الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السفر لمدة شهر يؤثر على المنضم حديثا للبعثه ؟

مساعدة هل السفر لمدة شهر يؤثر على المنضم حديثا للبعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3436 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وسام جده
    وسام جده

مبتعث مجتهد Senior Member

وسام جده الولايات المتحدة الأمريكية

وسام جده , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تمريض , بجامعة يآرب سهل
    • يآرب سهل
    • تمريض
    • ذكر
    • جدة, انديانا
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

November 2nd, 2014, 12:31 PM

سلام عليكم
    كيفكم ؟ حبايبي عندي مشكله وابي رايكم اش حلها
    انا الحين منظم لي شهر حلو ؟
    جبت قبول من معهد جامعه ويبدا في 8 يناير والحين احنا 2 نوفمبر المشكله اني سويت ترانسفير واستلمت ايتوني جديد من معهدي الجديد ومعهدي القديم قلي لاعاد تجي لان اسمك ع المعهد الجديد ورفعت الطلب للملحقيه طلب تغير معهد رفضو قالو سوي تغير معهد قبل دراستك ب اسبوعين و الحين انا بجلس عاطل ب امريكا لين 8 يناير صعبه قمت حجزت ع السعوديه 27 نوفمبر والرجوع 27 ديسمبر
    خايف الملحقيه تلغي بعثتي او يصير شي ينكد علي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    سلام عليكم
    جبت قبول من معهد جامعه ويبدا في 8 يناير والحين احنا 2 نوفمبر المشكله اني سويت ترانسفير واستلمت ايتوني جديد من معهدي الجديد ومعهدي القديم قلي لاعاد تجي لان اسمك ع المعهد الجديد ورفعت الطلب للملحقيه طلب تغير معهد رفضو قالو سوي تغير معهد قبل دراستك ب اسبوعين و الحين انا بجلس عاطل ب امريكا لين 8 يناير صعبه قمت حجزت ع السعوديه 27 نوفمبر والرجوع 27 ديسمبر
    لا ترجع الا بعد ماتدرس شهر كامل بعد الالتحاق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دافنشية
    قصدي شهر دراسة
    وبلغ مشرفك ثم توكل
    اي كملت شهر دراسه وسويت ترانسفير بس مشرفي رافض لما رفعت له قبول المعهد الجديد يقول معهدك يبدا في 8 يناير واحنا في نوفمبر ارفع لي قبول المعهد قبل دراستك ب اسبوعين وقدني انا استلمت الايتوني من معهدي الجديد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وسام جده
    سلام عليكم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    تم نقل آلموضوع للقســم آلصحيح و تعديل آلعنوآن ..
    مع نقل جميع آلمشآركآت آلأخرى آلمكررهـ لنفس آلإستفسآر آلموجودهـ في آلموآضيع آلأخرى ..
    حتى تعـــــم آلفآئدة ..

تقبل تحيآتي ,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.