الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمته الله وبركاته
    اخواني واخواتي اعضاء ورواد منتدي مبتعث :
    انا خريج بكالريوس ولدي خبرة عمليه بسيطه اواجه مشكله في الحصول علي فرصه عمل افضل لان الانقلش عندي تعبان من الاخر
    قررت اطلع ادرس لغه وجمعت فلوس ودبرت مايقارب 80 الف ريال دخلت المواقع ولقيت اسعار مناسبه في ماليزيا لمده سنه لكن متخوف لان اللغه عندهم ليست الام
    قلت اروح امريكا وادرس لو 6 شهور تعادل هالسنه اللي بماليزيا
    فاانا عارف اني راح اتعبكم وياي بس تحملوني
    1- ولايه تكون حليوه واهم شي تكون رخيصه
    2- ترشيح معهد مناسب من ناحيه السعر والدراسه
    3- اسعار السكن عند عائله والسكن في روميت او لحالي
    4- المصروف اليومي المناسب علما اني شخص بيتوتي نوعا ماء يعني طلعاتي بتكون قليله
    5- في حال ان ال 80 الف قليله كم المبلغ الكافي لمده سنه
    ارجوكم ساعدوني باللي تقدرون عليه انا محتاج اتعلم اللغه وحلم اني اتقن اللغه الانجليزيه
    7 "
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

مسسسسساء الخير علي الجميع

أنا مهندس مدني خريج جامعة الملك عبدا لعزيز 2015 ومع الأسف الشديد اللغة الانجليزية عندي ماتت عدى 5%

أبغى خدمة من أصحاب الخبرة والمتواجدين في امريكا ألان أو كانوا فيها الفترة هذه .. إنا حاب اطلع ادرس لغة 6 أشهر في امريكا

وميزانيتي تقريبا 50 ألف ريال سعودي فقط .

أبغى استفسر عن:

1- ولاية تناسب ميزانيتي ( جميله و رخيصه و سياحية نوعا ما < اي منها اذكرة )

2- المعاهد القوية في الولاية( كم التكلفة للأسبوع أو الشهر ) .. وأي نصيحة اتجاهها

2- السكن سوى كان مع عائلة أو بيت خاص مع طلاب أجانب ( كم التكلفة للأسبوع أو الشهر ).. وأي نصيحة اتجاهها

3- المواصلات ( كم التكلفة للأسبوع أو الشهر ).. وأي نصيحة اتجاهها

4- المعيشة وهل 50 ألف ريال سعودي كافية لست أشهر دراسة لغة في الولاية شاملة كل ما ذكر

5- في وجهة نظرك كم المبلغ المناسب ( المبلغ اللي تتوقع إني اخسره خلال 6 أشهر شامل جميع ما ذكر)

6- إذا كان لك تجربة 6 أشهر في الولاية كم خسارتك (علي حسابك الشخصي وليس علي حساب الدولة )

7- نصائح عامة

أسف علي الإطالة واشكر كل شخص عنده القدرة علي مساعدتي
    والشكر موصول لإدارة المنتدى لإعطاء صوتي الفرصة للوصول إلي كفاءات عالية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alialhibah
    بسم الله الرحمن الرحيم

أنا مهندس مدني خريج جامعة الملك عبدا لعزيز 2015 ومع الأسف الشديد اللغة الانجليزية عندي ماتت عدى 5%

أبغى خدمة من أصحاب الخبرة والمتواجدين في امريكا ألان أو كانوا فيها الفترة هذه .. إنا حاب اطلع ادرس لغة 6 أشهر في امريكا

أبغى استفسر عن:

2- المعاهد القوية في الولاية( كم التكلفة للأسبوع أو الشهر ) .. وأي نصيحة اتجاهها

2- السكن سوى كان مع عائلة أو بيت خاص مع طلاب أجانب ( كم التكلفة للأسبوع أو الشهر ).. وأي نصيحة اتجاهها

4- المعيشة وهل 50 ألف ريال سعودي كافية لست أشهر دراسة لغة في الولاية شاملة كل ما ذكر

5- في وجهة نظرك كم المبلغ المناسب ( المبلغ اللي تتوقع إني اخسره خلال 6 أشهر شامل جميع ما ذكر)

6- إذا كان لك تجربة 6 أشهر في الولاية كم خسارتك (علي حسابك الشخصي وليس علي حساب الدولة )

7- نصائح عامة

السلام عليكم ورحمــــة الله وبركاته
    حياك الله ,,

تم الدمج .. راجع الصفحات السابقة تم الإجابة على كثير من الإستفسارات ..
    وإبحث عن هذه المواضيع في هذا القسم وَ القسم العام اليوم كُتب إستفسار مُشابه لإستفسارك.. كما يوجد عدة مواضيع بقسم الأسئلة وَ الإستفسارات!

بالتوفيق ,,
    7 "
  4. بتكلم لم لك عن تجربتي المتواضعة
    مدينتي تامبا ولاية فلوريدا
    العيشه هناك متوسطة الى رخيصة الصراحة
    كنت ادفع للمعهد كل شهر 1000 دولار
    و السكن كان في انواع كثيرة جدا اتكلم لك عن المتوسط كان 650 الى 800 دولار نظام روميتات
    المواصلات اذا باص فانه لا مبلغ لا يذكر
    بالمجمل 50000 الف غير كافية لانك تقريبا راح تدفع ما يقارب 40000 الى 45000 ريال بس على المعهد و السكن فقط
    واذا تبي نصيحتي من السكن اذا انت انسان تحب تاخذ راحتك بقوة اسكن لحالك لكن بيكلفك اكثر من المبلغ المذكور فوق او تدور شباب ترتاح لهم او اذا لغتك ماش و ودك تطورها بقوة اسكن مع عائلة
    واذا عندك سوال ولا شيء موجود بالخدمة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alialhibah
    بسم الله الرحمن الرحيم

