الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3457 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    السلام عليكم
    انا مقدم على طلب الموافقه على الدراسه على حسابي الخاص فتحت ملف وانا ادرس هنا في امريكا ورجعت من امريكا وحضرت الملتقى في السعوديه ورجعت على امريكا ومنتظر رد الوزارة بالمواقفه واكمال النواقص
    ومنتظر الموافقه من الوزاره عشان ارفق بقية الاوراق الى اليوم ماجاني رد من الوزارة , وابغى ارجع عالسعوديه تعرفون الحين الكريسميس ماعندنا شي نسويه هنا
    سؤالي : الحين احنا في وقت اجازة مادري في مشكلة اذا طلعت السعودية وقت الاجازة اقصد اذا جاني الرد من الوزارة بالموافقه واني اكمل بقية الاوراق وأنا في السعوديه فيها مشكله او لا,
    هل استطيع تفعيل القرار في موقع الملحقية وانا في السعوية .؟ لأني ناوي اطلع السعوديه وارجع على بداية الترم
    اعتذر على الاطاله

^^^ اخواني ارجوا افادتي هذي كانت رسالتي للملحقة ابغى جواب من اهل الخبرة انا للحين ماجاني ايميل الموافقه يعني على بالي مايردون وبعدين ارفق القبول لأن ناقص قبول الجامعه ما ارفقته وعلى بال ماتخلص الاجراءات خلال الفتره هذي فيها مشكلة لو اني متواجد في السعوديه لأن مره ابغى اطلع
    اذا كنت تنتظر "الموافقة للدراسة على الحساب الخاص" ايه مافي مشكلة في ناس تقعد بالسعودية الين ما يجيهم، بس لو تبى الحاق بالبعثة او اي شي من طرف الملحقية لا ترجع
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيف حالكم جميعاً عساكم بخير

انا الان في شهري الرابع والكورس سوف ينتهي في ١/٢٣/٢٠١٥ ومجرد ما انتهي سوف ارفع اوراقي ومن ثم ابرجع السعودية فهل هناك اي مشكلة تواجهني وهل سوف التحق لاني ابرجع السعودية وابنتظر القبول

فهل هناك اي مشكلة ؟!

والسلام خير الختام
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nawaf JAZ
    اذا كنت تنتظر "الموافقة للدراسة على الحساب الخاص" ايه مافي مشكلة في ناس تقعد بالسعودية الين ما يجيهم، بس لو تبى الحاق بالبعثة او اي شي من طرف الملحقية لا ترجع
    اي نعم اخوي أنا انتظر الحاق البعثه
    بس انا سمعت ناس انها رجعت الى ما ابتعثت ومن ثم رجعوا لبلد الدراسه ، وغير كذا يعني انا عندي اشغال في السعوديه بس وش تنصح ؟!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    واحد من الشباب طلب الحاق بالبعثه و بدت تمشي اوراقه و بعد ٥ ايام رجع السعوديه و على طول جاه رفض طلب الحاق لعدم تواجده بمقر البعثه ..
    انصحك انك تضغط على نفسك شوي بعد ما تلتحق ارجع السعوديه
    الوكاد هي كذا ، بس بعد ما التحق كيف ارجع للسعودية ، طبعا ابرجع على حسابي بس كيف الطريقه ؟!

والان انا برنامجي بينتهي هل انتظر ولا اكمل شهر جديد ؟!
    7 "
  5. عادي اخوي تأخذ اجازه من المعهد و تنزل على حسابك .. في شباب ارسلو الملحقيه و في شباب انزلو من غير ما احد ادري ..
    و أتوقع في أسوأ الأحوال لو الملحقيه عرفت اكبر شي ممكن اعملو إيقاف الصرف لين ترجع امريكا ثاني بس البعثه موجوده و ذَا الأهم .. دا توقعي .
    بس موضوع طلب الالحاق و انت بالسعوديه متاكد ١٠٠ %
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    عادي اخوي تأخذ اجازه من المعهد و تنزل على حسابك .. في شباب ارسلو الملحقيه و في شباب انزلو من غير ما احد ادري ..
    و أتوقع في أسوأ الأحوال لو الملحقيه عرفت اكبر شي ممكن اعملو إيقاف الصرف لين ترجع امريكا ثاني بس البعثه موجوده و ذَا الأهم .. دا توقعي .
    بس موضوع طلب الالحاق و انت بالسعوديه متاكد ١٠٠ %
    الله يعطيك العافية حبيبي ، كنت ابنزل والله بس الحمدلله على وجودك ي الذيب .!
    بس المشكلة ان المعهد اللي انا فيه يطلبون مني ورقه من الملحقية فهل الملحقيه بتوافق ؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    و اول ما تكمل ٤ شهور على طول اعمل طلب الحاق
    اكيد طال عمرك ، بس عساهم يقبلوني
    الله يجيب اللي فيه خير
    شاكر لك مرورك ي الذيب ..!
    7 "
  7. لو محتاج ضروري انك تنزل امديك ترسل الملحقيه انك تبي تنزل السعوديه و كبيرها اوقفو الصرف لين ترجع ..
    بس اغلب الشباب نزلو من غير علم الملحقيه ..
    و انا اخوك ان شاء الله لو ابتعثت بتغير تعامل المعهد معاك لان المبتعثين اتعاملو معهم غير لان الوزاره تدفعلهم اكثر فتلاقيهم ابغو رضاك بس 😎 و الله أوفقك .
    و انصحك تدخل على موضوع طلبات الابتعاث في المنتدى ة الشباب ما أقصروا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سالم 5
    لو محتاج ضروري انك تنزل امديك ترسل الملحقيه انك تبي تنزل السعوديه و كبيرها اوقفو الصرف لين ترجع ..
    بس اغلب الشباب نزلو من غير علم الملحقيه ..
    و انا اخوك ان شاء الله لو ابتعثت بتغير تعامل المعهد معاك لان المبتعثين اتعاملو معهم غير لان الوزاره تدفعلهم اكثر فتلاقيهم ابغو رضاك بس 😎 و الله أوفقك .
    و انصحك تدخل على موضوع طلبات الابتعاث في المنتدى ة الشباب ما أقصروا
    تسلم حبيبي وما قصرت ي الغالي

انا حشيك عليه ان شاء الله قريب
    7 "
3 من 9 صفحة 3 من 9 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.