الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3447 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nmnmsh
    السلام عليكم اخباركم
    تخصصي بكالوريوس لغة انجليزية
    ابي اكمل ماجستير لكن بمسار غير تخصصي ( ماجستير موارد بشرية )
    وراح اطلع على حسابي الخاص

استفساري:
    وش ارخص الولايات اللي تعطي ماجستير موارد بشرية ( كورسات ) بدون بحث
    من ناحية الدراسه + السكن + المعيشة + التنقلات.
    وشكرا لكم
    كم تكون الميزانية الاجمالية ( الدراسه + السكن + المعيشة + التنقلات )

وعليــــكم السلام وَ رحمــــة الله وَ بركاته
    حياك الله ,,

إستفسارك بشكل أو بآخر يحمل نفس مامضى من الإستفسارات .. لذلك راجع الصفحات السابقة!
    وَ لكن أمر مُهم .. بخصوص تخصصك، وزارة التعليم - إدارة مُعادلة الشهادات قد لا توافق على معادلة شهاتدك في المستقبل نظرًا لإختلاف التخصص ولا يوجد رابط بينه وبين البكالوريوس !
    يجب أن تتأكد من هذه النقطة لأن الوزارة دقيقة جدًا بالذات حول هذا الموضوع !

بالتوفيق ,,
    7 "
  2. انا صار لي ٥ شهور في مدينة صغيرة وتعتبر بمنطقة رخيصة في أمريكا وصرفت للان مايقارب ٨٠ ألف (:

المعهد ٧ آلاف شهرياً والشقة ٣ آلاف شهرياً
    السيارة قيمتها ٤٥٠٠ دولار والبنزين كل تعبية ب٢٥$ واعبيها كل ٣-٤ ايام واحياناً اسافر مدن بعيدة
    عشان الاختبارات فأصرف أكثر وأكثر .. الكهرباء ٦٠-٧٠ دولار شهرياً والجوال ٣٠-٦٠ دولار شهرياً
    الأكل وطلبات البيت من منظفات او ادوات شخصية من ٣٠٠-٥٠٠ دولار شهرياً

لاحظوا انها مدينة يعتبروها Affordable فنصيحتي للي حاب يطلع على حسابه .. اقل شي تحتاج ٢٠٠ ألف ريال
    وممكن اكثر .. ترى والله ٥٠ الف ماتوكلك عيش هنا .. ممكن تكفيك ١٠٠ الف اذا ماعندك سيارة وساكن عند قريب لك
    او صديق بحيث تدفع مبلغ قليل حق السكن والفواتير الثانية..

