الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    انا فاهم اخوي

لاكن اقرأ شروط الالتحاق تلقى مكتوب يجي ان يكون التخصص ضمن التخصصات الآتية

اللي هي هندسه وطب وصيدلة ومختبرات وغيرها

حتى الانقليزي والاحياء والكيماء والفيزياء والرياضيات والتخصصات التربوية ليست موجودة
    صحيح الدولة تبغى طب و هندسة و حاسب و قانون زي ما قالو في الملتقى بالضبط
    لكن التخصصات الادبية و التربية الله اعلم الي اعرفه كنت مقدم على المرحلة العاشرة و رفضو الناس الي تخصصاتهم تربية و لغة و جغرافيا و تاريخ و غيرهم
    عشان كدا اضمن لك اطلع ماستر تخصص قوي و مطلوب
    انا قدمت على نظم معلومات حاسب الي ماستر عشان اضمن انهم يلحقوني
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.F.A.M
    صحيح الدولة تبغى طب و هندسة و حاسب و قانون زي ما قالو في الملتقى بالضبط
    لكن التخصصات الادبية و التربية الله اعلم الي اعرفه كنت مقدم على المرحلة العاشرة و رفضو الناس الي تخصصاتهم تربية و لغة و جغرافيا و تاريخ و غيرهم
    عشان كدا اضمن لك اطلع ماستر تخصص قوي و مطلوب
    انا قدمت على نظم معلومات حاسب الي ماستر عشان اضمن انهم يلحقوني
    اخوي انا بكالوريوس تربية خاصة ما اقدر اطلع الا نفس التخصص فهمت قصدي على شان شرط امتداد التخصص
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alghamdi1990
    صراحه سؤال محيرني بحثت عن مواعيد الملتقى ما وجدت اي مواعيد ابغى اعرف عشان المعهد وبدايت الدراسه مو ابدا اخلص واحدد موعد البدايه بعدين يرفضو
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sceer
    السلام عليكم ورحمة الله

ابغى استفسر فقط متى لقاء اعداد الدارسين على حسابهم الخاص ومتى التسجيل فيه علما اني طالب ثالث ثنوي واريد الابتعاث

نصيحة لوجه الله لا تبتعث على حسابك
    الا بعد ماتتبين لك الشروط وتكون قادر عليها
    الآن يوجد مبتعثين في شتى البلدان لايعرفون
    مصيرهم الا طلاب امريكا جاء قرار ملكي
    بضمهم للبعثة ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Majed alanazi5828
    اخوي انا بكالوريوس تربية خاصة ما اقدر اطلع الا نفس التخصص فهمت قصدي على شان شرط امتداد التخصص
    مشكلة ولله لو انه تخصصك قريب من الحاسب او الهندسة او قانون او محاسبة كان على الاقل اخذت تخصص قريب من التخصصات المطلوبة لانك راح تاخذ عليها ساعات تكميليله زي ما قالو في الملتقى اذا كان تخصصك قريب من التخصصات التابعه للبرنامج بتاخذ عليها ساعات تكميليه
    7 "
  5. انا عندي استفسار الحين بعد ماحضرت الملتقى وش اسوي هل اشيك على نفس الطلب اللي عطوني عليه دعوه للخضور يكتبون فيه تم الموافقة على طلب الدراسة على الحساب الخاص ولا الحين اسوي لي ملف ولا وش اسوي

وثاني شي اسمع الكثير يردد عن فحص طبي ومافحص طبي وش سالفته وكيف اعطيهم عشان مابي يكون قدامي عايق عطونا الجواب يالربع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    انا عندي استفسار الحين بعد ماحضرت الملتقى وش اسوي هل اشيك على نفس الطلب اللي عطوني عليه دعوه للخضور يكتبون فيه تم الموافقة على طلب الدراسة على الحساب الخاص ولا الحين اسوي لي ملف ولا وش اسوي

وثاني شي اسمع الكثير يردد عن فحص طبي ومافحص طبي وش سالفته وكيف اعطيهم عشان مابي يكون قدامي عايق عطونا الجواب يالربع
    ايوا تراجع من نفس رقم الطلب على بوابة سفير
    بعدين لما تروح مقر الإبتعاث اتبع الموجود هنا https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...PRarrival.aspx

من ضمن الأوراق اللي طلبوها الفحص الطبي، في نموذج في الموقع تطبعه وتروح لمركز التقارير الطبية وتسوي التحاليل هناك، المفروض يرفق مع الملفات اللي رفعتها وقت التسجيل!
    7 "
109 من 127 صفحة 109 من 127 ... 59104108109110114 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.