الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أيقونة تحديد مكان الملتقى لم تظهر لدي .. ما الحل؟

أيقونة تحديد مكان الملتقى لم تظهر لدي .. ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RIYADWOLSKY
    RIYADWOLSKY

مبتعث مستجد Freshman Member

RIYADWOLSKY كينيا

RIYADWOLSKY , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كينيا , تخصصى لايوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • السعودية
    • Jun 2014
    المزيدl

October 21st, 2014, 12:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياخوان الله يسعدكم انا سجلت للدراسه على حسابي الخاص بتاريخ 25-9 هم فتحوه بدري واوراقي كامله لكن اليوم تفاجئت يوم جا خويي يسجل انهم ضافوا خيار جديد حدد مكان حضور الملتقى انا ماجاني عذا الخيار وتاريخ دراستي يبدا بعد الملتقى حق الدمام باسبوعين وانا اخاف يحطوني بغير حق الدمام تكفون ساعدووونننيي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RIYADWOLSKY
    السلام عليكم ورحمة الله

ياخوان الله يسعدكم انا سجلت للدراسه على حسابي الخاص بتاريخ 25-9 هم فتحوه بدري واوراقي كامله لكن اليوم تفاجئت يوم جا خويي يسجل انهم ضافوا خيار جديد حدد مكان حضور الملتقى انا ماجاني عذا الخيار وتاريخ دراستي يبدا بعد الملتقى حق الدمام باسبوعين وانا اخاف يحطوني بغير حق الدمام تكفون ساعدووونننيي
    نفس وضعك بالضبط , استعجلت وقدمت طلب اول مافتح , وماجاني خيار مكان الحضور , يالله عساه خير , والله يعيننا وبس ع هالوزارة
    وبالنسبة لي حجزت تذاكر للدمام يعني سواء ارسلو لي دعوه او لا مداهمهم مداهمهم إن شاء الله لان رحلتي بعد الملتقى ب 20 يوم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sultan
    نفس وضعك بالضبط , استعجلت وقدمت طلب اول مافتح , وماجاني خيار مكان الحضور , يالله عساه خير , والله يعيننا وبس ع هالوزارة
    وبالنسبة لي حجزت تذاكر للدمام يعني سواء ارسلو لي دعوه او لا مداهمهم مداهمهم إن شاء الله لان رحلتي بعد الملتقى ب 20 يوم

انا طيارتي في 16/12
    7 "
  4. يا خوان للي يحضر الملتقى القادم ابيه يسالهم عن التالي وتاكد منهم ويعطيني خبر يرسل لي رساله خاصه الله يوفقكم وييسر اموركم

انا شهادتي الجامعية من جامعة الملك فيصل بالاحسا ء ((((( انتســــــــــــــــــــــــاب ))))))) وليس انتظام

وابي اكمل ماجستير في امريكا على حسابي الخاص

هل الوزارة ترفض للي شهاداتهم انتساب ام لا ؟ ويبون يكمل بالخارج

الله يووووووووووووووفقكم ويرحم والديكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.