الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استهتار الملحقيه والوزارة .. تم رفض طلبي وَ تغيير ولاية فلوريدا!!

استهتار الملحقيه والوزارة .. تم رفض طلبي وَ تغيير ولاية فلوريدا!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3468 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا اخوان أعيد وأكرر اي واحد على حسابه الخاص لا يروح فلوريدا ولا كولورادو كلهم مقفلين من الملحقية وأي واحد بجي الولاية يحط في بالله سنة اللغة على حسابه
    معليش غلطان يابوي ولاية كولورادو غير مغلقه ابدا ..

وانا راسلت الدكتورة فاطمة السليم واكدت لي انها غير مغلقه

ف ياليت اذا عندك كلام تقوله وانت متاكد منه .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishary122
    يا اخوان أعيد وأكرر اي واحد على حسابه الخاص لا يروح فلوريدا ولا كولورادو كلهم مقفلين من الملحقية وأي واحد بجي الولاية يحط في بالله سنة اللغة على حسابه
    مشاري، الملحقية والوزارة دايما يغثونا ب"على حسب موقعنا." أو "شيك على الموقع وتأكد." هذه معاهد فلوريدا أغلبها مفتوحه! ليش ما ترسلهم الصورة هذه وتواجهم؟ وتراني والله حاسك فيك ومحروق وأنا ما بعد سافرت. الله ييسرها لك ولنا.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fl sacm.jpg
المشاهدات:	239
الحجـــم:	111.5 كيلوبايت
الرقم:	37258
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    مشاري، الملحقية والوزارة دايما يغثونا ب"على حسب موقعنا." أو "شيك على الموقع وتأكد." هذه معاهد فلوريدا أغلبها مفتوحه! ليش ما ترسلهم الصورة هذه وتواجهم؟ وتراني والله حاسك فيك ومحروق وأنا ما بعد سافرت. الله ييسرها لك ولنا.
    اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	fl sacm.jpg
المشاهدات:	239
الحجـــم:	111.5 كيلوبايت
الرقم:	37258

أخوي ..
    آلقآئمة أسآسآ وُضعت للمبتعثين ..
    أمآ آلدآرسين على آلحســــآب آلخآص .. مُنعوآ من هذهـ آلولآية ..

موفق ,,
    7 "
  4. انا كنت راح اطلع ع فلوريدا ع حسابي بس الحمدلله غيرت في الاخير لكن الشي اللي يقهر ان كتابة هالملاحظة اللي ما تاخذ سطر ماهي موجودة
    إذا كانت فلوريدا فقط للمبتعثين طيب نبهو الناس اللي طالعه ع حسابها واللي فيهم المتدين واللي باع كل اللي وراه وقدامه وطلع وفي الاخير بكل برود غير الولاية!!! ما اقول الله يعينك أخي ويسهل لك أمرك يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أخوي ..
    آلقآئمة أسآسآ وُضعت للمبتعثين ..
    أمآ آلدآرسين على آلحســــآب آلخآص .. مُنعوآ من هذهـ آلولآية ..

موفق ,,
    الله يوفقنا وياك يا عزيزي، ممكن توضحلي أكثر كيف عرفت إن الولاية هذه ممنوعه للدارسين على الحساب الخاص؟ هل في طريقة/حساب/موقع/تويتر أياً كان أقدر أعرف وضعنا كطلاب على الحساب الخاص؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    الله يوفقنا وياك يا عزيزي، ممكن توضحلي أكثر كيف عرفت إن الولاية هذه ممنوعه للدارسين على الحساب الخاص؟ هل في طريقة/حساب/موقع/تويتر أياً كان أقدر أعرف وضعنا كطلاب على الحساب الخاص؟

آللهم آمين ..

صآحب آلموضوع أكبر دليل .. !
    سآفر وَ مآرضوآ !!

رآسل قسم آلدآرسين على آلحسآب آلخآص بآلملحقية ..
    أو قسم آلمعآهد ..

موفق ,,
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.