الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل درجات قياس مطلوبه للإنضمام ؟

هل درجات قياس مطلوبه للإنضمام ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3445 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية turky kordi
    turky kordi

مبتعث مستجد Freshman Member

turky kordi الولايات المتحدة الأمريكية

turky kordi , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة كهربائيه-هندسة الكترونيه , بجامعة لم يحدد بعد
    • لم يحدد بعد
    • هندسة كهربائيه-هندسة الكترونيه
    • ذكر
    • جده, منطقة مكه المكرمه
    • السعودية
    • Apr 2014
    المزيدl

November 14th, 2014, 06:28 AM

طبعا انا شخص قاعد اسوي طلبات المعهد عشان القبول وكذا الشي الان انه انا في جامعة عزوز وابغا اسحب واروح
    دكتور من الدكاتره وانا قاعد اكلمه يقولي الالحاق مو 100 % مظمون وكمل الناس الي تروح على حسابها 10% بس هما الي
    يلتحقو ونسبة الالتحاق مرره ضعيفه

ارتكز هو على اختبارات قياس وقال : اذا ما قدرت تجيب درجات قياس المطلوبه للسفر
    فانت ما راح تقدر تكمل برره

ايش رايكم في كلام هذا الدكتور الجامعي ...

معلوماتي تقلي ان الالتحاق شي مظمون بس فترة الانتظار غير محدده ... الي هو نقيض كلام الدكتور فما ادري حقيقه

ارجو انكم تعطوني التصحيح للمعلومات هذي

2. أخوي ..
    أتوقع فهمت آلدكتور أللي بجآمعة آلملكـ عبد آلعزيز خطأ ..

أتوقع يقصـــد مقآييس وَ ليس قيآس ..
    يعني, إختبآرآت تحديد آللغة .. وَ بعدين هذآ مو مجآل آلدكتور لجل يبت فـــي آلموضوع !!

آلإلحآق ..
    إحسب حسآب من 6 أشهر إلى سنة ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

أخوي ..
    أتوقع فهمت آلدكتور أللي بجآمعة آلملكـ عبد آلعزيز خطأ ..

أتوقع يقصـــد مقآييس وَ ليس قيآس ..
    يعني, إختبآرآت تحديد آللغة .. وَ بعدين هذآ مو مجآل آلدكتور لجل يبت فـــي آلموضوع !!

آلإلحآق ..
    إحسب حسآب من 6 أشهر إلى سنة ..

موفق ,,
    100 % كان قصد الدكتور ان انا كشخص ما قدرت انجح في اني اجيب 80 في التحصيلي ما راح امشي في امريكا ابدا
    لان هما عندهم ماف سنه تحضيريه اصلا ... هما عندهم اختبار زي التحصيلي بعد الثانويه هو الي يحددلهم ان كان يستحقو يدخلو ولا لا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    100 % كان قصد الدكتور ان انا كشخص ما قدرت انجح في اني اجيب 80 في التحصيلي ما راح امشي في امريكا ابدا
    لان هما عندهم ماف سنه تحضيريه اصلا ... هما عندهم اختبار زي التحصيلي بعد الثانويه هو الي يحددلهم ان كان يستحقو يدخلو ولا لا

مآدري بس خليني أجآوبكـ من آلكلآم أللي فهمته ..
    مع إحترآمي للدكتور هذآ .. كآن يحطم فيكـ !!
    زي أللي يقول ..
    مآفلحت عندنآ أجل بتفلح بآلخآرج !!!

مآعليكـ منه ..
    هو يقصــــد إختبآرآت مثل آلـ TOEFL وَ آلـ IELTS حقت آللغة ..
    وَ إختبآر آلـ SAT ..

7 "
  5. اخوي الالحاق مضمون من 6 شهور الى سنة على حسب اذا كانت اوراقك كاملة او لا، يعني اذا نقصك ورقة بطلب الالحاق يجلسون حول ثلاث اسابيع علشان يرفضون لك الطلب ويعلمونك الاشياء الناقصة او المشكلة الي عندك ثم تروح ترفع طلب الحاق جديد.. علشان كذا الناس تتاخر بالالحاق.

اهم شي لا تنسى تحضر ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص سمعت انهم مشددين عليه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turky kordi
    طبعا انا شخص قاعد اسوي طلبات المعهد عشان القبول وكذا الشي الان انه انا في جامعة عزوز وابغا اسحب واروح
    دكتور من الدكاتره وانا قاعد اكلمه يقولي الالحاق مو 100 % مظمون وكمل الناس الي تروح على حسابها 10% بس هما الي
    يلتحقو ونسبة الالتحاق مرره ضعيفه

ارتكز هو على اختبارات قياس وقال : اذا ما قدرت تجيب درجات قياس المطلوبه للسفر
    فانت ما راح تقدر تكمل برره

ايش رايكم في كلام هذا الدكتور الجامعي ...

معلوماتي تقلي ان الالتحاق شي مظمون بس فترة الانتظار غير محدده ... الي هو نقيض كلام الدكتور فما ادري حقيقه

ارجو انكم تعطوني التصحيح للمعلومات هذي
    ما عنده سالفه هالدكتور!

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.