الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موظف وتطمح لمواصلة الدراسه وتخاف من الاستقاله!!!

موظف وتطمح لمواصلة الدراسه وتخاف من الاستقاله!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا كنت معلم لسنة واستقلت من وظيفتي لانني اريد اكمال دراستي
    والان في طريقي الى استراليا واتمنى من الله عز وجل ان التحق بالبعثة و اوفق بالنجاح وان لا يجعل اقدامي على الاستقالة حسرةً لي. بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عايز ابتعث
    انا كنت معلم لسنة واستقلت من وظيفتي لانني اريد اكمال دراستي
    والان في طريقي الى استراليا واتمنى من الله عز وجل ان التحق بالبعثة و اوفق بالنجاح وان لا يجعل اقدامي على الاستقالة حسرةً لي. بالتوفيق للجميع
    طالما عندك هدف بعون الله راح توصل له ولا تسمع لكلام المتشائمين و المحبطين لانك صاحب قرار قوي أللي أستقلت من الوظيفه في سببيل طموحك لتكملة الدراسه و أنا أتمنى لك التوفيق في دراستك وان يعجل الله تعالى بضمك في البعثه و تفرغ تفكيرك للدراسه.

في حفظ الله ورعايته.
    7 "
  3. الوظيفة والابتعاث امرين كلهم فيهم خير باذن الله
    ولو اخترت احدهم ما راح يضيع مستقبلك باذن الله

نظرة كثير من الناس تكون تشاؤميه من ناحية الابتعاث,, ما حسبوها بمفهوم اخر
    اذا بتشوف السلبيات قبل الايجابيات فما راح تقدر تتقدم ولا خطوة
    وحتى لو اخترت البعثه وجت الامور السلبية ,, الامان الوظيفي حاليا بالشهادة بعد الله مب بالوظيفة ( العسكري والمعلم هم من تنطبق عليهم مقولة الامان الوظيفي بالوظيفة ).

انظرلها وانا اخوك نظره مستقبلية
    شخص عنده 19 سنه خبره وبكالوريوس بتخصص معين
    وشخص عنده 16 سنه خبره وماجستير بنفس التخصص ( بالاضافة الى لغة ممتازة لو لغتك الحاليه غير جيده)
    فمن راح يكون افضل برأيك

-
    نصيحة لا تستشير غير اهل الاختصاص.. اللي جالس بالسعودية وما جرب البعثه مستحيل يعطيك معلومه صحيحه,, لانه ما عاشها
    -
    اسئل من جرب البعثه
    انا جربت الابتعاث قبل ست سنوات ولو عاد الامر من جديد فراح اختار الابتعاث وما راح افكر ولا تفكير بسيط بأني افوت الفرصه
    خصوصا اننا مقبلين على جيل اكثرهم شهاداتهم عاليه..
    -
    انا عندي ماجستير وبكالوريوس بالاضافة الى خبرة عملية 9 سنوات
    للامانة لما اخترت اكمل دراستي,, ما أيدني ولا شخص اعرفه، اقاربي وربعي وزملائي كلهم كانت نظرتهم تشاؤمية ,, كانوا يقولوا كيف بتترك وظيفتك وراتبك كان جدا عالي.
    كانت قناعتي عاليه جدا بالابتعاث،، استخرت ربي واستأذنت الوالد والوالدة واخترت البعثه
    وحاليا الفوائد اللي جنيتها بعد الابتعاث
    1- بالوظيفة: وضعي افضل بكثيييير الحمد لله من قبل وصارت وظيفتي افضل من كل من كان في مستواي الوظيفي
    2- لغتي اصبحت افضل بمراحل من قبل
    3- زوجتي صار عندها لغة انجليزية ممتازه
    4- خلال فترة ابتعاثي وكثرة اوقات الفراغ وقتها قدرت افتح لي بزنس بالانترنت والحمد لله الان اسمي معروف في سوق الانترنت وصار دخلي الشهري اضعاف دخل الوظيفية

-
    فرصة الابتعاث بنظري اكبر فرصة قد تكون بتاريخ شباب السعودية,
    الفايده ما تنحصر بس لامور الوظيفة ,, الفايدة باذن الله راح تكون على مستوى الوظيفة ومستوى حياتك
    -
    وبالاخير انصحك توكل على الله ( وما خاف من استخار الله سبحانه )
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    الوظيفة والابتعاث امرين كلهم فيهم خير باذن الله
    ولو اخترت احدهم ما راح يضيع مستقبلك باذن الله

نظرة كثير من الناس تكون تشاؤميه من ناحية الابتعاث,, ما حسبوها بمفهوم اخر
    اذا بتشوف السلبيات قبل الايجابيات فما راح تقدر تتقدم ولا خطوة
    وحتى لو اخترت البعثه وجت الامور السلبية ,, الامان الوظيفي حاليا بالشهادة بعد الله مب بالوظيفة ( العسكري والمعلم هم من تنطبق عليهم مقولة الامان الوظيفي بالوظيفة ).

