الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل التعليم العالي يرجع المبلغ المدفوع

هل التعليم العالي يرجع المبلغ المدفوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يرجعون المبالغ اللي صرفتها في الترم اللي التحقت فيه

واذا كنت تبي تسترجع كامل المبلغ منذ خروجك حتى الانضمام يرجعونه لكن حط ببالك إن لو بغيت ترقي بعثتك أو تطلب بعثة جديدة للدراسات العليا لن يبعثوك لانك استرجعت كامل المبلغ

هذا نظامهم
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    أقلك الفائده منه <كمداخله لا أقل ولا اكثرررررر ..

الإلتفات للموجود وغض الطرف عن المفقود <الرضاااا يا أخي .. بمعنى إذا تم إلحاقك خيرر وبركه ..واللي انفقته في ميزان حسناتك ان شاء الله ..فأنت صرفتها في طلب العلم ..وكله كلام في علم الغيب ..فقط الرضاااا ..
    بالتأكيد هذا ما كنت اقصده .. الرضى وما ادرأك عن الرضى .. الواحد يطلب العلم او يطلب الفلوس .. كتبت تعليقي اتكلم عن نفسي بروح مرحه لكن يبدو صاحب الموضوع نفسيته حلوه جدا

عموما اشكرك عزيزتي ترأتيل على التوضيح لك احترامي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    سؤالي واضح ، هل يرجعون .. وليس. ليه مايرجعون .! وانا ماقلت شيء مجرد استفسار واذا كان عندك جواب على السؤال جاوبي ، وشكراً
    عزيزي اذا ماخذ الموضوع سوال وجواب اعتقد موضوعك بغير مكانه هنا لدارسين على حسابهم الخاص في ملتقى اسمه طلاب امريكا هناك يوجود طلاب كانو على حسابهم الخاص من ثم انظمو للبعثه تقدر تستفيد من تجاربهم وتسألهم ويردون لك

اتمنى ردي يكون خفيف ولا يثير عصبيتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    اليوم كنت اسولف مع واحد تو ضمته الملحقية وطلب تعويض بلمبلغ الي دفعه وتم رفض الطلب

حبيت انقله لكم للحيطة والحذر
    كلام ١٠٠٪ صحيح مايتم دفعه قبل الانضمام لا يسترد لك عوضك الله
    ابن خالي اخذ سلف بمبلغ ٦ شهور حتى انضم للبعثة بعد ذالك من المكأفاة جمع مبلغ الدين واستطاع السداد
    فكرة جيدة لتحقيق أمر يريده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    يرجعون المبالغ اللي صرفتها في الترم اللي التحقت فيه

واذا كنت تبي تسترجع كامل المبلغ منذ خروجك حتى الانضمام يرجعونه لكن حط ببالك إن لو بغيت ترقي بعثتك أو تطلب بعثة جديدة للدراسات العليا لن يبعثوك لانك استرجعت كامل المبلغ

هذا نظامهم
    شكراً لك ، لكن هل هذا الكلام قديم ولا جديد وياليت اذا عندك مصدر له تنزلينه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    هذا الكلام قديم نعم ومن تجارب طلاب ، و وارد انه تغير فما استبعد انهم ما يرجعونه
    طيب انا ابي المعلومات الجديده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    اليوم كنت اسولف مع واحد تو ضمته الملحقية وطلب تعويض بلمبلغ الي دفعه وتم رفض الطلب

حبيت انقله لكم للحيطة والحذر
    اذا تقدر تسأله هل تم رفضه لسبب معين ولا لانهم ماعاد يرجعون ؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.