الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة موظف حكومي ومقر عملي

مساعدة موظف حكومي ومقر عملي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3469 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يااخوان
    بغيت استفسر منكم جزاكم الله خير
    سؤالي:
    كم اقصى مده من السنين تقدر تعطيك وزارة الصحة اجازه دراسيه؟
    لانه انا مدة دراستي في القبول الجامعي هي ٦ سنوات( فارم دي)
    ولكم حبي وامتناني..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanhope
    يااخوان
    بغيت استفسر منكم جزاكم الله خير
    سؤالي:
    كم اقصى مده من السنين تقدر تعطيك وزارة الصحة اجازه دراسيه؟
    لانه انا مدة دراستي في القبول الجامعي هي ٦ سنوات( فارم دي)
    ولكم حبي وامتناني..

أعطي التدريب والتعليم اللي عندك في المستشفى القبولات حقتك ومدة الدراسه وبعد كده يسوولك خطاب خليهم يوجهوه لمدير شؤون الموظفين في المديريه اللي انت تابع لها وهمه بدورهم يحولوه عالتدريب والابتعاث وبالتالي حقون التدريب والابتعاث يشوفو انت استوفيت الشروط او لا

وبالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    أعطي التدريب والتعليم اللي عندك في المستشفى القبولات حقتك ومدة الدراسه وبعد كده يسوولك خطاب خليهم يوجهوه لمدير شؤون الموظفين في المديريه اللي انت تابع لها وهمه بدورهم يحولوه عالتدريب والابتعاث وبالتالي حقون التدريب والابتعاث يشوفو انت استوفيت الشروط او لا

وبالتوفيق
    يعطيك العافيه على الرد اختي
    لكن هل الخدمة المدنية تعطي اجازة دراسية لمده ست سنوات. هذا الموضوع يهمني لان من شروط الانظام للبعثة اجازه دراسية تغطي مدة الدراسه
    ولك شكري ...

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sultanhope
    يعطيك العافيه على الرد اختي
    لكن هل الخدمة المدنية تعطي اجازة دراسية لمده ست سنوات. هذا الموضوع يهمني لان من شروط الانظام للبعثة اجازه دراسية تغطي مدة الدراسه
    ولك شكري ...

انت ارفع أوراقك بعد ماتنتهي بالموافقة من التدريب والابتعاث للديوان وانا أفضل انك تروح بنفسك وتسال انا الصراحه ماكملت دي الاجراءات لانه طلبي مرفوض من التدريب والابتعاث وقدم استثنائي عشان مو نفس تخصصي قالو

انت روح واسال حقون الديوان ايش اللي المفروض تسويه عشان تأخذ موافقتهم بنفسك روح عشان تتاكد وتعرف بالضبط ايش المطلوب
    انا قلت لك اللي اعرفه بخصوص وزارة الصحه والباقي الله اعلم بعد ما اخلص تبدأ مشوار المرمطه مع وزارة الصحه وديوان الخدمه
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.