنا مفروض يكون بالسليم.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    كلنا بالهوا سوا يا عزيزي. الموضوع بأكمله يناقش نفس المشكلة. والآراء اختلفت في إلي قال: روح وما في مشاكل حتى تنضم وبعدها بيطلبوا منك التحويل لمعهد غير متكدس. وفي إلي قال: معاملتك في الملحقية بتتوقف كونك تدرس بمعهد متكدس (وهذا أكيد راح يأخر الإنضمام). ما في شيء واضح بخصوص هذه المشكلة. لأن أغلبنا راسل هذه المعاهد قبل التكدس بالتالي وضعنا مفروض يكون بالسليم.
    بس أنا مو طالع على حسابي الخاص .. انا معيد في الجامعة و عندي بعثة .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

قرآر إبتعآثكـ مو آلمفروض يُصدر من جآمعتكـ ..
    وَ بمجرد تروح للوزآرة تتسهل أمورك ؟

ايه نعم القرار يصدر من الجامعة وانا خوفي مو من هذا الشي انا خوفي بعد ما يصدر القرار اذا سافرت اخاف الملحقية تطالبني بتغيير المعهد لانه خلاص بمجرد سفرنا يصير وضعنا زينا زي غيرنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maan Alhazmi
    ايه نعم القرار يصدر من الجامعة وانا خوفي مو من هذا الشي انا خوفي بعد ما يصدر القرار اذا سافرت اخاف الملحقية تطالبني بتغيير المعهد لانه خلاص بمجرد سفرنا يصير وضعنا زينا زي غيرنا

أعرف 5 أشخآص كآنوآ مبتعثين عن طريق جآمعتهم ..
    كلهم حولوآ دفعه وحدهـ لمعهد مُتكدس من آلملحقية .. وَ إستلموآ ضمآنآت مآليه عليه ..

تأكد من جآمعتكـ وَ آلملحقية قبل تروح ..
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.