الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

من خلال تجاربكم .. كم تكلفة الدراسة من معهد وَ معيشه وَمواصلات وَما إلى ذلك؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3443 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حروف .. متناثره ..

من وجهة نظري 50 ألف فيهآ مٌخآطرة كبيرهـ .. !!
    قد يطول آلإلحآق فلآ تكفي آلـ 50 .. خصوصآ في بعض آلولآيآت .. فهي تعتمد في آلمقآم آلأول على حسب آلولآية ..

من وجهة نظري مبلغ 75 - 100 ألف يعتبر معقول ..
    هذا اللي أقصد
    ممكن اتأخر بالالتحاق بالبعثة علشان كذا حبيت اشوف رأيي اللي جربوا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Come With Me
    خصوصا في بعض الولايات بس انا اضمن للاخ دراسة مع سكن لمدة 6اشهر ب30000ريال .. وعشرين الباقي راح تصرفه بأذن الله

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    كلام رائع جداً
    لكن كيف مستوى المعهد هل هو قوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Come With Me
    الملحقة عندها معاهد تجارية رخيصه معتمدة....

معليش ي الغالي يعني حتى لو جبت قبول معهد منفصل عن قبول الجامعة ما في إشكالية من ناحية الملحقية والانضمام للبعثة
    7 "
  4. اخوي المعاهد تختلف ولكن والمحور الرئيسي بتعلم اللغة هو انت .. واذا مااعجبك المعهد تغير عنه بعد الانضمام ... وانا مااتكلم عن معهد واحد اتكلم عن عدة معاهد .. انت ادخل علي موقع الوزارة وشوف المعاهد المعتمدة وادخل عليها وشوف اسعارها ... ويمكن تاخذ اسم المعهد وتسأل عنه .. كل شي سهل والحمدلله

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Come With Me
    اخوي المعاهد تختلف ولكن والمحور الرئيسي بتعلم اللغة هو انت .. واذا مااعجبك المعهد تغير عنه بعد الانضمام ... وانا مااتكلم عن معهد واحد اتكلم عن عدة معاهد .. انت ادخل علي موقع الوزارة وشوف المعاهد المعتمدة وادخل عليها وشوف اسعارها ... ويمكن تاخذ اسم المعهد وتسأل عنه .. كل شي سهل والحمدلله

جميل جدا لكن ي الغالي بالغالب كم متوسط اسعار المعاهد
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Come With Me
    الملحقية مالها دخل وين تبي تدرس ... اهم شي يصير معك قبول جامعة وقبول معهد من اي مكان ... والاسعار تختلف بس انت وضح لي فيه مدينة محددة براسك والا لا

لا ما فيه شي محدد
    لكن يهمني لو بحثت أن المدينة تكون باردة ورخيصة وامنه
    7 "
  7. فيه معهد solex المعهد له ثلاث فروع واحد من هالفروع معتمد بس اللي فيه ضاحية wheeling اتوقع انها مثل القرية .. ادخل علي موقعهم وشف الاسعار .... والمعهاد التجارية توجد بالمدن الكبار اكثر من الصغار

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Come With Me
    فيه معهد solex المعهد له ثلاث فروع واحد من هالفروع معتمد بس اللي فيه ضاحية wheeling اتوقع انها مثل القرية .. ادخل علي موقعهم وشف الاسعار .... والمعهاد التجارية توجد بالمدن الكبار اكثر من الصغار

جميل جدا
    وبالنسبة لمعادلة شهادة التقنية ما عندك خلفيه عن أي جامعة تعادل لي
    7 "
2 من 13 صفحة 2 من 13 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.