الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار موعـد الدراسة يبدأ قبل الملتقى بأيام .. ما الحل؟

استفسار موعـد الدراسة يبدأ قبل الملتقى بأيام .. ما الحل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية almnsor
    almnsor

مبتعث جديد New Member

almnsor الولايات المتحدة الأمريكية

almnsor , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى --- , بجامعة --
    • --
    • ---
    • ذكر
    • اوستن, تكساس
    • السعودية
    • Nov 2014
    المزيدl

November 2nd, 2014, 03:14 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سارت لي مشكله وياريت اللي مرت له او يعرف حل يفيدني
    اول شي انا نويت ادرس لغه وجامعه في امريكا
    جبت قبول معهد وقبول جامعه وطلعت تاشيره وجهزت اوراقي
    وحاولت اخلص بسرعه عشان اللحق التسجيل حق الموتمر قبل يقفل
    اللي في الدمام

بعد م طلعت الفيزه خشيت الموقع وباقي الموعد ما قفل سجلت بياناتي
    قلي العدد مكتمل

المشكله الموعد اللي بعده بتبدا دراستي في المعهد قبل الموتمر ب 7 ايام

انا مالقيت حل الا اني ارسل للمعهد واخبرهم اني بتاخر لكن ما ادري هل بيوافقون ولالا

اللي عنده حل غيره او يعرف اذا المعهد بيوافق ولا لا
    وبرضو في المطار ممكن يسالوني عن سبب التاخير

اتمنى اللي يعرف اي شي يفيدني ما يببخل علي وشكرا

2. وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل آلموضوع للقســـم آلصحيح وَ يٌعدل عنوآن آلموضوع ..

بخصوص موعــد آلدرآسة ..
    أمرهـ بسيط .. بإذن آلله آلمعهــد رح يوآفق على آلتغيير ..

أمآ في آلمطآر ..
    خٌذ لكـ نسخـــه من آلإيميل إحتيآطـ .. أو أطلب من آلمعهد يرسلون ورقة رسميه بموآفقتهم على آلتأخير ..
    أنآ شخصيآ تأخرت عن موعــد درآستي تقريبآ ثلآث أيآم بسبب ظروف خآرجه عن إرآدتي وَ هي إغلآق مطآر آلمدينة آلمنورة لثلآث أيآم بسبب سقوط طآئره في آلمٌدرج ..
    آلحمد لله مآسألوني عن آلتأخير في آلمطآر رغـــم إنه كآن عندي ورقة رسمية طلبتهآ يرسلونهآ على إيميلي بعد مآشرحت آلظروف ووآفقوآ عليهآ ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almnsor
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا سارت لي مشكله وياريت اللي مرت له او يعرف حل يفيدني
    اول شي انا نويت ادرس لغه وجامعه في امريكا
    جبت قبول معهد وقبول جامعه وطلعت تاشيره وجهزت اوراقي
    وحاولت اخلص بسرعه عشان اللحق التسجيل حق الموتمر قبل يقفل
    اللي في الدمام

بعد م طلعت الفيزه خشيت الموقع وباقي الموعد ما قفل سجلت بياناتي
    قلي العدد مكتمل

المشكله الموعد اللي بعده بتبدا دراستي في المعهد قبل الموتمر ب 7 ايام

انا مالقيت حل الا اني ارسل للمعهد واخبرهم اني بتاخر لكن ما ادري هل بيوافقون ولالا

اللي عنده حل غيره او يعرف اذا المعهد بيوافق ولا لا
    وبرضو في المطار ممكن يسالوني عن سبب التاخير

اتمنى اللي يعرف اي شي يفيدني ما يببخل علي وشكرا
    ماكان له داعي تكلمي المعهد ولا شي كان رحتي الملتقى حق الدمام مادام أوراقك جاهزه وكاملة وكمان دراستك حتبدا قبل الملتقى التاني يعني بيدخلوكي أكيد ودا الكلام قدامي حصل كنت ابغا ادخل وانا ايام ملتقى جده ماجهزت اوراقي مارضيو بالمره يدخلوني وقالو الاولويه للناس اللي دراستهم حتبدا قبل الملتقى التاني واللي الڤيزا حقتهم الدراسية موجودة ودكتور هذّال بنفسه أكد لي وكلمته بنفسي ومارضي يدخلني احضر الملتقى بسبب الڤيزا الدراسية ماهي معايا

الله يوفقنا جميعا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dandoonah86
    ماكان له داعي تكلمي المعهد ولا شي كان رحتي الملتقى حق الدمام مادام أوراقك جاهزه وكاملة وكمان دراستك حتبدا قبل الملتقى التاني يعني بيدخلوكي أكيد ودا الكلام قدامي حصل كنت ابغا ادخل وانا ايام ملتقى جده ماجهزت اوراقي مارضيو بالمره يدخلوني وقالو الاولويه للناس اللي دراستهم حتبدا قبل الملتقى التاني واللي الڤيزا حقتهم الدراسية موجودة ودكتور هذّال بنفسه أكد لي وكلمته بنفسي ومارضي يدخلني احضر الملتقى بسبب الڤيزا الدراسية ماهي معايا

الله يوفقنا جميعا
    الف شكر على التجاوب السريع
    السوال اللحين انا سجلت موتمر جده وجاني رقم الطلب وحالة الطلب في الوزارة
    هل احظر الموتمر اذا جاء موعده ولا انتظر حالة الطلب

لان ابغى احجز على امريكا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمـــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل آلموضوع للقســـم آلصحيح وَ يٌعدل عنوآن آلموضوع ..

