الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم اعادة طلبكم للتدقيق

تم اعادة طلبكم للتدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3481 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aml84
    aml84

مبتعث مميز Characteristical Member

aml84 أوغندا

aml84 , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى أوغندا , تخصصى هندسة اقمار صناعية , بجامعة هارفارد
    • هارفارد
    • هندسة اقمار صناعية
    • ذكر
    • مدينة افلاطون, TX
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

October 8th, 2014, 11:28 PM

بعد انتظار دام شهرين من تقديم طلب موافقة على الدراسة على الحساب الخاص
    وصلني رد على ايميلي لكن يافرحة ماتمت
    كاتبين انه تم اعادة الطلب للتدقيق

حالة الطلب : تحت الأجراء
    ملاحظات : تم اعادة طلبكم للتدقيق

غالبا ماهي الاسباب الي تخلي الطلب يعود للتدقيق ،، وهل احد حصل له او مر عليه نفس كذا

متى بيجيني رد ؟ على الاقل اذا في غلط الحق اصلحه او اوضح لهم
    مع اني متأكد اني كل شي صحيح اثناء تعبيتي للطلب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321
    اهلن عزيري اعتقد هالاجراء طبيعي حدث لزميل لي اوراقه كامله وجته هالرساله.. ولكن بعد كم يوم جته الموافقه لئن الي اعرفه الطلب الي تحرك وتم تدقيقه تصدر الموافقه بعد عده أيام . كن بخير

الله يطمنك ياغالي
    موفق انشالله

بس تتوقع شنهي الاسباب ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    الله يطمنك ياغالي
    موفق انشالله

بس تتوقع شنهي الاسباب ؟
    عزيزي غالبآ الطلبات الي تاخذ وقت طويل زي طلبك " شهرين " الوزاره تقوم بـ إعاده التدقيق " أحتيأطأ " لتأكد بأن الاورق ما زالت سليمه .. أضرب لك مثال وواضح لك اكثر

اي شخص يبي يرفع اوراقه للوزاره الوزاره بعد اسبوع تقريبا تدقق اوراقه اذا اوراقه سليمه ترسل لك رساله تم احاله طلبك إلى اللجنه ( تحت الاجراء ) وبعد ما تحضر الملتقى وتطابق اوراقك بعدها باسبوع او اسبوعين ترسل لك الموافقه (هذا المفروض) للاسف تعرف انت وزارتنا ومشاكلها فـ تتاخر عليك شهرين زي ما صار لحضرتك , الحين راحت الشهرين والوزاره راح تصدر لك الموافقه قبل لا تصدر الموافقه من باب الاحتياط ترجع وتدقق اوراقك ربما معهدتك اصبح متكدس (تعرف شهرين مده طويله وكل شي يتغير )ربما تخصصك بالجامعه متكدس وهكذا وبعد ما يتأكدون من اوراقك كذا يصدرولك الموافقه .. طبعا هالكلام من تجربه زميل لي كان يتصل عليهم ويقلون له هالكلام والحمد لله اخر شي صدرت له .

اي استفسار عزيزي انا موجود
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali321

عزيزي غالبآ الطلبات الي تاخذ وقت طويل زي طلبك " شهرين " الوزاره تقوم بـ إعاده التدقيق " أحتيأطأ " لتأكد بأن الاورق ما زالت سليمه .. أضرب لك مثال وواضح لك اكثر

اي شخص يبي يرفع اوراقه للوزاره الوزاره بعد اسبوع تقريبا تدقق اوراقه اذا اوراقه سليمه ترسل لك رساله تم احاله طلبك إلى اللجنه ( تحت الاجراء ) وبعد ما تحضر الملتقى وتطابق اوراقك بعدها باسبوع او اسبوعين ترسل لك الموافقه (هذا المفروض) للاسف تعرف انت وزارتنا ومشاكلها فـ تتاخر عليك شهرين زي ما صار لحضرتك , الحين راحت الشهرين والوزاره راح تصدر لك الموافقه قبل لا تصدر الموافقه من باب الاحتياط ترجع وتدقق اوراقك ربما معهدتك اصبح متكدس (تعرف شهرين مده طويله وكل شي يتغير )ربما تخصصك بالجامعه متكدس وهكذا وبعد ما يتأكدون من اوراقك كذا يصدرولك الموافقه .. طبعا هالكلام من تجربه زميل لي كان يتصل عليهم ويقلون له هالكلام والحمد لله اخر شي صدرت له .

