الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بصراحه الواسطه فوق القانون

صاحبي جاته موافقه انه حظر الملتقى وهو في جده بدون ما يحضر

والمساكين اللي تعنو من بلاد الدراسه الى مقر الملتقى كان صعب جدا على الوزاره انها تسهل امورهم بدلاً من اجبارهم على الحظور

تبخر الحلم

والان بفتح بالفلوس اللي جمعتها مشروع والله يكتب لكم الخير جميعاً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Reham55
    ايوا تراجع من نفس رقم الطلب على بوابة سفير
    بعدين لما تروح مقر الإبتعاث اتبع الموجود هنا https://safeer.mohe.gov.sa/Sites/Stu...PRarrival.aspx

من ضمن الأوراق اللي طلبوها الفحص الطبي، في نموذج في الموقع تطبعه وتروح لمركز التقارير الطبية وتسوي التحاليل هناك، المفروض يرفق مع الملفات اللي رفعتها وقت التسجيل!
    لاء مافي ملف يطلب انه ارفق الفحص الطبي انا متاكد كان بس الشهادات والتاشيرة وبس وبعدين انا متابع على الطلب نفسه اللي في سفير هل عليه نفسه يجين موافقة الدراسة ولا لازم الحين افتح لي ملف زي اخوي اللي مسافر عنده ملف خاص فيه
    7 "
  3. اول شي ابي الحين الشباب اللي خضرو معي الملتقى حق الدمام ابي جواب ل اسألتي اذا ممكن

س1 / الحين الفحص الطبي اطبعه من الموقع واروح اسوي الفحص بعدين شلون ارسله لهم مع العلم انه هم في وقت تعبية نموذج الملتقى ماطلبو صورة الفحص الطبي كيف ارسله دام ماطلبوه في وقت ارسال الطلب هل فيه طريقة ؟

س2 / الحين متى افتح لي ملف طالب مبتعث ل امريكا هل بعد ما احضر الملتقى افتح الملف ولا كيف ولا افتح الملف اذا رحت بلد الابتعاث ؟

س3 / موافقة الطلب على الحساب الخاص تجيني بنفس الطلب اللي جاتني عليه الدعوه لحضور الملتقى يعني اتابعه ولا لازم افتح لي ملف بالملحقيية ؟

ابي جوابكم تكفون وهل المستشفى طالبين مستشفى محدد بالدمام ؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    اول شي ابي الحين الشباب اللي خضرو معي الملتقى حق الدمام ابي جواب ل اسألتي اذا ممكن

س1 / الحين الفحص الطبي اطبعه من الموقع واروح اسوي الفحص بعدين شلون ارسله لهم مع العلم انه هم في وقت تعبية نموذج الملتقى ماطلبو صورة الفحص الطبي كيف ارسله دام ماطلبوه في وقت ارسال الطلب هل فيه طريقة ؟

ما اعتقد في طريقه الا انهم يرسلون لك ايميل باكمال النواقص.. وهذال قد قال لطالب في الملتقى " حنا بنشيك اذا ما ارفقت الفحص الطبي راح نرسلك رفض "
    انا طلبوه مني يوم اعبي بيانات الملتقى غريبة ما طلبو منك ترفقه مع التاشيره والقبولات ونتايج القياس والتحصيلي؟ ع العموم تطمن دامك حضرت بتجيك الموافقه ان شاء الله

س2 / الحين متى افتح لي ملف طالب مبتعث ل امريكا هل بعد ما احضر الملتقى افتح الملف ولا كيف ولا افتح الملف اذا رحت بلد الابتعاث ؟

تفتح الملف في بلد الابتعاث ولما تباشر بالدوام
    تسير تجيب ورقة مباشره من المعهد وورقة دخول امريكا والموافقه ع الحساب الخاص

س3 / موافقة الطلب على الحساب الخاص تجيني بنفس الطلب اللي جاتني عليه الدعوه لحضور الملتقى يعني اتابعه ولا لازم افتح لي ملف بالملحقيية ؟

