الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل التعليم العالي يرجع المبلغ المدفوع

هل التعليم العالي يرجع المبلغ المدفوع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3476 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية rance
    rance

مبتعث مستجد Freshman Member

rance الولايات المتحدة الأمريكية

rance , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ولا شيء , بجامعة ولا شيء
    • ولا شيء
    • ولا شيء
    • ذكر
    • ولا شيء, ولا شيء
    • السعودية
    • Aug 2013
    المزيدl

October 13th, 2014, 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤالي كالتالي ، انا بطلع ان شاء الله ادرس على حسابي لكن هل الفلوس اللي راح ادفعها تعوضها الوزارة لي يعني يرجعونها لي ولا لا ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد بن يوسف
    الأكيد يرجعون فلوس الدراسة و التذكرة فقط
    ولاكن للاحتياط تخلي كل الفواتير معك واذا ضموك ودهم وشوف الي يأخذون ممكن يطلع معك شي زيادة
    طيب هل يرجعون لي المبلغ لو مثلاً جلست 6 شهور ؟ ولا بس في الاسابيع الاولى ؟ لاني قد قريت انها فقط في الاسابيع الاولى
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

سؤالي كالتالي ، انا بطلع ان شاء الله ادرس على حسابي لكن هل الفلوس اللي راح ادفعها تعوضها الوزارة لي يعني يرجعونها لي ولا لا ؟
    والله يا رجال انا عن نفسي لو يضموني ما ابي اي تعويضات ابدا الواحد يقول الحمد لله وناس تطالب بالتعويض هههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    شكراً على ردك اللي مدري وش الفايده منه
    أقلك الفائده منه <كمداخله لا أقل ولا اكثرررررر ..

الإلتفات للموجود وغض الطرف عن المفقود <الرضاااا يا أخي .. بمعنى إذا تم إلحاقك خيرر وبركه ..واللي انفقته في ميزان حسناتك ان شاء الله ..فأنت صرفتها في طلب العلم ..وكله كلام في علم الغيب ..فقط الرضاااا ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ترآتيل قلب مشتاقه
    أقلك الفائده منه <كمداخله لا أقل ولا اكثرررررر ..

الإلتفات للموجود وغض الطرف عن المفقود <الرضاااا يا أخي .. بمعنى إذا تم إلحاقك خيرر وبركه ..واللي انفقته في ميزان حسناتك ان شاء الله ..فأنت صرفتها في طلب العلم ..وكله كلام في علم الغيب ..فقط الرضاااا ..
    سؤالي واضح ، هل يرجعون .. وليس. ليه مايرجعون .! وانا ماقلت شيء مجرد استفسار واذا كان عندك جواب على السؤال جاوبي ، وشكراً
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rance
    سؤالي واضح ، هل يرجعون .. وليس. ليه مايرجعون .! وانا ماقلت شيء مجرد استفسار واذا كان عندك جواب على السؤال جاوبي ، وشكراً
    لا مااعندي إجابه ..بس الرجال تكلم عن نفسه ..وأنت طلبت وش الفائده من كلامه ..فقلت اتجمل معاك واوضح لك مغزى الكلام ..
    ع كلاااا المعذرره ..والله يعوضك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.