الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

مساعدة هل السفر إلى السعودية يؤثر على الإنضمام للبعثه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. نصيحة لا ترجعين لا تسمعين كلام احد الي يقولو محد درا عنك صاحبي قبل شهر تقريبا كان رافع طلب الحاق بالبعثة بمجرد رجع السعودية السبوع الي بعده تجيه رسالة تم رفض طلبك بسبب عدم وجود الطالب في مقر البعثه بعدين هانت كل سنة يضمو الطلاب على نهاية السنة الي متعثر والي توه الله يوفقك يارب وتنضمي
    7 "
  2. السلام عليكم .
    انا في امريكا حاليا كنت في السعوية بداية الشهر حضرت الملتقى ورجعت والحين داخلين على اجازة ابغى ارجع السعوديه بس عندي مشكلة انا منتظر الرد من الوزارة منتظر قرار الابتعاث عشان افعله واكمل اوراقي الحمدلله كل شي كامل ماعدا قبول الجامعه بس انا منتظر ردهم وبرفق لهم قبول الجامعه ..
    سؤالي لو جاني الرد وانا في السعوديه فيها مشكله لأن قالوا لي لازم اكون في امريكا عشان يجيني القرار مع العلم ان الشغل كله بيكون اون لاين يعني اقدر ارفق لهم القبول وانا في السعوديه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fares.25
    السلام عليكم .
    انا في امريكا حاليا كنت في السعوية بداية الشهر حضرت الملتقى ورجعت والحين داخلين على اجازة ابغى ارجع السعوديه بس عندي مشكلة انا منتظر الرد من الوزارة منتظر قرار الابتعاث عشان افعله واكمل اوراقي الحمدلله كل شي كامل ماعدا قبول الجامعه بس انا منتظر ردهم وبرفق لهم قبول الجامعه ..
    سؤالي لو جاني الرد وانا في السعوديه فيها مشكله لأن قالوا لي لازم اكون في امريكا عشان يجيني القرار مع العلم ان الشغل كله بيكون اون لاين يعني اقدر ارفق لهم القبول وانا في السعوديه

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمة آلله وَ بركآتة ..
    حيآكـ آلله ..

إذآ كنت تقصد آلموآفقة ..
    سُيرفض طلبكـ وَ آلسبب " آلطآلب غير متوآجد في بلد آلدرآسة "
    دمجت لكـ آلموضوع حتى تستفيد من آلردود أعلآهـ ..

بآلتوفيق ,,
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا مقدم على طلب الموافقه على الدراسه على حسابي الخاص فتحت ملف وانا ادرس هنا في امريكا ورجعت من امريكا وحضرت الملتقى في السعوديه ورجعت على امريكا ومنتظر رد الوزارة بالمواقفه واكمال النواقص
    ومنتظر الموافقه من الوزاره عشان ارفق بقية الاوراق الى اليوم ماجاني رد من الوزارة , وابغى ارجع عالسعوديه تعرفون الحين الكريسميس ماعندنا شي نسويه هنا
    سؤالي : الحين احنا في وقت اجازة مادري في مشكلة اذا طلعت السعودية وقت الاجازة اقصد اذا جاني الرد من الوزارة بالموافقه واني اكمل بقية الاوراق وأنا في السعوديه فيها مشكله او لا,
    هل استطيع تفعيل القرار في موقع الملحقية وانا في السعوية .؟ لأني ناوي اطلع السعوديه وارجع على بداية الترم
    اعتذر على الاطاله

^^^ اخواني ارجوا افادتي هذي كانت رسالتي للملحقة ابغى جواب من اهل الخبرة انا للحين ماجاني ايميل الموافقه يعني على بالي مايردون وبعدين ارفق القبول لأن ناقص قبول الجامعه ما ارفقته وعلى بال ماتخلص الاجراءات خلال الفتره هذي فيها مشكلة لو اني متواجد في السعوديه لأن مره ابغى اطلع
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.