الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم اخوان انا اخوكم من الجزائر عنزي سؤال الحمد لله بفضل هدا المنتدى بدأت تتضح لي الدراسة في أمريكا لكن عندي بعض الأسئلة اولا ورقة القبول هل يرسلونها لك بعد دفع تكاليف الدراسة مسبقا أو قبل الدفع؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mrjalilo
    السلام عليكم اخوان انا اخوكم من الجزائر عنزي سؤال الحمد لله بفضل هدا المنتدى بدأت تتضح لي الدراسة في أمريكا لكن عندي بعض الأسئلة اولا ورقة القبول هل يرسلونها لك بعد دفع تكاليف الدراسة مسبقا أو قبل الدفع؟
    وعليكم السلام حياك الله
    ع حسب نظام المعهد طبعا

يعني معهدي لازم تدفع قبل يجي القبول

واخوي في معهد ثاني دفع اخر السمستر يعني بعد ما اخذ القبول وداوم عندهم اربع شهور

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته...

بالنسبة للي يسأل عن موعد ملتقى جدة الجاي ...

وقت فتح الملف ... إخترت جدة وطلعت الايام "17-19 /08 /2015 " يعني " 2-4 / 11 /1436 "

أنا لي إسبوع تقريبا مسجلة وإلى الان الطلب جديد ...

وسلامتكم
    7 "
  4. شباب الله يسعدكم أخوكم خريج ماستر نظم معلومات وعندي قبول دكتوراة في faculty of education وبعنوان تطوير أنظمة إدارة التعليم مثل البلاك بورد والموودل وغيرها.. يعني بإختصار القبول في كلية مختلفة عن كلية الماجستير لكن موضوعه في نفس تخصص الماجستير والبكالوريوس، فسؤالي الله يسعدكم توقعون يوافقون عليه وعلى دراستي على الحساب الخاص وهل راح يلحقوني بعدين وإلا لا؟

مع العلم بأن القبول من جامعة قوية ضمن أفضل ١٠٠ جامعة

بإنتظاركم
    7 "
114 من 127 صفحة 114 من 127 ... 64109113114115119 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.