طبعا تجيك من الوزاره الملحقيه مالها صلاح بالنسبه لوين توصل الله اعلم بس اعتقد توصل ايميل

نبهني واحد من الشباب في المنتدى الله يجزاه خير وقال حاول قبل تسافر تاخذ ورقة الموافقه منهم يعني تنشب لهم في الوزاره عشان لا يلطعون فيك بشهرين ثلاث او احياناً اربع شهور وتبتلش ما تقدر تفتح ملف ولا ايش شي

هم طالبين حكومي طبعا ومو محددين مستشفى معين بس انا سويته في اهلي وارفقته لهم ومشت الامور الحمدالله

وبالتوفيق يالزميل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    اول شي ابي الحين الشباب اللي خضرو معي الملتقى حق الدمام ابي جواب ل اسألتي اذا ممكن

تصدق يا خوي انك مثلي ما شفت خانه الفحص الطبي !! متأكد ١٠٠٪ اول كانت موجودة بعدين يوم قدمت طلب ثاني جديد الخانه اختفت مدري هم الغوها ولا وش جوهم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOHAMMED005
    تصدق يا خوي انك مثلي ما شفت خانه الفحص الطبي !! متأكد ١٠٠٪ اول كانت موجودة بعدين يوم قدمت طلب ثاني جديد الخانه اختفت مدري هم الغوها ولا وش جوهم
    والله انا متأكد وحريص على كل الخانات مو حاطين خانة الفحص الطبي لانه لو مهم يحطون نجمه حمراء بس اتذكر مو متأكد بس سمعت المشرف اللي بالملتقى قال الفحص الطبي نطلبه منك ايميل على ما اعتقد كذا قال بس الحين كيف اعرف انه اوكيه الملتقى مقبول فيه يكتبون لي بنفس الطلب حق حضور الملتقى ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب

أنا سويته بالخبر، في إدارة المراكز الصحية بالخبر (حكومي)

العقربية تقاطع شارع ١٠ وشارع الأمير حمود، بتلاقي عند الإشارة مجموعة مباني حكومية ومكتوب عليها إدارة المراكز الصحية.. ادخل وروح قسم اللياقة الطبية ومعاك ورقة الفحص وصورتين شخصية.

بيحتاج الفحص أسبوع تقريباً لين تطلع النتيجة

دوامهم على ما أتذكر من ٨ - ١٢ ومن ٤ - ٨
    بس الأفضل تروح بالصباح عشان الكل موجود
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيزنس
    أنا سويته بالخبر، في إدارة المراكز الصحية بالخبر (حكومي)

العقربية تقاطع شارع ١٠ وشارع الأمير حمود، بتلاقي عند الإشارة مجموعة مباني حكومية ومكتوب عليها إدارة المراكز الصحية.. ادخل وروح قسم اللياقة الطبية ومعاك ورقة الفحص وصورتين شخصية.

بيحتاج الفحص أسبوع تقريباً لين تطلع النتيجة

دوامهم على ما أتذكر من ٨ - ١٢ ومن ٤ - ٨
    بس الأفضل تروح بالصباح عشان الكل موجود
    طيب وهل ارسلت الفحص للوزارة ولا باقي او ميف الطريقه اني ارسل لهم الفحص ؟
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تصاويب
    طيب وهل ارسلت الفحص للوزارة ولا باقي او ميف الطريقه اني ارسل لهم الفحص ؟
    لا، كونه ماكان مطلوب من ضمن الملفات وقت التسجيل. وبالملتقى سألتهم بتاخذوا الفحص الطبي؟ قالوا لا. بعدين أونلاين ترفعيه. حسب ما فهمت يعني بعد ما تطلع لك الموافقة وتقدر تفتح ملف طالب مع الملحقية.
    7 "
110 من 127 صفحة 110 من 127 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.