وحطوا في بالكم انو سمستر الجامعة يتراوح مابين ٤٠ الى ٨٠ ألف ريال ريال ..
    يعني حطوا في بالكم كل السيناريوهات الممكنة .. فرضاً ماقبلتكم الحكومة؟ هل تقدرون تكملون أو لا؟
    7 "
  3. بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد المبعوث رحمة للعالمين
    اولاً عذراً على المقدمة الطويلة ثانياً ابي فزعتكم ومساعدتكم لي
    ثالثاً الاستفسار يخص الدراسة على الحساب الخاص في امريكا
    بصراحة عجزت من البحث والقراءة واغلب الاحيان ما افهم شي او ما القى طلبي
    لذا ارجو منكم المساعدة
    حابة اعرف افضل وارخص الولايات واكثرها اماناّ ؟
    شروط الدراسة على الحساب الخاص ؟
    ايش اسوي اذا ابي ادرس برى ؟
    بإختصار كل شي متعلق بالدراسة على الحساب الخاص
    انا ابي ادرس لغة لمدة سنة لأنة لغتي ضعيفة جداً
    وميزانيتي محدودة نوعاً ما .
    ابي سكن ممتاز و معهد معتمد وشهادته قوية
    واتمنى تدلوني على جامعات او معاهد تدرس لغة اسبانية في امريكا
    واذا في احد يقدر يفيدني بتكلفة الدراسة لمدة سنة مع السكن ؟
    نسيت شي ايش التخصصات الي اقدر ادرسها لو كانت نسبة المدرسة 80 % والقدرات 70% و التحصيلي 70% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكراً مقدماً على المشاركة في الموضوع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fatoo1420
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين نبينا محمد المبعوث رحمة للعالمين
    اولاً عذراً على المقدمة الطويلة ثانياً ابي فزعتكم ومساعدتكم لي
    ثالثاً الاستفسار يخص الدراسة على الحساب الخاص في امريكا
    بصراحة عجزت من البحث والقراءة واغلب الاحيان ما افهم شي او ما القى طلبي
    لذا ارجو منكم المساعدة
    حابة اعرف افضل وارخص الولايات واكثرها اماناّ ؟
    شروط الدراسة على الحساب الخاص ؟
    ايش اسوي اذا ابي ادرس برى ؟
    بإختصار كل شي متعلق بالدراسة على الحساب الخاص
    انا ابي ادرس لغة لمدة سنة لأنة لغتي ضعيفة جداً
    وميزانيتي محدودة نوعاً ما .
    ابي سكن ممتاز و معهد معتمد وشهادته قوية
    واتمنى تدلوني على جامعات او معاهد تدرس لغة اسبانية في امريكا
    واذا في احد يقدر يفيدني بتكلفة الدراسة لمدة سنة مع السكن ؟
    نسيت شي ايش التخصصات الي اقدر ادرسها لو كانت نسبة المدرسة 80 % والقدرات 70% و التحصيلي 70% ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وشكراً مقدماً على المشاركة في الموضوع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ,,

الأسئلة أعلاه للأسف مُكرره وَ كثرة المواضيع المُكرره لن تفيد الآخرين لأنه لن يُجيب عليها أحد وهذه حقيقة أراها بالمنتدى، لذا دمجت موضوعك هنا .. عليك بالقراءة في المنتدى وَ إختيار القسم الصحيح ..
    هذا موضوع يحكي نفس سؤالك:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum8/threa...l#.V0peaBgcaRs
    وهذا موضوع آخر:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum127/thr...l#.V0pfFxgcaRs

شروط الدراسة على الحساب الخاص واضحه وَ موجوده في هذا المنتدى أو عن طريق موقع وزارة التعليم .. إبحثي فقط وستجدين الإجابات بإذن الله!
    إذا بحثتي من قبل في هذا القسم .. لا أعتقد بأنك ستواجهي صعوبة كما ذكرتي !!

بالتوفيق ,,
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيث انني بتخرج بكالريوس إدارة الأعمال حبيت اكمل دراستي وتعلم اللغة الإنجليزية وسؤالي للاخوة انا بدرس على حسابي الخاص وصدقوني دخلت على مواضيع مشابهه واستفيدت قليلا وادخل على روابط الاعضاء للمواضيع المشابهه ولم اجدها يمكن يكون خلل بالموقع
    المبلغ:70000ريال شاملة للمعهد والسكن والمصاريف علما انا وحدي كم بتكفي شهر وفي اي ولاية او مدينة وشكرا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yosef8
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حيث انني بتخرج بكالريوس إدارة الأعمال حبيت اكمل دراستي وتعلم اللغة الإنجليزية وسؤالي للاخوة انا بدرس على حسابي الخاص وصدقوني دخلت على مواضيع مشابهه واستفيدت قليلا وادخل على روابط الاعضاء للمواضيع المشابهه ولم اجدها يمكن يكون خلل بالموقع
    المبلغ:70000ريال شاملة للمعهد والسكن والمصاريف علما انا وحدي كم بتكفي شهر وفي اي ولاية او مدينة وشكرا
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

هل بحثت في هذا القسم؟
    قرأت هذا الموضوع، أو مواضيع مماثله له؟
    إستخدم محرك البحث للقراءة في المنتدى، يتضح بأن بحثك لم يكن بالشكل الدقيق!
    الموقع لا يوجد به أي خلل، وإنما في إعتقادي بأنك تشارك من تطبيق مُبتعث، لذلك الروابط لا تعمل لديك ..