بخصوص موعــد آلدرآسة ..
    أمرهـ بسيط .. بإذن آلله آلمعهــد رح يوآفق على آلتغيير ..

أمآ في آلمطآر ..
    خٌذ لكـ نسخـــه من آلإيميل إحتيآطـ .. أو أطلب من آلمعهد يرسلون ورقة رسميه بموآفقتهم على آلتأخير ..
    أنآ شخصيآ تأخرت عن موعــد درآستي تقريبآ ثلآث أيآم بسبب ظروف خآرجه عن إرآدتي وَ هي إغلآق مطآر آلمدينة آلمنورة لثلآث أيآم بسبب سقوط طآئره في آلمٌدرج ..
    آلحمد لله مآسألوني عن آلتأخير في آلمطآر رغـــم إنه كآن عندي ورقة رسمية طلبتهآ يرسلونهآ على إيميلي بعد مآشرحت آلظروف ووآفقوآ عليهآ ..

موفق ,,
    الف شكر على التجاوب السريع
    السوال اللحين انا سجلت موتمر جده وجاني رقم الطلب وحالة الطلب في الوزارة
    هل احظر الموتمر اذا جاء موعده ولا انتظر حالة الطلب

لان ابغى احجز على امريكا
    7 "
  5. يا اخوان اتمنى احد يرد علي

انا قدمت عن طريق موقع التعليم العالي طلب على حضور موتمر جده

ودراستي ف 16/1 يعني تقريبا بعد الموتمر ب 20 يوم

السوال :

انا قدمت واعطوني رقم طلب هل احضر اذا جاء موعد الموتمر على طول ولا استنى انهم يوافقون
    لان م ادري اخاف يطلع عندي شي ناقص
    والشي الثاني بعد الموتمر هل في اجراء غيره ولا احضر الموتمر واسافر
    وشي اخير واعذروني طولت هل ف موضوع يتكلم عن الموتمر وايش يطلبون نحضر معانا وايش بيصير
    يحط رابط الموضوع هنا

واشكر كل من دخل وافادني
    7 "
  6. اخوي استفساراتك بسيطة جدا وهذا حال اغلب الاعضاء الي مايطلع ع باقي المواضيع والمشاركات , في حال انك لو قريت المواضيع الاخرى ماراح تضطر تكتب موضوع جديد !
    المهم اخوي ...!

1 - قبل الملتقى بيوم او يومين راح تجيك رسالة لحضور الملتقى تطبعها وتحضرها معك , (حتى لو ماجتك احضر , المهم انك تحضر )
    2- تحضر ومعك (I-20 . جواز السفر وفيه الفيزا . اصل القبول الجامعي . الكشف الطبي . الهوية الوطنية )
    3- بعد ماتحضر الملتقى الله يستر عليك (اهم شي تحضره بالكامل وماتتغيب عن اي محاضرة)
    4- بالنسبة لي انا ماحضرت المؤتمر (منتظر الي في الدمام) لاكن اعتقادي انه يشرحلك العقبات الي راح تواجهها في بلد الدراسة وكيف تتجاوزها
    ونصائح عدة , والله اعلم !

* مثل ماقالك اخوي (حروف متناثره) لابد انك تكلم المعهد وتقنعهم بسبب التأخير وتأخذ منهم موافقة رسمية عبر الايميل (من باب الاحتياط)

اتمنى اني افدتك , بالتوفيق !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed bin sultan
    اخوي استفساراتك بسيطة جدا وهذا حال اغلب الاعضاء الي مايطلع ع باقي المواضيع والمشاركات , في حال انك لو قريت المواضيع الاخرى ماراح تضطر تكتب موضوع جديد !
    المهم اخوي ...!

1 - قبل الملتقى بيوم او يومين راح تجيك رسالة لحضور الملتقى تطبعها وتحضرها معك , (حتى لو ماجتك احضر , المهم انك تحضر )
    2- تحضر ومعك (I-20 . جواز السفر وفيه الفيزا . اصل القبول الجامعي . الكشف الطبي . الهوية الوطنية )
    3- بعد ماتحضر الملتقى الله يستر عليك (اهم شي تحضره بالكامل وماتتغيب عن اي محاضرة)
    4- بالنسبة لي انا ماحضرت المؤتمر (منتظر الي في الدمام) لاكن اعتقادي انه يشرحلك العقبات الي راح تواجهها في بلد الدراسة وكيف تتجاوزها
    ونصائح عدة , والله اعلم !

* مثل ماقالك اخوي (حروف متناثره) لابد انك تكلم المعهد وتقنعهم بسبب التأخير وتأخذ منهم موافقة رسمية عبر الايميل (من باب الاحتياط)

اتمنى اني افدتك , بالتوفيق !

الله يجزاك خير ويكتب اجرك

رد كافي ووافي

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.