الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النموذج الطبي هل أرفقه بالموقع أو أحضره للملتقى ؟

النموذج الطبي هل أرفقه بالموقع أو أحضره للملتقى ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3475 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdulaziz_
    abdulaziz_

مبتعث جديد New Member

abdulaziz_ الولايات المتحدة الأمريكية

abdulaziz_ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • هندسة
    • ذكر
    • جدة, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2014
    المزيدl

October 14th, 2014, 06:58 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

انا قدمت طلب للدراسة على الحساب الخاص وارفقت جميع الطلبات ما عدى الكشف الطبي
    فما ادري هل يرسلون لي دعوة حضور لملتقى الدمام ؟
    ولازم ارسل الكشف الطبي ولا عادي وفت التدقيق اجيبه معاي ؟
    والكشف الطبي لازم يكون من مستشفى حكومي ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة admin6
    بكل الاحوال راح يرسلون لك دعوه لحضور الملتقى واذا كان عندك نواقص بيرسلون لك ايميل فيه طلبك وتكمل النواقص

بالتوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    يعطيك العافيه اخوي
    طيب متى يرسلون ايميل اكمال النواقص بعد حضور الملتقى ولا قبله ؟
    7 "
  3. أهم شي انك خلصت الفيزا من السفارة و جبت قبول معهد و I-20 إذا ما جبت ذي ما راح يعطونك رقم طلب ,,,, يعني لو ترفق شهادة والهوية والباقي تقول بعدين لين اجي الملتقى اعطيهم ,, كذا انتبه ما راح يعطونك رقم طلب حسب اللي قالوه المسؤولين بالوزارة ..

اما بالنسبة للفحص الطبي تبهذلت فيه رحت لمستشفى الملك سعود اللي بالسلي عندنا بالرياض يسوون للموظفين فحص بس للطلاب ممنوع وانا جايهم قبل شهرين ,, ممكن فيه مشكلة حصلت بينهم وبين وزارة التعليم العالي واعرف زملاء لي قبل سووا عندهم من فترة فحص لكن لطلاب الابتعاث ما يسوون ,, رحت لمستشفى الملك فهد وقالوا لي ما نسوي لك روح لمستشفى الشميسي المهم كل ما اروح لمستشفى صار يشوتني لمستشفى ثاني صرت كورة في ملعبهم ,, المهم رحت لمركز الحي الصحي عندنا وقلت للدكتور السالفة وقالي خلاص اهم شي جيب لي فحص الكبد الوبائي A , B ومرض ثاني جنسي مدري وش اسمه المهم انا كان عندي ملف في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب ورحت له وسويت فحوصات الدم للكبد وبعدين عطوني النتائج ورجعت لدكتور مستشفى الحي واخذ صور من النتائج وعبيت الورقة وختمها المدير بختم المركز الصحي الحكومي وكذا خلصت موضوعي,,,, كانت رحلة ممتعة ,,,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abadi_ga
    ياخي ما ادري ليه كذا كله كشف طبي ماهو اختراع انا مابقيت مستشفى مارحته أقل سعر 500 وانت طالع

انا ساكن في جده بالله الي سواه يقلنا من فين سواه لاني طفشت منهم
    مكة مستشفى حكومي 200 ريال 500 والله كثير
    7 "
  5. السلام عليكم كيف حالكم ؟

المهم انا سجلت بسفير وكل شيئ وعبيت كل شيئ
    ورسلت وعطوني رقم طلب وكلش
    بس فيه شيء محيرني الي هو النمودج الطبي
    توه خالص اليوم ومدرري وين ارفقه اخذه معي وقت المقابله او في الموقع حقهم
    مع العلم في موقع سفير في المرفقات مو مكتوب نموذج طبي .
    الي فهمته اني اخذه معي افيدوني بالله .
    وحالة متابعة الطلب حقتي : في الوزاره .
    < كيف يعني في الوزاره وش قصدهم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة boda.as11
    السلام عليكم كيف حالكم ؟

المهم انا سجلت بسفير وكل شيئ وعبيت كل شيئ
    ورسلت وعطوني رقم طلب وكلش
    بس فيه شيء محيرني الي هو النمودج الطبي
    توه خالص اليوم ومدرري وين ارفقه اخذه معي وقت المقابله او في الموقع حقهم
    مع العلم في موقع سفير في المرفقات مو مكتوب نموذج طبي .
    الي فهمته اني اخذه معي افيدوني بالله .
    وحالة متابعة الطلب حقتي : في الوزاره .
    < كيف يعني في الوزاره وش قصدهم ؟
    الفحص الطبي تاخذه معك في التدقيق وقت الملتقى ورح يعلموك انه بيجيك ايميل تكمل فيه النواقص ... اما الطلب في الوزارة فتنتظر الى مابعد الملتقى ليتخذ القرار فيه
    7 "
  7. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , حياك الله يا بودا

على ما قريت سابقا من مواضيع سابقه انهم اذا فحصوا طلبك واكتشفوا انه في نقص في احد المتطلبات كشف الطبي راح يرسلون لك انك ترفق الكشف الطبي من رابط تدخل عليه , وفي اسوء الاحتمالات خل الفحص الطبي معك في يوم التدقيق في الملتقى و خلهم يشوفونه و ترفقه من عندهم , وبالنسبه لحالة الطلب في الوزاره كلنا نفس الوضع لان تو مقدمين و تخبر زحمة المتقدمين و غير الفرز اللي ما هي كامله اوراقه واللي مسجل بدون الاوراق يعني ياخذ وقت ولكن هم راح يرسلون لنا قبل الموعد الملتقى بأيام معدوده توضح اوقات حضور الملتقى و تفاصيله و فالنا التوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.