الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على ملتقى الدمام .. ولم تصلني رسالة حتى الآن! ما الحل في هذه الحالة ؟

قدمت على ملتقى الدمام .. ولم تصلني رسالة حتى الآن! ما الحل في هذه الحالة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zetsume
    يا شباب طيب والي سجل الايميل غلط وش يسوي :d ..

مسجلة غلط ومنتظر على كلام راعي المكتب يوم السبت او الاحد برقم الطلب يطلع لي كل شيء ..

هل برقمم الطلب 100% اقدر ادخل ؟! مع العلم ان طيارتي يوم 15 بهالشهر ~~ ..

يعني خايف تصير مشاكل وتضيع علي ودراستي تبدأ يوم 5 شهر واحد ميلادي ~~ ..

ف أرجوكم الي يعرف شيء يقولي ترى على احر من الجمر .
    وعليكم السلام
    وانت رايح الملتقى بلغهم وعطهم ايميلك الجديد ويعدلونه
    7 "
  2. ياشباب الى الان ماجاتني رسالة انا مجهز اموري من قبل شهر ان كان قبولات وفيزا وكشف طبي واوراق التعهدات طابعها واليوم او بكر بخلص منها ان شاء الله
    وانتظر بس المؤتمر ولا جاتني رسالة وشيكا ع الرسائل المهملة ومافيه شيء الى الان
    ما ادري ايش اسوي
    ايش تشيرون علي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    ياشباب الى الان ماجاتني رسالة انا مجهز اموري من قبل شهر ان كان قبولات وفيزا وكشف طبي واوراق التعهدات طابعها واليوم او بكر بخلص منها ان شاء الله
    ما ادري ايش اسوي
    ايش تشيرون علي
    عندك رقم الطلب يكفي مايحتاج. رسالة لانه اتوقع انت ادخلت ايميلك خطا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    ياشباب الى الان ماجاتني رسالة انا مجهز اموري من قبل شهر ان كان قبولات وفيزا وكشف طبي واوراق التعهدات طابعها واليوم او بكر بخلص منها ان شاء الله
    ما ادري ايش اسوي
    ايش تشيرون علي
    معليش بس وش اوراقه تعهدات ايش؟؟
    7 "
  5. السلام عليكم انا قدمت طلب للدراسه على الحساب الخاص في ملتقى الدمام وجاتني الرساله دي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    تم تسجيلك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ومطابقة الوثائق, والذي سيعقد في مدينة الدمام – فندق شيرتون الدمام في الفترة "من يوم الجمعة 1436/2/6هـ الموافق2014/11/28م" إلى "يوم الثلاثاء 1436/2/10هـ الموافق2014/12/2م", وسوف يصلك لاحقاً رسائل تفصيلية بالموعد المحدد للمطابقة ولبرنامج اللقاء.
    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق,,,

باقي يومين ويبدا المؤتمر والى الان ما رسلولي الرسايل التفصيليه بالموعد المحدد لو احد جاتو الرساله يفيديني ارجوكم
    7 "
  6. انا حجزت تذكرتي للدمام من قبل شهر على اساس المكتوب ، انه من من 28 ل 30 نوفمبر والان جاني الايميل مكتوب ل2 ديسمبر !!!!
    والمشكلة رحلتي لامريكا يوم 3 ديسمبر الفجر
    معقووووله هالتهاون بالمواعيد ؟؟ وهل الايام كلها مجبورين نحضرها ؟؟ اللي اعرفه 3 ايام ليه مددوها لخمس ايام !
    اللي يعرفون اي معلومة يفيدونا الله يعطيكم العافيه .
    7 "
12 من 19 صفحة 12 من 19 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.