الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مكتب UNDER BONNAH

مكتب UNDER BONNAH

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3484 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة samxi92
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا شابا
    هذي اول مشاركه لي بالمنتدى وما كتبت الموضوع ذا الا من غبنه وابي اصحاب الخير يساعدوني ويعلموني وش الاجرائات اللي اتخذها لاني وبكل صراحه تعبت
    قصتي بدات لمن قررت اكمل دراستي في امريكا انا و واحد من اخوياي
    اشار علي صديقي باننا نروح مكتب UNDER BONNAH لجهلنا باجرائات الابتعاث , فقلت على بركة الله ورحنا وقابلنا شخص اسمه محمد وكان اسلوبه حلو
    وقال ان قبول المعهد والجامعه راح يكلف 2200 ريال واجرائات الفيزا راح تكلف 1300 ريال , اي ان المجموع اصبح 3500 ريال قلنا اوكيه ودفعنا الفلوس
    اتفقنا مع الاخ محمد على معهد كابلان في بوسطن على مدة 4 شهور بـ 24000 ريال وقال لازم تدفع جزء من المبلغ قبل مقابلة الفيزا
    فدفعت له 6000 ريال واخذت الاوراق من عنده حقت الابلكيشن وقبول المعهد و I-20
    لمن قريت I-20 اكتشفت انه كاتب الدفعه حقت ثلاث شهور اي ما تعادل 18000 ريال تقريبا ,وانا كنت متفق معاه على اربع شهور اي ما تعادل 24000 ريال
    فـ رحت له في المكتب وقلت له انو حنا اتفقنا على4 شهور بس انت مسجل 3 شهور
    قال لي ايه الشركه تاخذ 6000 ريال كفائده
    انا الصراحه انصدمت لانو ما قال لي الكلام هذا من قبل فصار بيني وبينه مشاده كلاميه ,وفي الاخير قلت له خلاص مابي منك شي بس ابي 6000 ريال حقتي ترجع لي
    قال لا من الشروط انك لو دفعت 6000 ريال ما راح ترجع لك وهذي من الشروط مع انه ما كان فيه عقد ولا اطلعت على الشروط اللي يقول عنها
    واستمريت اخذ واعطي معاه بالكلام لكن بدون فايده وفي الاخير وانا طالع قال: "هيه روح اشتكي عند هيئة التحقيق والادعاء العام , بيقفلون المكتب كم يوم وانا باخذ اجازه وبرجع افتحه من جديد"
    والله يا شباب انه قالها كذا وهو ينافخ بعد
    فانا محتار وش اسوي ؟؟ كيف ارجع فلوسي؟؟
    مع العلم انه مافي اي عقد حصل بيني وبينه وعندي كشف حساب باني دفعت له 6000 ريال
    اللي عنده حل يا شباب لا يبخل علي
    وانا احذر واحذر من المكتب هذا ولو سويت اموري بنفسي ما كان كلفتني شي بس قدر الله وما شاء فعل
    روح الشرطه واشتكي عليه وجرجر ولديه في المحاكم والشرطه واشتك عليه لاتسكت عن حقك ..
    هذا النصاب نفسه محمد قد سو لي نفس الموقف قالي ادفع جزء للمعهد قبل لاسافر لكن اني ماسمعت كلامه
    وخذيت الاوراق حقة السفاره منه بعد شد في الكلام .. روح اشتك عليه حتى لو مامعك ايصال انت دافع ولاتسكت عن حقك ابدا
    6000 ريال مره وحده فايده هذا نصاب واكبر نصاب واحذر اي شخص بانه لا يتعامل مع هالنصاب محمد
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.