انظرلها وانا اخوك نظره مستقبلية
    شخص عنده 19 سنه خبره وبكالوريوس بتخصص معين
    وشخص عنده 16 سنه خبره وماجستير بنفس التخصص ( بالاضافة الى لغة ممتازة لو لغتك الحاليه غير جيده)
    فمن راح يكون افضل برأيك

-
    نصيحة لا تستشير غير اهل الاختصاص.. اللي جالس بالسعودية وما جرب البعثه مستحيل يعطيك معلومه صحيحه,, لانه ما عاشها
    -
    اسئل من جرب البعثه
    انا جربت الابتعاث قبل ست سنوات ولو عاد الامر من جديد فراح اختار الابتعاث وما راح افكر ولا تفكير بسيط بأني افوت الفرصه
    خصوصا اننا مقبلين على جيل اكثرهم شهاداتهم عاليه..
    -
    انا عندي ماجستير وبكالوريوس بالاضافة الى خبرة عملية 9 سنوات
    للامانة لما اخترت اكمل دراستي,, ما أيدني ولا شخص اعرفه، اقاربي وربعي وزملائي كلهم كانت نظرتهم تشاؤمية ,, كانوا يقولوا كيف بتترك وظيفتك وراتبك كان جدا عالي.
    كانت قناعتي عاليه جدا بالابتعاث،، استخرت ربي واستأذنت الوالد والوالدة واخترت البعثه
    وحاليا الفوائد اللي جنيتها بعد الابتعاث
    1- بالوظيفة: وضعي افضل بكثيييير الحمد لله من قبل وصارت وظيفتي افضل من كل من كان في مستواي الوظيفي
    2- لغتي اصبحت افضل بمراحل من قبل
    3- زوجتي صار عندها لغة انجليزية ممتازه
    4- خلال فترة ابتعاثي وكثرة اوقات الفراغ وقتها قدرت افتح لي بزنس بالانترنت والحمد لله الان اسمي معروف في سوق الانترنت وصار دخلي الشهري اضعاف دخل الوظيفية

-
    فرصة الابتعاث بنظري اكبر فرصة قد تكون بتاريخ شباب السعودية,
    الفايده ما تنحصر بس لامور الوظيفة ,, الفايدة باذن الله راح تكون على مستوى الوظيفة ومستوى حياتك
    -
    وبالاخير انصحك توكل على الله ( وما خاف من استخار الله سبحانه )
    ما شاء الله عليك ضحيت و نلت اللي تطمح له و أن أشكرك على مشاركتنا نبذه عن قصتك المحفزه و الملهمه لي و للقارئ والله يكتب لك المزيد من النجاح و الى المراتب العليا.

والله يسهل علينا خطواتنا القادمه ويكتب لنا في كل خطوه نجاح.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شيخ التركي
    ما شاء الله عليك ضحيت و نلت اللي تطمح له و أن أشكرك على مشاركتنا نبذه عن قصتك المحفزه و الملهمه لي و للقارئ والله يكتب لك المزيد من النجاح و الى المراتب العليا.

والله يسهل علينا خطواتنا القادمه ويكتب لنا في كل خطوه نجاح.
    جزاك الله خير

الرازق بالسماء وانا اخوك
    ورزقك مكتوب وبتحصله بإذن الله
    وما في احد سعى واحسن الظن برب العالمين وما جاء رزقه

استخر وتوكل على الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    جزاك الله خير

الرازق بالسماء وانا اخوك
    ورزقك مكتوب وبتحصله بإذن الله
    وما في احد سعى واحسن الظن برب العالمين وما جاء رزقه

استخر وتوكل على الله
    ونعم بالله ومثل ما تفضلت الله الرازق ونطلبه الخيره في كل امورنا.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر خلف العنزي
    ربي يوفقك يا غالي و يسدد خطاك

اللهم آمين , الله يجزاك خير على الدعوه الطيبه و الله يسهل علينا جميع ويجعل لنا في كل خطوه نجاح و توفيق في دراستنا و البعثه.

شاكر مرورك الجميل.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.