الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3440 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    متى اخر موعد للتقديم لملتقى جدة ؟
    و هل أستطيع التقديم بدون فيزا؟ لنو ليها أسبوعين و ما جات و خايفة تتأخر و تكون مقاعد الملتقى امتلأت.
    انا نفس حالتك انتظر الفيزا وشكلها بتتاخر اكثر... اليوم دخلت على موقع السفارة ولقيتهم كاتبين
    The U.S. Embassy/Consulate is facing technical difficulties that are causing delays in the printing of visas. The issue is being resolved and we regret any inconvenience this may cause to our applicants.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amvr10
    انا نفس حالتك انتظر الفيزا وشكلها بتتاخر اكثر... اليوم دخلت على موقع السفارة ولقيتهم كاتبين
    The U.S. Embassy/Consulate is facing technical difficulties that are causing delays in the printing of visas. The issue is being resolved and we regret any inconvenience this may cause to our applicants.
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nusaiba
    انا مقدمة على كندا و طبعا معقدين اكتر من أمريكا
    لو خلص شهر جون و ما جات غالبا حقدم بدونها و بعدين اديهم هيا في الملتقى
    والله ييسر امورنا جميعا
    نعم يتم التسجيل وبعدها راح يعيدوا الطلب لك عشان ترفقي الفيزا وراح يذكروا في الإيميل المرسل إنه ما راح تتم دعوتك للحضور إلا بإكتمال الطلب.

هذا ما صار معاي بالضبط، لكن لظروف خاصة ما أعدت الطلب ولا جتني دعوة للحضور.
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جاني رفض على طلبي للدراسه على الحساب الخاص والسبب ان التخصص اللي جبت عليه قبول اصبح متكدس .. مع العلم انا من ملتقى الرياض الاخير اللي كان فبراير ٢٠١٥ .. والان انا في بلد الدراسه ... الحين غيرت تخصصي وجبت قبول جديد واي توني جديد من الجامعه ... هل ارفع طلب موافقه على الحساب الخاص جديد والا اعدل على طلبي المرفوض وارسله لهم ؟؟

شكرا لكم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا جاني رفض على طلبي للدراسه على الحساب الخاص والسبب ان التخصص اللي جبت عليه قبول اصبح متكدس .. مع العلم انا من ملتقى الرياض الاخير اللي كان فبراير ٢٠١٥ .. والان انا في بلد الدراسه ... الحين غيرت تخصصي وجبت قبول جديد واي توني جديد من الجامعه ... هل ارفع طلب موافقه على الحساب الخاص جديد والا اعدل على طلبي المرفوض وارسله لهم ؟؟

شكرا لكم
    إن شاء الله يفيدوك الشباب

غريبين صراحة!؟

وش تخصصك ي خوي وايش المرحلة ماستر والا دكتوراة؟

موفق
    7 "

5. أنا بعد جاني رفض لان التخصص اللي جبته بالجامعة متكدس ... وراسلت الجامعة الحين أغير التخصص ...
    مع انه متأكدة لما جبت اقبول انه كان غير متكدس بالجامعة !!!

الحين أخاف ما الحق الملتقى .. إذا جا الملتقى وماجاتني الموااافقة ...ايش العمل !!!!
    حيدخلوني !!!

وسؤال . أنا حضرت ملتقى الرياض قبل سنتين ..... تتوقعوا يوافقوا عليه !! ومعاي افادة بالحضوور !!!!

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبة مطر

أنا بعد جاني رفض لان التخصص اللي جبته بالجامعة متكدس ... وراسلت الجامعة الحين أغير التخصص ...
    مع انه متأكدة لما جبت اقبول انه كان غير متكدس بالجامعة !!!

الحين أخاف ما الحق الملتقى .. إذا جا الملتقى وماجاتني الموااافقة ...ايش العمل !!!!
    حيدخلوني !!!

وسؤال . أنا حضرت ملتقى الرياض قبل سنتين ..... تتوقعوا يوافقوا عليه !! ومعاي افادة بالحضوور !!!!

إذا حضرت ومعاك إفادة ما يحتاج تحضر تاني، ما يحتاج إلا إنك ترفع بياناتك وتكلم الملحقية ىتقلهم إنك حضرت الملتقى وان شاء الله تتزبط أمورك
    7 "
115 من 127 صفحة 115 من 127 ... 65110114115116120 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.