الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اسمك مسجل بالتأمينات الإجتماعية؟تعال ادخل قبل لا يُلغى ابتعاثك.

شرح اسمك مسجل بالتأمينات الإجتماعية؟تعال ادخل قبل لا يُلغى ابتعاثك.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضووع في غاية الأهمية ., يديك العافيه على الموضوع

على حسب ما فهمت من الموضوع ., يلغى التحاقك بالبعثة في حالة تشييك مكتب العمل على المؤسسة او الشركة ., او يلغى عن طريق لجنة متابعة لهاذا الموضوع من الملحقية نفسها .

وبالأمكان الأنضمام للبعثة مرة ثانية اذا اسمك نزل من التأمينات الأجتماعية .

اذا ممكن احد يأكدلي ملعومية "اذا تم رفض الالتحاق بالبعثة بسبب ان اسمي في التأمينات ., هل بالأمكان الأنضمام في نفس اللحظة عند ما ينزل اسمي من التأمينات ؟ أو تكون عقوبة لفترة محددة

يعني اسمي ينزل وقت ما يوقفون علي شي ., وبعد ما يرجعوه ., ارفع اسمي مره ثانية ., وكذا المشكلة ونا خووك وهقنا عمرنا بالبنك ., بس تعرفي لازم الواحد يجازف ., والشي هاذا يغطي لوو جزء
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، كيف حالكم يا أخوان .. انا من وجهة نظري علشان لا تدخل الامور في بعضها ، انت ماقررت تدرس و تروح امريكا الا و انت متفرغ تفرغ كامل للدراسة ، فا اللي انا حاب اوضحه انو ألغي أسمك من التأمينات و كان الله غفوراً رحيما ، بدال ماتحط نفسك في متاهات و هذا اللي انا راح اسويه
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا موظف في قطاع خاص " مؤسسة مقاولات " و اسمي مسجل في التأمينات الاجتماعية و يصرف لي راتب ، السوال هل استطيع إصدار قرار الابتعاث و انا لم استقيل و لم احصل على اجازة استثنائية
    7 "
  4. بعد التحيه ..
    السلام عليكم ..

يالغالي استفسار ......... انا موظف رسمي لين سنتين وبعدين كلمتهم اني بطلع ادرس قولولي ما عندك مكشله اكتب ورقه انك طالع تدرس ومن هالكلام عشان يرفوع خطابي لي صندوق موارد البشريه يصير اكمل بعثتي وانا مسجل عنهم وفي نفس الوقت ما يسببي ضرر وقت البعثه حتى لو درست 5 سنين خارج البلد ... يعني اجازه رسميه من الشركه تبعي

رايك في هالموضوع
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.