الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

نقآشآت وحوآر حول مٌلتقيآت آلدآرسين على آلحسآب آلخآص(آلدمآم, آلريآض وَ جـــدهـ)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3boodi004
    اللي سجلو في الملتقيات السابقه وجاهم ايميل اكمال النواقص ..

كم اخذ ايميل اكمال النواقص من الوقت بعد حضورك للملتقى وجاك ؟؟

الله يسعدكم
    على كلام د.هذال بعد شهر من الملتقى
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed_1988
    دراستي تبدأ في شهر 3 (مارس) ولما اخترت اسجل بملتقى الرياض -إلي مفترض يكون في فبراير- كاتبين لي شهر انعقاد الملتقى 3-2015. كيف كذا؟
    ايوا هادا هوا الي بشهر ٢ بس هوما ما عدلو اوقات الملتقيات القديمه في التسجيل .. بس لمن تختارو كانك اخترت شهر ٢
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اخواني مالكم بالطويلة , انا قدمت على جامعة وجاني قبول وفيزتي خلال هاليومين بتطلع بأذن الله واموري كلها سمبتيك

دخلت موقع سفير الطلبة عشان اقدم على الملتقى الفاشل حقهم اللي ما اشوف له اي معنى

شفت المواعيد وحصلت افضل موعد اللي هو في فبراير فالرياض , سويت تقدم طلب وعبيت كل شي يوم وصلت لخيار شهر انعقاد الملتقى لقيت التاريخ مكتوب 3/2015 ؟!!
    طيب فبراير 2 مو 3 شالسالفة ؟!

انا دراستي تبدا في شهر 3 ياليت اللي عنده رد او يوضح لنا وش القصة مايبخل علينا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7mo6.95
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

اخواني مالكم بالطويلة , انا قدمت على جامعة وجاني قبول وفيزتي خلال هاليومين بتطلع بأذن الله واموري كلها سمبتيك

دخلت موقع سفير الطلبة عشان اقدم على الملتقى الفاشل حقهم اللي ما اشوف له اي معنى

شفت المواعيد وحصلت افضل موعد اللي هو في فبراير فالرياض , سويت تقدم طلب وعبيت كل شي يوم وصلت لخيار شهر انعقاد الملتقى لقيت التاريخ مكتوب 3/2015 ؟!!
    طيب فبراير 2 مو 3 شالسالفة ؟!

انا دراستي تبدا في شهر 3 ياليت اللي عنده رد او يوضح لنا وش القصة مايبخل علينا
    سجل بشهر3 وهم بيحطوك تلقائيا بشهر 2
    لانهم للان ماعدلو التواريخ
    7 "
  5. السلام عليكم ..
    قمت بتسجيل لملتقى الرياض القادم، وتم إرسال رقم طلب على بريدي الإلكتروني. هل رقم الطلب يكفي لضمان حضوري المؤتمر؟
    لأني لم أرفق جميع المستندات المطلوبة مثل القبول الجامعي والفيزا .

مع الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    الحين في جدول الملتقيات كاتبين ملتقى الرياض 2015/2 و لما ادخل اعبي استمارة التسجيل على الحساب الخاص مافي الا الرياض 2015/3 بصراحة انا الموضوع هذا ملخبطني علشان الدراسة رح تبدأ شهر 3 و اذا الملتقى شهر 3 ييسير أأجل الدراسة شهر 5
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة albutairi1995
    السلام عليكم
    الحين في جدول الملتقيات كاتبين ملتقى الرياض 2015/2 و لما ادخل اعبي استمارة التسجيل على الحساب الخاص مافي الا الرياض 2015/3 بصراحة انا الموضوع هذا ملخبطني علشان الدراسة رح تبدأ شهر 3 و اذا الملتقى شهر 3 ييسير أأجل الدراسة شهر 5
    عادي اختار شهر ٣ الي بالاستماره لانهم قصدهم شهر ٢ نفس الجدول ما عدلوها لمن عدلو الجدول .. وما يحتاج تاجلها لانو حتو لو اجلتها لازم تحضر الي بتعمل بشهر ٢ هوا اقرب شي حاليا
    7 "
27 من 127 صفحة 27 من 127 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.