الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إغلاق ولاية فلوريدا !!

حوار إغلاق ولاية فلوريدا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3486 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ممكن سوال لاهنتم انا الحين في بورتلاند اورقن الي تتبع للاقليم الغربي وودي ارجع واشنطن دي سي وهذه تتبع للاقليم الشرقي هل ممكن يقبولون علم اني دوبني ابتعثت قبل ايام وانا الحين كملت 8 اشهر ولله الحمد درسة في واشنطن ويوم فلست رحت بورتلاند والحين ودي ارجع تتوقعون عادي والا صعب ولازم يربطوني بالجامعه حقتي الي في بوستطن والا لا
    شكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو الهيمو
    طيب ممكن سوال لاهنتم انا الحين في بورتلاند اورقن الي تتبع للاقليم الغربي وودي ارجع واشنطن دي سي وهذه تتبع للاقليم الشرقي هل ممكن يقبولون علم اني دوبني ابتعثت قبل ايام وانا الحين كملت 8 اشهر ولله الحمد درسة في واشنطن ويوم فلست رحت بورتلاند والحين ودي ارجع تتوقعون عادي والا صعب ولازم يربطوني بالجامعه حقتي الي في بوستطن والا لا
    شكرا
    اول شي الف مبروك الانظمام ..
    اللي اعرفه وحسب معلوماتي البسيطه انك تقدر تجيب قبول معهد وقبول جامعه وتقدر تنقل بس يبي لك تغثهم شوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Relaxation
    الارقام اللي يمين حسب علمي هي العدد المتاح للتسجيل.

انا في بورتلاند الحين ادرس لغة على حسابي .. وودي انقل لمعهد في فلوريدا هل راح يقبلوني ؟
    انتبه واحد من العيال نقل معهد وراح بدون ماينظر رد الملحقيه ويوم جاءه الرد جاء بالرفض والادني راح واشنطن عشان يكلمهم ورجع بدون فايده والحين لابد يرجع بورتلاند مره ثانيه ومتوقف الصرف علما ان المعهد مو متكدس ومفتوح
    تبغى تجرب جيب قبول من معهد وارسل للمشرف وانتظر رد المشرف على المعهد قبل لاتحرك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.