أبغى استفسر عن:

7- نصائح عامة

بتكلم لم لك عن تجربتي المتواضعة
    مدينتي تامبا ولاية فلوريدا
    العيشه هناك متوسطة الى رخيصة الصراحة
    كنت ادفع للمعهد كل شهر 1000 دولار
    و السكن كان في انواع كثيرة جدا اتكلم لك عن المتوسط كان 650 الى 800 دولار نظام روميتات
    المواصلات اذا باص فانه لا مبلغ لا يذكر
    بالمجمل 50000 الف غير كافية لانك تقريبا راح تدفع ما يقارب 40000 الى 45000 ريال بس على المعهد و السكن فقط
    واذا تبي نصيحتي من السكن اذا انت انسان تحب تاخذ راحتك بقوة اسكن لحالك لكن بيكلفك اكثر من المبلغ المذكور فوق او تدور شباب ترتاح لهم او اذا لغتك ماش و ودك تطورها بقوة اسكن مع عائلة
    واذا عندك سوال ولا شيء موجود بالخدمة
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا معي خمسة وعشرين الف وابي ثلاث شهور في الصيف دراسة انقلش (وتمشية بنفس الوقت ) وش ارخص واجمل الولايات في امريكا ,, وهل الاعمال الورقيه من فيزا وماالى ذلك تطول؟

,, ووش افصل من وجهت نظركم امريكا ام نيوزيلاندا افضل من ناحية اسعار المعاهد والمعيشة .

وشكرا لكم ,,.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد الزايدي
    السلام عليكم
    انا معي خمسة وعشرين الف وابي ثلاث شهور في الصيف دراسة انقلش (وتمشية بنفس الوقت ) وش ارخص واجمل الولايات في امريكا ,, وهل الاعمال الورقيه من فيزا وماالى ذلك تطول؟

,, ووش افصل من وجهت نظركم امريكا ام نيوزيلاندا افضل من ناحية اسعار المعاهد والمعيشة .

وشكرا لكم ,,.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

من وجهة نظري تمشية ودراسة ماتكفيك يا رائد!
    مبلغ فيه مُخاطرة عليك في حال حدوث أي أمر طارئ !!

نيوزلندا ماعندي خلفية عنها .. ولكن أمريكا، راجع الصفحات والتجارب السابقة في هذا الموضوع بيفيدك إن شاء الله .. وفيه مواضيع أخرى بنفس القسم ..

الفيزا وغيرها .. راجع قسم الفيزا والقوانين الأمريكية كل التجارب مكتوبه فيه ..
    ولا تنسى راجع هذا الموضوع:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thread468672.html

بالتوفيق ،،

7 "
  7. السلام عليكم
    اخواني
    انا شاب ملتزم ومربي لحيتي
    وارغب بالدراسة في امريكا ( دراسة لغة انجليزية فقط )
    لمدة سنة

لدي اسئلة

1- ما هي انسب ولاية ومدينة بالنسبة لي من ناحية عدم المضايقه لاني ملتزم
    2- ماهو افضل معهد لتعلم اللغة
    3- كم تكلفة المعهد + كم تكلفة السكن
    4- ما هو المبلغ الاجمالي اللي بيغطي مصاريفي بامريكا لمدة سنة شامل ( المعهد والسكن والمواصلات والمعيشة )

لكم تحياتي
    ابو هديل
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوهديل
    السلام عليكم
    اخواني
    لمدة سنة

لدي اسئلة

4- ما هو المبلغ الاجمالي اللي بيغطي مصاريفي بامريكا لمدة سنة شامل ( المعهد والسكن والمواصلات والمعيشة )

لكم تحياتي
    ابو هديل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله أبو هديل ،،

فيما يخص اللحية، لن تجد أي مضايقات إن شاء الله في المُدن الكبيرة أو في المُدن الصغيرة والقرى، لأنك أساسًا ستجد أمريكان ملتحين !

فيما يخص أقوى معهد، وأفضل مدينة والتكلفة الدراسية، راجع ماسبق من صفحات ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اابوهديل
    السلام عليكم
    اخواني
    لمدة سنة

لدي اسئلة

لكم تحياتي
    ابو هديل
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

بس احب اطمنك , مسألة اللحية ماراح تواجهه فيها اي مشكلة بإذن الله .. في غالب الولايات !
    لان عندهم في امريكا اللحية شي دارج عندهم مابين اللي متخذينها موضه (مثل ال hipster) ومابين اللي ماخذينها عادات وتقاليد (مثل ال rednecks) ..
    فقط حبيت اعطيك امثلة لانك ممكن تواجه اشخاص يسألونك لانهم بيعتقدون انك احد هالفئتين .. وممكن يتكرر عليك هالشي من وقت لاخر ! والامر طبيعي !
    لان الشعب بشكل عام يحب يسأل وياخذ ويعطي بالكلام من باب المعرفة ...
    هذي من تجربة شخصية , فلا تشغل بالك بهالامور وتوكل على الله والله يكتب لك الخير ..
    7 "
  10. السلام عليكم اخباركم
    تخصصي بكالوريوس لغة انجليزية
    ابي اكمل ماجستير لكن بمسار غير تخصصي ( ماجستير موارد بشرية )
    وراح اطلع على حسابي الخاص

استفساري:
    وش ارخص الولايات اللي تعطي ماجستير موارد بشرية ( كورسات ) بدون بحث
    من ناحية الدراسه + السكن + المعيشة + التنقلات.
    وشكرا لكم
    كم تكون الميزانية الاجمالية ( الدراسه + السكن + المعيشة + التنقلات )
    7 "
11 من 13 صفحة 11 من 13 ... 6101112 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.