الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3434 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

تم دمج موضوعك هنا ..
    وبخصوص إستفسارك .. نصيحة سافر إلى السعودية و إحضر الملتقى ..
    حضورك للملتقى إلزامي وشرط أساسي للإلحاق بالبعثة .. وسفرك في الوقت الحالي لا يؤثر على وضعك كونك لم تُقدم أصلًا بطلب إلحاق !

بالتوفيق ،،
    أشكرك على ردك أخي الكريم..

أنا حضرت الملتقى من قبل اطلع امريكا و اموري كلها كاملة و لله الحمد.
    لكن من الممكن اني اسافر بعد ما اقدم طلب الحاق نهاية الترم ارسل تقاريري و اقدم طلب، هل سيؤثر سفري على الطلب؟ لأني سمعت من البعض انهم ما ينصحوا بهالشي لكن ما لقيت كلام رسمي او سمعت احد من الملحقية او الوزارة يتكلم من هالناحية.

اشكرك مره اخرى جزاك الله خير.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdu929
    السلام عليكم.,
    لدي إجازة رسميه صيفيه لمدة شهر كامل من معهد اللغة.
    هل أستطيع السفر إلى السعودية للتمتع بها ؟
    علما إني دارس على حسابي الخاص
    وتم رفع طلب إلحاق بالبعثة.
    هل يؤثر سفري على إجراءات الالحاق؟
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

أخوي ياليت الكل قبل يكتب أي إستفسار .. يأخذ من وقته القليل للبحث في مواضيع المنتدى وبالذات المواضيع المُثبته
    حتى لا نُكرر الإستفسارات ونشتت المعلومات !!
    لذا، دمجت موضوعك هنا حتى تستفيد من الصفحات السابقة ..
    فقط إقرأ ماسبق إن شاء الله الإجابة موجوده بها ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا صار ليي 5 شهور دراسه في امريكا والحين بدخل في السادس
    وماجاني قبول دراسة على حسابي الخاص كل مره ينرفض طلبي بسبب اشيا تافهه
    يعني ماعتبر حاليا دارسة على حسابي الخاص
    سؤالي هو إني محتاجة أنزل للسعودية للأسباب ضروريه
    هل اذا نزلت يحسبو من جديد وكيف النظام ادا احد نزل وماعنده قبول او مو على حساب الحكومة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.100
    السلام عليكم
    انا صار ليي 5 شهور دراسه في امريكا والحين بدخل في السادس
    وماجاني قبول دراسة على حسابي الخاص كل مره ينرفض طلبي بسبب اشيا تافهه
    يعني ماعتبر حاليا دارسة على حسابي الخاص
    سؤالي هو إني محتاجة أنزل للسعودية للأسباب ضروريه
    هل اذا نزلت يحسبو من جديد وكيف النظام ادا احد نزل وماعنده قبول او مو على حساب الحكومة
    و عليكم السلام، بما انه لا يوجد تقديم طلب الحاق بعثة بامكانك السفر.

معروف اللي لديه طلب الحاق و يسافر يتطلب وجوده في مقر البعثة حتى الانضمام، كثييير سافروا و ألغي طلبهم لهذا السبب.

بما انك اساسا لم تقبلِ بالدراسة على الحساب الخاص بامكانك السفر بس الضروري مخاطبة المعهد لتوقيع الـ i-20
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص
    اذا رفعت طلب انظمام للبعثة ووصلت الوزارة لازم تكون في بلد الابتعاث او الاصح انك تكون خارج السعودية
    اما ان طلبك لسى ماوصل الوزارة فماعندك مشكلة
    عموما اكثر الطلاب كيف يسوي اذا جاء موعد رفع الطلب الانظام وكان ودو يسافر للضرورة للسعودية يقوم يسافر وقبل ماريرجع لامريكا باسبوعين يرفع طلب انظام للبعثة
    لانو عبال مايوصل لامريكا يكون طلبو تو وصل الوزارة وبكذا كسب وقت
    وبالتوفيق ان شاء الله واي اساله انا مستعد
    7 "
  6. السلام عليكم ..

آنا صار لي شهرين في آمريكا آدرس والحمدلله ماشي ودرجاتي حلوه ، آنا من آول ما دخلت حطوني ليفل ٤ رايتينج ٤ قرامر ٤ ريدينج و ٥ سبيكنج آند ليستنينج " ما شاء الله "
    آذا خلصت هالكوارتر آخلص السبيكنج ويكون باقي لي بس الثلاثه الباقين .. لكن صار فيه ظرف عائلي الوالد تعبان الله يشفيه ويقومه بالسلامه وآبي آرجع في رمضان بس بيروح علي
    كوارتر الصيف .. مع العلم آن مقدم على طلبات عامه في سفير لاني طالب لغة وفعلت قرار الموافقه وآموري زينة .. فـ هل بتآثر العوده لـ ثلاث شهور او شهرين مع العلم آني بجيب لهم عذر
    طبي بحاله الوالد ..

وفي النهاية آتمنى من الجميع آنهم يدعون للوالد بالسلامة ؤان الله يعطيه الصحة والعافية

يعطيكم العافية .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    السلام عليكم ..

آنا صار لي شهرين في آمريكا آدرس والحمدلله ماشي ودرجاتي حلوه ، آنا من آول ما دخلت حطوني ليفل ٤ رايتينج ٤ قرامر ٤ ريدينج و ٥ سبيكنج آند ليستنينج " ما شاء الله "
    آذا خلصت هالكوارتر آخلص السبيكنج ويكون باقي لي بس الثلاثه الباقين .. لكن صار فيه ظرف عائلي الوالد تعبان الله يشفيه ويقومه بالسلامه وآبي آرجع في رمضان بس بيروح علي
    كوارتر الصيف .. مع العلم آن مقدم على طلبات عامه في سفير لاني طالب لغة وفعلت قرار الموافقه وآموري زينة .. فـ هل بتآثر العوده لـ ثلاث شهور او شهرين مع العلم آني بجيب لهم عذر
    طبي بحاله الوالد ..

وفي النهاية آتمنى من الجميع آنهم يدعون للوالد بالسلامة ؤان الله يعطيه الصحة والعافية

يعطيكم العافية .
    وعليكم السلام
    تواصل مع مشرفك في الملحقية.
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.