الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة استفسار ضروري عن الفيزا

مساعدة استفسار ضروري عن الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    دام هذا العنوان فطبيعي تكتب ميلواكي مدينة الدراسة..اتوكل على الله واكتب وماراح تجيك اي ملاحظة بهالشي.
    بالتوفيق انشاءالله
    لكن يالامير الوزارة قالت بيانات التاشيرة مو المعهد
    7 "
  2. ياباشا المعهد مركزه الاداري بالنسبة للولاية او المنطقة بشيكاغو واللي بويسكنسون يعتبر فرع من فروعهم الموجودة بامريكا،،والتاشيرة يكتبو المركز الرئيسي للمنطقة من غير تحديد لمدينة الدراسة.
    عموما انا نفس مدينتك وكتبت ميلواكي ولا جاتني ملاحظة من الوزارة .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawaf0099
    ياباشا المعهد مركزه الاداري بالنسبة للولاية او المنطقة بشيكاغو واللي بويسكنسون يعتبر فرع من فروعهم الموجودة بامريكا،،والتاشيرة يكتبو المركز الرئيسي للمنطقة من غير تحديد لمدينة الدراسة.
    عموما انا نفس مدينتك وكتبت ميلواكي ولا جاتني ملاحظة من الوزارة .
    طيب يالامير اخر سؤال هل اكتب بيانات التاشيرة بالعربي او الانجليزي الله لا يهينك يالامير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAMI551
    طيب يالامير ان راح ادرس في مدينة ميلواكي والمعهد هو ELS لكن الفيزا صدرت باسم المعهد اللي في شيكاجو مو ميلواكي حتى قلت للموظف في السفارة انب بروح ميلواكي لكن سألت عنها قالوا ان ميلواكي وشيكاجو مترابطين ببعض وان شيكاجو هو الفرع الرئيسي كمان الايتوني مكتوب اول شي شيكاجو بعدين ميلواكي اسم المعهد هو ELS فارشدني الله يعافيك هل اكتب شيكاجو زي اللي في الفيزا او ميلواكي اللي قبولي فيها
    خليني اوضحلك الاي توني زي كذا
    ELS LANGUAGE CENTERS / CHICAGO
    ELS LANGHUGE CENTERS / MILWAUKEE
    الفيزا
    ELS LANGHUGE CENTERS /CHICAGO
    حتى انا مكتوب نفس الي عندك وللعلم انا رايح على ملواكي ودراستي 5 يناير

طبعا انا حطيت المدينة ملواكي واذا بيحشرو بقلهم الفرع الرئيسي في شيكاقو ولاكن المدينة الي بدرس فيها ملواكي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.