اي استفسار عزيزي انا موجود

كل الشكر لك عزيزي

كلامك في مكانه التخصص في الجامعه فعلا قفلوه خلال هذي الفترة
    لكن انا لي حاليا في امريكا قريب الشهرين
    اذا تكدس التخصص او المعهد على كذا هل بيقولون لي طلبك رفض بسبب التكدس

المفروض هو تكدس بالنسبه للي توه مسجل لاني انا ادرس فيه حاليا
    بصراحة اذا قالو لي طلبك رفض احتمال ارجع لان بصراحة الموضوع صار يطفش من كثر التعقيدات
    ابتداء من التقديم عل الجامعات وطلبات الوزارة اللي ماتخلص ،، يكفيك البحث عن معهد وجامعه غير مكدسين او معتمدين
    للاسف كلشي صار معقد اكثر من السابق
    حت في امريكا نفسها كلشي تعقد وصار صعب وطويييل اكثر من الاول
    الامريكان عندهم هوس بالروتين والورق رحم الله ربعنا عنهم في حبهم للورق وكثرة الخرابيط الفاضيه الى درجة ان احيانا تشك انهم يستهبلون
    على الناس من كثرة الورق
    كلشي صعب ومتعب من تطليع رقم تلفون الى النت الخايس حقهم اللي باسعار خياليه الى شرا السيارات ونصب الشريطيه هنا
    ناهيك عن التامين الطبي والضحك على الناس فيه هذا لحاله فلم ،،، للاسف امريكا بلد اللف والدوران والسرقة بجدارة وكله بشكل قانوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aml84
    كل الشكر لك عزيزي

كلامك في مكانه التخصص في الجامعه فعلا قفلوه خلال هذي الفترة
    لكن انا لي حاليا في امريكا قريب الشهرين
    اذا تكدس التخصص او المعهد على كذا هل بيقولون لي طلبك رفض بسبب التكدس

المفروض هو تكدس بالنسبه للي توه مسجل لاني انا ادرس فيه حاليا
    بصراحة اذا قالو لي طلبك رفض احتمال ارجع لان بصراحة الموضوع صار يطفش من كثر التعقيدات
    ابتداء من التقديم عل الجامعات وطلبات الوزارة اللي ماتخلص ،، يكفيك البحث عن معهد وجامعه غير مكدسين او معتمدين
    للاسف كلشي صار معقد اكثر من السابق
    حت في امريكا نفسها كلشي تعقد وصار صعب وطويييل اكثر من الاول
    الامريكان عندهم هوس بالروتين والورق رحم الله ربعنا عنهم في حبهم للورق وكثرة الخرابيط الفاضيه الى درجة ان احيانا تشك انهم يستهبلون
    على الناس من كثرة الورق
    كلشي صعب ومتعب من تطليع رقم تلفون الى النت الخايس حقهم اللي باسعار خياليه الى شرا السيارات ونصب الشريطيه هنا
    ناهيك عن التامين الطبي والضحك على الناس فيه هذا لحاله فلم ،،، للاسف امريكا بلد اللف والدوران والسرقة بجدارة وكله بشكل قانوني
    والله هذا الشي الي ما فهمته من الوزاره تلطعك كم شهر والطالب مسكين رايح يدرس بمعهد او جامعه ويكتشف بعدين انه تكدس وش ذنبه علشان كذا دايما اقول وانصح للي بيطلعون بدون موافقه لا يطلعون الا الموافقه بيدهم علشان تاخذ احتياطك .. لكن المعاهد قليله التكدس فيها اكثر شي التخصص بالجامعه .. كان الله في عونك وتمنياتي لك بالموافقه اخي راجع موضوع محطه منتظرين موافقه الوزاره فيه ناس صدرت لهم الموافقه اكثر من شخص

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrym
    زيي اليوم وصلتني دي الرساله !!
    طيب وبعدين ف امل للموافقه ولا نزل السعوديه وخلاص كل شي

عزيزي ترجع لسعودية ايش الفايده يا ترى ! اكيد الواحد ما يطلع لدراسه الا اذا هو ترك دراسته هنا بالسعوديه او انفق كل ما يملك من فلوسه او فلوس اهله او ترك عمله واخرتها يرجع يتفرج على الجداران
    ان شاء الله فيه خل املك كبير .. عزيزي ركز في دراستك ولا تهتم لهذي الامور .. كم لك شهر ؟ شهر شهرين ؟ ثلاثه مو مهم اكيد ما راح تكمل اربع شهور الا وصلتك وتفعل وترفع الالحاق ويحسب لك من اول يوم دراسي يعني ما خسرت شي .. كن بخير
    7 "
  7. لو اقولك كم ليا هنا وانا اانتظر الموافقه منهم
    خمسه شهور ونص عشان كدا خلاص طفشت وانا انتظر منهم بس موافقه عشان اوفع اوراقي للانضمام
    هما اصلن يخلو عندك امل استغفر الله بس
    انا الحمدلله متوكله ع ربي وكلها خيره ليا سوا كملت هنا ولا رجعت السعوديه بس شي يقهر استغفر الله ماعندهم نظام
    مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ..
    اليوم لمن شفت الرساله قلت كويس فاكريني والله بس ابغى اعرف في امل يردو عليا بالموافقهً بعد كمراسبوع !؟ لاني بخلص من المعهد قريب وانا ماحضرت ولا ملتقى لهم

شكرا اخويا والله يوفقك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.