الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع لحل مشكلة اكتمال عدد المسجلين في الملتقى

تجمع لحل مشكلة اكتمال عدد المسجلين في الملتقى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3467 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اخصائي نظم
    اخصائي نظم

مبتعث جديد New Member

اخصائي نظم أستراليا

اخصائي نظم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى MIS , بجامعة لاتروب
    • لاتروب
    • MIS
    • ذكر
    • ملبورن, فيكتوريا
    • السعودية
    • Oct 2014
    المزيدl

October 29th, 2014, 02:04 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير شباب

اكيد فيه عدد كبير واجهته مشكلة اكتمال العدد على الرغم من ان التسجيل ينتهي يوم الجمعة القادم

الصراحه انا الليله جاي من خارج الرياض علشان اروح للوزارة صباح الخميس اللي هو اخر يوم دوام في الاسبوع

ياليت الشباب اللي يبغون يطلعون وماكملوا تسجيلهم في النظام يسجلون حضورهم هنا ونشوف طريقة نتواصل فيها وندخل عليهم سوا بكرا الصباح
    لان فيه واجد ومنهم انا ماطلعت فيزتي وكملت الاوراق الا قبل امس حرام ننتظر الى الملتقى القادم واوراقنا كامله

بانتظاركم شباب وتذكروا يد الله مع الجماعه وان شاء الله ماراح يقصرون معنا ويلقون لنا حل
  2. السلام عليكم..
    انا صارت لي نفس المشكله و سجلت في ملتقى جده و مشي الطلب.. يمكن اني تسرعت لكن أخاف انتظر و يتقفل النظام.. عشان كذا سجلت في ملتقى جده و بحظر باذن الله ملتقى الدمام .. طمنا ايش يسير معاك.. بالتوفيق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله باروم
    السلام عليكم..
    انا صارت لي نفس المشكله و سجلت في ملتقى جده و مشي الطلب.. يمكن اني تسرعت لكن أخاف انتظر و يتقفل النظام.. عشان كذا سجلت في ملتقى جده و بحظر باذن الله ملتقى الدمام .. طمنا ايش يسير معاك.. بالتوفيق.
    اكيد راح يمشي اخوي الطلب لكن هل يسمحون لك تدخل ملتقى الدمام هنا السؤال؟
    على العموم انا رحلتي للرياض الساعه سبعه المغرب اليوم وبكرا الصباح عندهم ان شاء الله وابلغكم باخر التطورات
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة UltraWhite
    انا واجهتني نفس المشكله .. انشالله الخميس الساعة 9 بروح للوزاره وشوف وش الوضع في حال ماحصلت نتيجة بسجل في ملتقى جده وبحضر ملتقى الدمام ... مع العلم ان دراستي تبدا قبل ملتقى جده بشهر .. لاكن الله يسهل

انا سجلت والحمدلله ارسلولي رقم طلب حاول تسرع في التسجيل لاتاخد وقت طويل فيه وممكن ترا سرعة النت لها دور كمان
    7 "
  5. مساء الخير ياشباب

طبعا وانا بالمطار عرفت موضوع تقديم ملتقى جده لكن كملت الرحله وانا الان في الرياض
    اللي صار كالتالي رحت لوكالة شؤون البعثات بالعليا طبعا قبل اروح كنت مخطط اني اضغط عليهم بموضوع قبول المعهد اول يناير
    لكن بلغوني ان الملتقى تقدم علشان يحلون هذي المشكله
    طلعت من عندهم وسجلت وننتظر الملتقى ان شاء الله
    والصراحه بادره حلوه منهم انهم مرنين في الموضوع
    بالتوفيق للجميع
    وعقبال الانضمام للبعثه
    7 "
  6. ماقصرتوا اخواني . طيب يعني مافي حل الا ملتقى جده ؟

انا من الشرقيه وتأخرت بفتح الملف ومافتحته للحين وانصدمت انه اكتمل العدد ، اقدر اروح اخذ جميع اوراقي واحظر ملتقى الدمام شرايكم ؟

او اسجل في ملتقى جده واروح حق الدمام ؟

في سؤال من ناحيه تواريخ التسجيل متى بتنتهي حق جده ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Da7om3
    ماقصرتوا اخواني . طيب يعني مافي حل الا ملتقى جده ؟

انا من الشرقيه وتأخرت بفتح الملف ومافتحته للحين وانصدمت انه اكتمل العدد ، اقدر اروح اخذ جميع اوراقي واحظر ملتقى الدمام شرايكم ؟

او اسجل في ملتقى جده واروح حق الدمام ؟

في سؤال من ناحيه تواريخ التسجيل متى بتنتهي حق جده ؟
    اذا انت من الشرقيه رح لهم ممكن يدخلونك اشرح لهم وضعك
    ونصيحتي اذا ماقدرت تسجل بالشرقيه سجل تبع جده حتى لو فيها مشوار اضمن لك
    ممكن يقولون لك سجل بجده واحضر بالدمام وتسافر بعدين تتفاجأ يرسلون لك ماحضرت الملتقى وتدخل بدوامه وعارف اللي عندنا عاد
    بالنسبة للتسجيل مافيه وقت للاسف محدد مدري متى يغلق النظام لانه مو موضح في الموقع تبعهم

وبالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اخصائي نظم
    اذا انت من الشرقيه رح لهم ممكن يدخلونك اشرح لهم وضعك
    ونصيحتي اذا ماقدرت تسجل بالشرقيه سجل تبع جده حتى لو فيها مشوار اضمن لك
    ممكن يقولون لك سجل بجده واحضر بالدمام وتسافر بعدين تتفاجأ يرسلون لك ماحضرت الملتقى وتدخل بدوامه وعارف اللي عندنا عاد
    بالنسبة للتسجيل مافيه وقت للاسف محدد مدري متى يغلق النظام لانه مو موضح في الموقع تبعهم

وبالتوفيق
    والله يالغالي ماادري ايش اسوي بالضبط ، اللي اشوفه بس خاف بعدين يقلبونها علي اني اسجل بملتقى جده لان الدمام مكتمل واروح لحق الدمام واحاول ادخل معهم ، بس المشكله في اني بسجل بملتقى جده عشان اتطمن ، خوفي احظر حق الدمام يدخلوني وكل شي احظره ويجي بعدين يقولون ماجيت وانت في ملتقى جده هاذي المشكله . ماادري وش اسوي للحين ، الله يعين ويصبرنا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.