الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

مساعدة المعاهد المتكدسة وَتغيير التخصص هل يؤثر في الإنضمام للبعثة؟وماهي طريقة إسترجاع المبلغ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3466 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMOD_3LI
    انا طالب ع حسابي الخاص و كل ما قدمت طلب الحاق بالبعثه رفضو طلبي بسبب ان المعهد متكدس و الحين جبت لهم معهد متاح ع حسب لائحه المعاهد الموصى بها فالملحقيه الثقافيه في الرابط - Recommended ESL Institutes و ارسلت لهم القبول قالوو لي لا اصلا اهو مسكر

يا جماعه الخير اللسته حقت المعهد المتاحه شكلهاا مو محدثه و احنا متورطين لا يردون ع المكالمات و لا لسته محدثه !!!

افيدوني وش اسوي

راسل رئيسة معاهد اللغة .. مو معقول المعهد مُتاح في قائمة المعاهد
    و ردهم غير موجود ! تخبط صراحه !!

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HAMOD_3LI
    انا طالب ع حسابي الخاص و كل ما قدمت طلب الحاق بالبعثه رفضو طلبي بسبب ان المعهد متكدس و الحين جبت لهم معهد متاح ع حسب لائحه المعاهد الموصى بها فالملحقيه الثقافيه في الرابط - Recommended ESL Institutes و ارسلت لهم القبول قالوو لي لا اصلا اهو مسكر

يا جماعه الخير اللسته حقت المعهد المتاحه شكلهاا مو محدثه و احنا متورطين لا يردون ع المكالمات و لا لسته محدثه !!!

افيدوني وش اسوي
    انت كملت اربعة شهور???
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    أنا طالب مبتعث ...
    أتوقع تقصد صاحب الإستفسار !

بالتوفيق ،،
    انا لي في المعهد خمس شهور ونص وكان متاح وامس تكدس هل في الالحاق يطالبونني بالتغيير من المعهد .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    انا لي في المعهد خمس شهور ونص وكان متاح وامس تكدس هل في الالحاق يطالبونني بالتغيير من المعهد .
    أنصحك ترفع طلب إستفسار للملحقية .. حتى تأخذ أمر أكيد منهم ..
    وردهم يكون معك ويعتبر شي رسمي في حال رفضوا الإلحاق بحجة إن المعهد متكدس !
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كما هو موضح بالعنوان كم مره ممكن اغير تخصصي

باختصار ادرس لغة بجامعة اريزونا ستيت يونيفرستي ومعطيني قبول مشروط بتخصص اقتصاد لكن للأسف مقفل من قبل الملحقية فاضطريت اجيب تخصص سهل وهو تاريخ لانه مفتوح فما رأيكم يا أخوان هل ممكن بعدها اغير الى تخصص اقتصاد ثم إدارة مالية يعني هنا انا راح اغير مرتين التخصص ؟

ارجو المساعدة
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا دارس على حسابي الخاص
    وجاني قبول من جامعه ومعهدها متكدس
    هل يؤثر على الحاقي بالبعثة علماً ان في الملحقية يوجد رد على الاسئلة الشائعه
    (س: هل يمكن الموافقة على دراستي في معهد متكدس لمدة شهر ثم اقوم بتغيير المعهد ونقل I-20 إلى معهد آخر؟
    تنص لوائح ونظم وزارة التعليم العالي بعدم السماح للطالب في الدراسة في معهد متكدس ، وعلى الطالب البحث عن معهد مفتوح وغير متكدس . وإذا أملت ظروف الطالب حاجته الى الدراسة في معهد متكدس ففي هذه الحالة عليه الحصول على قبول مشروط من الجامعة التي يتبع لها المعهد المتكدس في تخصص موصى به وغير متكدس. )

الرجاء الاجابة لاني دافع ست الالف دولار ومابي اخسر اكثر
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...
    انا عندي استفسار بسيط اللي هو عن التكدس في المعهد انا بقدمأوراقي إنشاء الله في معهد يكون تبع الجامعه ودورت ولقيت أن الجامعه مافيها تكدس لكن المعهد دورت ولا لقيت الا قائمه قديمه فياليت تفيدوني في الطريقه اللي اقدر أعرف فيها المعهد فيه تكدس ولا لا , وشكرا
    7 "
8 من 10 صفحة 8 من 10 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.