الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة القبول الجامعي في إقليم وَ المعهد في إقليم آخر هل يؤثر على الإنضمام ؟

مساعدة القبول الجامعي في إقليم وَ المعهد في إقليم آخر هل يؤثر على الإنضمام ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسبي-ربي
    يا حبيبي من 2010 الى 2015 خمس سنوات ممكن الامور تغيرت وتعقدت نبغا شي اكيد وحديث
    لا اله الا لله
    لو فتحت المواضيع بدون ما تستعجل وترد
    كان شفت مواضيع ه>ي السنة
    بس كان قصدي ان المواضيع كلها متكرره
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VK2UZnskPIU
    http://www.mbt3th.us/vb/forum178/thr...l#.VK66nHskPIV
    شوف ه>ي المواضيع من 2013 و14
    7 "
  2. السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ياخواان انا ابي ادرس على حسابي والمشكلة اني مو عارف شلون اقدم على الجامعه والمعهد ؟ لكن جالس احاول ، بكل الطرق

ايضا هل اذا قدمة على معهد هل لأزم يكون المعهد والجامعه كلهم بنفس المدينة او لآ ! يعني المعهد بولاية والجامعه بولاية مافيه اي مشكلة !

انتظر الرد ارجوكم محتاج الاجابة ضروري ،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليه الخطأ
    السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

ياخواان انا ابي ادرس على حسابي والمشكلة اني مو عارف شلون اقدم على الجامعه والمعهد ؟ لكن جالس احاول ، بكل الطرق

ايضا هل اذا قدمة على معهد هل لأزم يكون المعهد والجامعه كلهم بنفس المدينة او لآ ! يعني المعهد بولاية والجامعه بولاية مافيه اي مشكلة !

انتظر الرد ارجوكم محتاج الاجابة ضروري ،
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله اخي الفاضل
    ١- في موقع الوزاره فيه قائمة جامعات ومعاهد اولا ابحث عن المعهد اللي تبغاه وبعدها الجامعه واطرحها للاخوان هنا وهم رح يساعدونك طبعا مراسلة الجامعات والمعاهد يكون عن طريق ايميل للجامعه او المعهد وتراسلهم وهم يردون عليك
    ٢- ما فيه مشكله ان يكون المعهد بولاية او الجامعه بولايه عادي

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  4. ‏انا عندي قبول معهد من كاليفورنيا وعندي قبول مشروط من جامعة معتمدة في ولاية أخرى انوي الانتقال لها بعد إنهاء اللغه لكن عند تعبئة استمارة‏الدارسين على حسابهم الخاص وجدت خيارات البلد والولاية وثم المؤسسة التعليمية واسم المعهد اخترت ولاية كاليفورنيا للمعهد لكن لم اجد اسم الجامعه لأنها في ولاية أخرى ‏سؤالي هل ينفع احط بس اسم المعهد في مكان الجهة التعليمية واسم المعهد وارفق قبول الجامعة مع المرفقات فيما بعد لأنها جامعة معتمدة لكن تختلف الولاية ولا يجب إحضار قبول من أول وجديد في نفس الولاية اللي فيها معهدي
    وشكرااا جزيلا لكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    ‏انا عندي قبول معهد من كاليفورنيا وعندي قبول مشروط من جامعة معتمدة في ولاية أخرى انوي الانتقال لها بعد إنهاء اللغه لكن عند تعبئة استمارة‏الدارسين على حسابهم الخاص وجدت خيارات البلد والولاية وثم المؤسسة التعليمية واسم المعهد اخترت ولاية كاليفورنيا للمعهد لكن لم اجد اسم الجامعه لأنها في ولاية أخرى ‏سؤالي هل ينفع احط بس اسم المعهد في مكان الجهة التعليمية واسم المعهد وارفق قبول الجامعة مع المرفقات فيما بعد لأنها جامعة معتمدة لكن تختلف الولاية ولا يجب إحضار قبول من أول وجديد في نفس الولاية اللي فيها معهدي
    وشكرااا جزيلا لكم
    وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاته
    حياك الله ،،

دمجت موضوعك حتى تسفتيدي من الصفحات السابقة وبالذات الروابط الموجوده في هذا الموضوع لأنها تحمل نفس إستفسارك
    وبها تجارب مُفيده ..

إن لم تتمكني من مشاهدة الروابط .. أنصحك بالدخول من لاب توب أو من جوالك ولكن ليس تطبيق مُبتعث
    حتى تتمكني من تصفحها ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  6. الحمدلله ارسلت لوزارة التعليم وثم تعديل الاستمارة الالكترونية للدارسين على حسابهم الخاص حيث ادرجو فيه ايقونة للولاية الموجود فيها المعهد وايقونة أخرى للولاية اللي فيها الجامعة
    شكرا لكل من رد علي والشكر الكبير لوزارة التعليم العالي على التفااعل الغير متوووقع صراحة في ظل الوسااطة الكئيب ولكن سرعة ردهم وتفاعلهم تعطي أمل كبير للغد
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dode3360
    الحمدلله ارسلت لوزارة التعليم وثم تعديل الاستمارة الالكترونية للدارسين على حسابهم الخاص حيث ادرجو فيه ايقونة للولاية الموجود فيها المعهد وايقونة أخرى للولاية اللي فيها الجامعة
    شكرا لكل من رد علي والشكر الكبير لوزارة التعليم العالي على التفااعل الغير متوووقع صراحة في ظل الوسااطة الكئيب ولكن سرعة ردهم وتفاعلهم تعطي أمل كبير للغد
    اشلون ارسلت للوزاره ممكن الايميل اللي ارسلت لهم؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.