الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دارس على حسابي واحتاج منكم التوجيه

دارس على حسابي واحتاج منكم التوجيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3493 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية غاااازي
    غاااازي

مبتعث جديد New Member

غاااازي الولايات المتحدة الأمريكية

غاااازي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى health hospital , بجامعة ياغريب كن اديب
    • ياغريب كن اديب
    • health hospital
    • ذكر
    • في انحاء بلادي, اتمنى لكم التوفيق
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 3rd, 2014, 03:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... كل عام وانتم بخير وتقبل الله منآ ومنكم صالح الاعمال .

في البدايه اشكر القائمين على هذا المنتدى والاعضاء المتعاونين وحب المساعده للاخرين

انا احد الطلبه الدارسين على حسابهم إن شاء الله بعد شهرين من الآن الى امريكا للدراسات العليا

الموضوع هو ان دراستي في المعهد إن شاء الله في شهر يناير من 2015 ورحلتي قبلها بشهر بداية 12 ديسمبر

والمعهد تبع الجامعه وحبيت استغل الشهر قبل البدء في المعهد وادرس في معهد آخر بحيث يكون معتمد من التعليم العالي

لكن هل دراسة الشهر ماقبل المعهد الجامعي لايتعارض مع الملحقيه بمعنى اني ادرس شهر واذا بدت دراستي ادرس شهرين

وارفع اوراقي للملحقيه او هذا يتعارض مع شروط الوزاره للانضمام للبعثه اني درست في معهدين مختلفين او لا يتعارض

اتمنى الافاده في موضوعي وتوجيهي التوجيه الصحيح وشاكر لكم مقدماً وجزيتم خيرآ .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غاااازي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..... كل عام وانتم بخير وتقبل الله منآ ومنكم صالح الاعمال .

في البدايه اشكر القائمين على هذا المنتدى والاعضاء المتعاونين وحب المساعده للاخرين

انا احد الطلبه الدارسين على حسابهم إن شاء الله بعد شهرين من الآن الى امريكا للدراسات العليا

الموضوع هو ان دراستي في المعهد إن شاء الله في شهر يناير من 2015 ورحلتي قبلها بشهر بداية 12 ديسمبر

والمعهد تبع الجامعه وحبيت استغل الشهر قبل البدء في المعهد وادرس في معهد آخر بحيث يكون معتمد من التعليم العالي

لكن هل دراسة الشهر ماقبل المعهد الجامعي لايتعارض مع الملحقيه بمعنى اني ادرس شهر واذا بدت دراستي ادرس شهرين

وارفع اوراقي للملحقيه او هذا يتعارض مع شروط الوزاره للانضمام للبعثه اني درست في معهدين مختلفين او لا يتعارض

اتمنى الافاده في موضوعي وتوجيهي التوجيه الصحيح وشاكر لكم مقدماً وجزيتم خيرآ .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,
    عشان ماتفتح لنفسك باب معهم , وعلى مااضن اذا انتقلت من معهد لأخر يحسبون لك من اول وجديد يعني 4 شهور
    اخوي الشهر الي تبي تستغله وتدرس فيه في معهد اخر , عادي مو لازم انك تعلم الملحقية بالمعهد ذا ومو لازم يكون معترف فيه (كأنه مدرس خصوصي )
    وبعد مايغلق الشهر وتداوم في المعهد الأخر الي انت جايب قبول منه وقتها ترفع اوراقك للملحقية ..

اتمنى اني اكون افدتك ,
    7 "
  3. انا اشوف ان الفتره بسيطه ولا تستعدي انك تحرص عليها وتسافر قبل دراستك بشهر
    عندي لك حل اذا تبي تعرف الاساسيات باللغه و الققواعد
    اشور عليك تسجل في معهد في السعوديه شهر واحد تعلم الاساسيات

بخصوص معاهد امريكا
    طبعا عندك المعاهد التجاريه كثير وبتحصل فيها رخيص و الغالي والكويس و الخايس
    فلا تستعجل واهم شي انك تشوف ان المعهد اللى راحتك فيه من اجل الاستفاده باللغه

اخيرا اعتقد بتواجه اشكاليات بخصوص الاي 20 بسبب تغير المعهد
    ما عندي علم صراحه بهذي المواضيع لكن هذا شي جاء في بالي ويجون الاخوان اللى افهم مني بهذي الامور يشرحونها لي ولك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Titanium_
    انا اشوف ان الفتره بسيطه ولا تستعدي انك تحرص عليها وتسافر قبل دراستك بشهر
    عندي لك حل اذا تبي تعرف الاساسيات باللغه و الققواعد
    اشور عليك تسجل في معهد في السعوديه شهر واحد تعلم الاساسيات

اخيرا اعتقد بتواجه اشكاليات بخصوص الاي 20 بسبب تغير المعهد
    مثل ماقالك الاخ : Titanium

حاول تستفيد من الشهر هنا في معاهد جيدة , وتأخر رحلتك قبل اسبوع او 3 ايام من وقت بدء الدراسة (إذا كنت مجهز كل شي هناك من سكن ..الخ )

أرجو اني افدتك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.