الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم صدور الموافقه .. شيكو على الايميلات

تم صدور الموافقه .. شيكو على الايميلات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يبارك فيكم جميعآ وييسر اموركم وعقبالكم ولا تشيلو هم طالمو حضرتو الملتقى ودققتو اوراقكم وكل اوراقكم سليمه بتجيكم قريب وحتى لو تأخرت وقرب موعد سفرك تقدر تسافر وتجيك هناك هذا كلام الدكتور لكن الواحد ياخذ احتياطه وما يسافر الا كل شي بيده بكل الاحوال ويمشي بالنظام وبتمشي اموره بأذن الله

موفقين
    7 "
  2. والله يا صاحبي انا دخلت بموقع سفير وفتح معاي زي العسل غريب ليه مقفل عندك اعتقد خلل لئني اول ما جتني الموافقه جربت موقع سفير وعلق معاي وبعد كم ساعه اشتغل جرب الحين واذا ما جاء معاك تواصل مع الوزاره مشكلتك سهله ان شاء الله ولا تشيل هم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    والله يا صاحبي انا دخلت بموقع سفير وفتح معاي زي العسل غريب ليه مقفل عندك اعتقد خلل لئني اول ما جتني الموافقه جربت موقع سفير وعلق معاي وبعد كم ساعه اشتغل جرب الحين واذا ما جاء معاك تواصل مع الوزاره مشكلتك سهله ان شاء الله ولا تشيل هم
    سلام عليكم مبروك عيدك مبارك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    والله يا صاحبي انا دخلت بموقع سفير وفتح معاي زي العسل غريب ليه مقفل عندك اعتقد خلل لئني اول ما جتني الموافقه جربت موقع سفير وعلق معاي وبعد كم ساعه اشتغل جرب الحين واذا ما جاء معاك تواصل مع الوزاره مشكلتك سهله ان شاء الله ولا تشيل هم
    اخوي هل يوم ارسلوا لك رابط استكمال النواقص ، هل كان موجود خيار الملتقى ؟ يعني اي ملتقى حضرت وكذا ، هل طلع لك هالخيار ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 0x_omar
    اخوي هل يوم ارسلوا لك رابط استكمال النواقص ، هل كان موجود خيار الملتقى ؟ يعني اي ملتقى حضرت وكذا ، هل طلع لك هالخيار ؟
    هلا اخوي عمر ,, انا قدمت اوراقي للوزاره وكلها سليمه وكامله ما ارسلو لي الا الدعوه ما ارسلو النواقص لئن ما عندي نواقص كل اوراقي كامله

حياك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    هلا اخوي عمر ,, انا قدمت اوراقي للوزاره وكلها سليمه وكامله ما ارسلو لي الا الدعوه ما ارسلو النواقص لئن ما عندي نواقص كل اوراقي كامله

حياك
    ممتاز جزاك الله خير وربي يوفقك ويسعدك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321

حياك
    جمعة مباركة عليكم بسالك انا اشوف نواقص ناس تتكلم عنه وانت تقول ما عندي نواقص ابغى اعرف الموجود في طلب الدراسة هاذي تعتبر من النواقص وهل في أوراق غيره تجيبه بالملتقى او بالتدقيق نبغى سالفتك وشكرا
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.