موضوعك يا عزيزي كُتب بالقسم الخطأ، لذلك نقلته للقسم الصحيح ودمجته في هذا الموضوع، إقرأ الموضوع به تجارب ثريه ..

يوجد مواضيع لجامعات رخيصة في هذا القسم، إبحث عنها ستفيدك بإذن الله.

بالنسبة للمبلغ، لا أعلم هل ستدرس لغة ومن ثم جامعة، أو سفرك لأمريكا للدراسة بجامعة!
    إذا كان لغة، حتمًا لن يكفي بعد القرارات الأخيرة للوزارة، لأنك ستقضي وقت في اللغة وهذا ليس في مصلحتك!

بالتوفيق ،،

7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ،،

هل بحثت في هذا القسم؟
    قرأت هذا الموضوع، أو مواضيع مماثله له؟
    إستخدم محرك البحث للقراءة في المنتدى، يتضح بأن بحثك لم يكن بالشكل الدقيق!
    الموقع لا يوجد به أي خلل، وإنما في إعتقادي بأنك تشارك من تطبيق مُبتعث، لذلك الروابط لا تعمل لديك ..

موضوعك يا عزيزي كُتب بالقسم الخطأ، لذلك نقلته للقسم الصحيح ودمجته في هذا الموضوع، إقرأ الموضوع به تجارب ثريه ..

يوجد مواضيع لجامعات رخيصة في هذا القسم، إبحث عنها ستفيدك بإذن الله.

بالنسبة للمبلغ، لا أعلم هل ستدرس لغة ومن ثم جامعة، أو سفرك لأمريكا للدراسة بجامعة!
    إذا كان لغة، حتمًا لن يكفي بعد القرارات الأخيرة للوزارة، لأنك ستقضي وقت في اللغة وهذا ليس في مصلحتك!

بالتوفيق ،،

اخوي سؤال يقول هالمبلغ كم يكفي شهر يكفي لدراسة اللغة وليست الجامعة في اي مدينة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yosef8
    اخوي سؤال يقول هالمبلغ كم يكفي شهر يكفي لدراسة اللغة وليست الجامعة في اي مدينة
    اخوي من الصعب اذا لم تحدد المدينة أو اسم المعهد لأنه المبلغ هذا في ولايه Texas and Arizona يكفيك بين 5 إلى 6 أشهر ولكن لو رحت California and nevada تتراوح بين شهرين إلى 3 لو رحت Washington DC and Florida تتراوح بين 2 إلى 4 أشهر
    اخوي المشكلة ليست المعاهد وإنما في المصاريف وفي الضريبة لأنه المعاهد أسعارهم وحده ومتقاربه تتراوح بين 7.500 الي 9 آلاف دولار السمستر أي 4 أشهر ولكن السكن و المصاريف هذي المشكلة التي يصادفونها الطلاب ارجوا منك أخي الفاضل أن تختار المعهد ، المدينة أو الولاية لكي نفيدك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salem134
    اخوي من الصعب اذا لم تحدد المدينة أو اسم المعهد لأنه المبلغ هذا في ولايه Texas and Arizona يكفيك بين 5 إلى 6 أشهر ولكن لو رحت California and nevada تتراوح بين شهرين إلى 3 لو رحت Washington DC and Florida تتراوح بين 2 إلى 4 أشهر
    اخوي المشكلة ليست المعاهد وإنما في المصاريف وفي الضريبة لأنه المعاهد أسعارهم وحده ومتقاربه تتراوح بين 7.500 الي 9 آلاف دولار السمستر أي 4 أشهر ولكن السكن و المصاريف هذي المشكلة التي يصادفونها الطلاب ارجوا منك أخي الفاضل أن تختار المعهد ، المدينة أو الولاية لكي نفيدك
    طيب هاذي تكساس هم الاكثرية بيض ولا سود وبعدين هالمدينة كبيرة فيها مولات وسياحه وبعدين الضريبة متى ادفعها بس في الطرق او في اماكن اخرى متشكرين على الرد
    7 "
12 من 13 صفحة 12 من 13 ... 7111213
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.