الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@ بخصوص فــــــتـــــرة اللــغـــة @اتمنى من اصحاب التجارب وللي حاب يستفيد يدخل @#

@@ بخصوص فــــــتـــــرة اللــغـــة @اتمنى من اصحاب التجارب وللي حاب يستفيد يدخل @#

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3454 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulrahman H
    abdulrahman H

مبتعث جديد New Member

abdulrahman H الولايات المتحدة الأمريكية

abdulrahman H , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى في المستقبل , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • في المستقبل
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 15th, 2014, 04:08 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا حاليا عمري 24 سنه معي ثانوي علمي تخرجت ونسبتي فوق 90% عام 1433 هـ

الشاهد انا حاليا عازم على الابتعاث على حساب الوالد لامريكا

عندي عقبه ومسببه لي ازمه جدا ومتخوف وغير متخوف منها في نفس الوقت اللي هي اللغه الإنجليزيه

انا اقيم نفسي فيها 0% للأسف الشديد

فيه ناس قالو مستحيل تطلع وفيه ناس بالعكس شجعوني وقالو تاخذ اللغه من اصحابها افظل من معاهدنا اللي كلها ورق بدون تطبيق

حاليا لو طلعت امريكا لأحد الجامعات قبول مشروط

1- هل راح اقدر امشي اموري مع المعهد من حيث اني اقدر ادرس وافهم ؟؟ او لا مستحيل لازم اطلع وانا اقل شيئ مستواي متوسط او راح افشل ؟

2- سمعت ان بعض الجامعات تسمح عن شرط الايلس او التوفل بشرط ان تدرس عندهم 10 مستويات فهل هذا الكلام صحيح ؟

3- وبما اني راح اطول في دراسة اللغه في المعهد قرابة السنه و6 شهور او سنتين لو الحقت في البعثه كم يحسبون لي المطلوبه لإنهاء المعهد مع الجامعه ؟ ام ان المده المحسوبه عليك فقط من بدايتك في التخصص ( الجامعه ) واما المعهد فمفتوحه المده .؟

4- وسوؤال اخير هل صحيح ان مدة الإلحاق ماتتجاوز 6 شهور ؟وكم يبي لها ميزانيه ( تقريبا) ؟

واسف على الإطاله لكن يعلم الله اني شبه ضائع وفوق هذا عمري كبير

فأمل منكم الإجابه مشكورين

.........................................

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdulrahman H
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخوان انا حاليا عمري 24 سنه معي ثانوي علمي تخرجت ونسبتي فوق 90% عام 1433 هـ

الشاهد انا حاليا عازم على الابتعاث على حساب الوالد لامريكا

عندي عقبه ومسببه لي ازمه جدا ومتخوف وغير متخوف منها في نفس الوقت اللي هي اللغه الإنجليزيه

انا اقيم نفسي فيها 0% للأسف الشديد

فيه ناس قالو مستحيل تطلع وفيه ناس بالعكس شجعوني وقالو تاخذ اللغه من اصحابها افظل من معاهدنا اللي كلها ورق بدون تطبيق

حاليا لو طلعت امريكا لأحد الجامعات قبول مشروط

1- هل راح اقدر امشي اموري مع المعهد من حيث اني اقدر ادرس وافهم ؟؟ او لا مستحيل لازم اطلع وانا اقل شيئ مستواي متوسط او راح افشل ؟

2- سمعت ان بعض الجامعات تسمح عن شرط الايلس او التوفل بشرط ان تدرس عندهم 10 مستويات فهل هذا الكلام صحيح ؟

3- وبما اني راح اطول في دراسة اللغه في المعهد قرابة السنه و6 شهور او سنتين لو الحقت في البعثه كم يحسبون لي المطلوبه لإنهاء المعهد مع الجامعه ؟ ام ان المده المحسوبه عليك فقط من بدايتك في التخصص ( الجامعه ) واما المعهد فمفتوحه المده .؟

4- وسوؤال اخير هل صحيح ان مدة الإلحاق ماتتجاوز 6 شهور ؟وكم يبي لها ميزانيه ( تقريبا) ؟

واسف على الإطاله لكن يعلم الله اني شبه ضائع وفوق هذا عمري كبير

فأمل منكم الإجابه مشكورين

.........................................

السلام عليكم

ترا كلنا ماكانت عندنا لغه الا يوم درسناها انا اكلمك عن نفسي انا خريج كلية الجبيل ولغتي كانت تحت الصفر تخرجت منها ولغتي متوسطه
    انا حاليا ادرس بالمعهد بامريكا اختبرت تحديد المستوى حطوني بالمستوى الثالث والرابع من اصل خمس مستويات وتدخل الجامعه ماطول عليك الي يقولك مستحيل انك تاخذ اللغه باقل من سنه او سنتين ماعليك منه
    انت ذاكر وشد حيلك ومارس اللغه ست شهور بعدها اختبر ايلتس تجيب الدرجه وتدخل الجامعه بشرط تشد حيلك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.