الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار إغلاق ولاية فلوريدا !!

حوار إغلاق ولاية فلوريدا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3487 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سائح مجازف
    سائح مجازف

مبتعث جديد New Member

سائح مجازف السعودية

سائح مجازف , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    • الامام محمد بن سعود الاسلاميه
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • الجوف, جاري البحث
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 9th, 2014, 03:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدايه ... كل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم

رؤوس أقلام
    1- (تنبيه هام : ولاية اوريغون مغلقة لمرحلة اللغة لجميع المعاهد ، ويسمح فقط للطلاب داخل اوريغون للانتقال بين معاهدها ، ولا يسمح بانتقال الطلاب اليها من خارج الولاية)
    2- ولاية فلوريدا .

الموضوع إختلفت الأقاويل بالمنتديات وتضاربت المواضيع حول تكدس كبير حاصل في ولاية فلوريدا
    لدرجة أن البعض يقول أن الوزاره لن تضم أي مبتعث في هذه الولايه مثلما هو حاصل الآن في ولاية أوريغون !!
    علما أنه لايوجد تكدس في جميع المعاهد في ولاية فلوريدا في الوقت الحالي وهذه الصوره هي اليوم 9/10/2014

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	معاهد فلوريدا.jpg
المشاهدات:	182
الحجـــم:	249.4 كيلوبايت
الرقم:	35455

الخلاصه : نريد أيضاح ماهو الحاصل حول الشوشره والكلام عن ولاية فلوريدا ! والاغلاق !
    فالضرر الأكبر أن وجٍد سيكون على الدارسين على حسابهم الخاص !

لفته: أنا ذاهب للدراسه في أمريكا على الحساب الخاص والمواضيع وكلام البعض جعلني استبعد فلوريدا منذ البدايه بسبب استبعاد السفاره .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو اياس
    انا جاني قبول مشروط ماستر من ساوث فلوريدا
    كيف الحل
    ياهلا يسعد مسائك ..
    انا شفت حالة الجامعه في الوزاره وغير متكدسه ماعندك مشكله توكل على الله

لكن انا ابغى اعرف على ايش الناس صارت تتكلم بخصوص فلوريدا وش الاثباتات رغم ان الوزاره فاتحه المعاهد وبعض الجامعات
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا اخوان انا الان ادرس في جامعة فلوريدا وعلى حسابي و كلمت الملحقيه اكثر من مره يقولون لن يتم انضمام للبعثة في فلوريدا
    طيب والسبب ؟
    يعني هل المعهد متكدس ؟ او المعهد غير معتمد ؟

اتمنى تفيدنا باسم المدينه واسم المعهد

وجزاك الله خير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    والله المعهد اللي انا فيه ٧ سعوديين ٢ أجانب ٣ قطريه
    طيب اخوي الموضوع نبي نعرف المشكله الحاصله وين .. نبي نعرف رد الوزاره لك بالايميل اذا كان عندك
    ونبيك تفيدنا باسم المعهد والمدينه ؟

بانتظارك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيمو الهيمو
    ياشباب ممكن استفسار بخصوص الجدول الارقام الي في اليمين هي عدد السعودين بالمعهد او عدد الي ممكن ينقبلوا بالمعهد يعني لو مكتوب 1 افرح او ابعد منه لانه باقي قبول لواحد فقط
    وشكرا
    الارقام ع اليمين هو عدد الطلاب السعوديين المتواجدين بالمعهد الذين يدرسون على حساب وزارة التعليم العالي السعودي (مبتعثين)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.