الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على ملتقى الدمام .. ولم تصلني رسالة حتى الآن! ما الحل في هذه الحالة ؟

قدمت على ملتقى الدمام .. ولم تصلني رسالة حتى الآن! ما الحل في هذه الحالة ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3427 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANBID
    السلام عليكم انا قدمت طلب للدراسه على الحساب الخاص في ملتقى الدمام وجاتني الرساله دي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    تم تسجيلك لحضور لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج ومطابقة الوثائق, والذي سيعقد في مدينة الدمام – فندق شيرتون الدمام في الفترة "من يوم الجمعة 1436/2/6هـ الموافق2014/11/28م" إلى "يوم الثلاثاء 1436/2/10هـ الموافق2014/12/2م", وسوف يصلك لاحقاً رسائل تفصيلية بالموعد المحدد للمطابقة ولبرنامج اللقاء.
    مع تمنياتنا لكم بالتوفيق,,,

باقي يومين ويبدا المؤتمر والى الان ما رسلولي الرسايل التفصيليه بالموعد المحدد لو احد جاتو الرساله يفيديني ارجوكم
    نبغى نعرف متى الوقت
    7 "
  2. باقي 3 ايام على الملتقي ؟ ولا جاتني الدعوة لحضور الملتقي
    اخر رسالة جات منهم " تم احالة طلبك للجنة "

ومو عارف متى احجز طيران وعلى اي يوم اسافر للدمام وكم يوم حيكون الملتقى و حجوزات الطيران مافي كلها فل شكلها امسك خط من المدينة للدمام 1300 كيلو < باقي شوية واعيط خخخ : )
    و فوق هذا كلو انا نازل من امريكا بس علشان الملتقى الخايس حقهم المتخلفين " عقول من العهد الحجري "

حسبي الله ونعم الوكيل فيهم الواحد مو عارف ايش له وايش عليه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    باقي 3 ايام على الملتقي ؟ ولا جاتني الدعوة لحضور الملتقي

ومو عارف متى احجز طيران وعلى اي يوم اسافر للدمام وكم يوم حيكون الملتقى و حجوزات الطيران مافي كلها فل شكلها امسك خط من المدينة للدمام 1300 كيلو < باقي شوية واعيط خخخ : )
    و فوق هذا كلو انا نازل من امريكا بس علشان الملتقى الخايس حقهم المتخلفين " عقول من العهد الحجري "

الله يعينك الملتقى من 28 الى 2ديسمبر يعني5 ايام مدري على ايش وما حددو الوقت احسهم ملخبطين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abodialoufi
    الله يعينك الملتقى من 28 الى 2ديسمبر يعني5 ايام مدري على ايش وما حددو الوقت احسهم ملخبطين
    اظن مو 5 ايام يمكن المدة حتكون من يوم 28 الي 2 يسمبر وراح يوزعوها مجموعات يعني كل مجموعة لها يومين او ثلاثة ايام

هذول ملخطين وضايعين وماعندهم سالفة
    لو انهم ناس عاقلة وعندهم عقل كان ضبطو انظمتهم ورتبو جداولهم واحترمو الطلاب
    بس عموما الله يساعدنا جميعا وييسرها لنا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر حسن
    باقي 3 ايام على الملتقي ؟ ولا جاتني الدعوة لحضور الملتقي

~~ والله ياخوي مثلي تماما بس انا الفرق بيني وبينك ما جاتني ولا رساله لاني حاط الايميل غلط

المهم شوي وبحرك على الدمام 1300 كيلو من المدينه ..

ان شاء الله اوصل بالسلامة ..

وعلى ما يردوني @_@ ..

اقسم بالله يمكن لو ردوني لا اغتال الي على الباب ..

بالله ي شباب فهموني لو رحت بهويتي ورقم الطلب يدخلوني ؟ وانا مدري عن الرسايل ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا رقمي لاني بسافر الحين ما رح اشوف الرد الي عنده رد لاهنت اتصل علي الله لا يهينكم 0535793436

والله يعينا على الملتقى الي حاطينه غلط ذا ..

رحلتي يوم 15 هجري على الله الحق الملتقى واطلع ..
    7 "
  6. ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الأحد ) (8 صفر 1436هـ) الموافق (30 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (الاثنين ) (9 صفر 1436 هـ) الموافق (1 ديسمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (3:00 عصرا) ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل.

علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية والحضور الزامي لجميع المحاضرات.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zetsume
    ~~ والله ياخوي مثلي تماما بس انا الفرق بيني وبينك ما جاتني ولا رساله لاني حاط الايميل غلط

المهم شوي وبحرك على الدمام 1300 كيلو من المدينه ..

ان شاء الله اوصل بالسلامة ..

وعلى ما يردوني @_@ ..

اقسم بالله يمكن لو ردوني لا اغتال الي على الباب ..

بالله ي شباب فهموني لو رحت بهويتي ورقم الطلب يدخلوني ؟ وانا مدري عن الرسايل ؟؟؟؟؟؟؟؟

هذا رقمي لاني بسافر الحين ما رح اشوف الرد الي عنده رد لاهنت اتصل علي الله لا يهينكم 0535793436

والله يعينا على الملتقى الي حاطينه غلط ذا ..

رحلتي يوم 15 هجري على الله الحق الملتقى واطلع ..

الله يوصلك بالسلامه
    وترا وصلت رسائل حضور اللملتقي اذا شفت رسالتي كلمني
    او حتصل عليك ان شاء الله
    7 "
  8. ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الأحد ) (8 صفر 1436هـ) الموافق (30 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (الاثنين ) (9 صفر 1436 هـ) الموافق (1 ديسمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (8:00 صباحا) ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل.

علماً أن تسجيل الحضور سيكون ببطاقة الهوية الوطنية والحضور الزامي لجميع المحاضرات.

في شي ثانيه اسمه " تدقيق الوثائق " مادري اذا في احد جاته هذي الرسالة ولا لا ؟
    مادري الي عنده خلفيه عن الموضوع هذا يفيدنا
    7 "
  9. هلا بكم يا اخواني و اخواتي ....

هذا المسج اللي وصلني منهم:
    ندعوك لحضور لقاء إعداد الطلبة الدارسين على حسابهم الخاص في الخارج والذي سيعقد في مدينة الدمام ، في فندق شيراتون الدمام ويبدأ في الفترة من يوم ( الجمعه ) (6 صفر 1436هـ) الموافق (28 نوفمبر 2014 م) إلى يوم (السبت) (7 صفر 1436 هـ) الموافق (29 ديسمبر 2014 م)، وسيبدأ البرنامج الساعة (5:15 مساء) ، نأمل الحضور إلى مقر اللقاء قبل بدء البرنامج بربع ساعة على الأقل.

انا مستغرب انها يومين فقط الحضور بالنسبه لي !!!

على ما لاحظت انهم موزعين الطلاب على ايام اعتقد منها ترتيب وتنسق الحضور عدم الازدحام و لكن السؤال هل بس الحضور يومين ومنها مطابقة الوثائق والمحاظرات و انتهى الموضوع نحصل على إفادة الحضور !!

اتمنى من الاخوان والاخوات من حضر الملتقيات السابقه يبين لنا آلية الملتقى و برنامجهم.

اسأل الله لنا ولكم التوفيق و الابتعاث .وشكرا.
    7 "
13 من 19 صفحة 13 من 19 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.